⬆الفصل الثاني عشر⬇

418 61 85
                                    

يحتوي الفصل على عبارات تحوي إيحاءات جنسية _كما ذكرت سابقاً لا توجد ألفاظ بذيئة و إنما لإضفاء الواقعية و عرض المشهد كاملاً _ كما يحتوي علي مشهد عنيف مفصل الوصف+ الفصل كان طويل جداً فقسمته اثنين بقيته بكرة بقا ان شاء الله 💜.

...

" أيمكنني أن أحصل عليه لليلة واحدة؟ " قالت جرايس و هي تعلم جيداً أنه لن يرضى بهذا إلا إذا :

" فقط إن كنت أنا معكم لأشاهد أو لربما أشارك أيضاً " قال إلموند لتبتسم هي بجانبية لإنها كانت تعلم.

"دعنا نبدأ الآن، إن مظهره هو ملقى علي الأرض بتلك الصورة جعل شياطيني الهوجاء تمتلكني و لن أمتلك نفسي أكثر."  قالت له جرايس فوافق سريعاً.

" أحضر لي زجاجة فودكا و تعال هنا. " قالت جرايس بنبرة آمرة لإلموند الذي أعجبته تلك النبرة جداً.

" عندما أتواجد بالمكان يصير كل من به خاضعاً لي إلموند لذا أنت كذلك الآن" كان هذا أول ما سمعه إلموند عندما عاد بزجاجة المشروب و كأسين، ليومئ خوفاً من نبرته الآمرة الحادة و بدا أنه ود لو يجرب ذلك مسبقاً  فلم يفكر إلا في أنها تبدو كالشخص الصحيح لذلك.

" أجلس علي ركبتيك و أحتسي الزجاجة كلها و  تناول هذا المُخدر و إلا لن تحب النتائج حقاً " قالت جرايس لإلموند بذات النبرة المخيفة جداً ليفعل دون تفكير حتى، كانت تخيفه و هذا كان يعجبه. 

سحبت منه الزجاجة بعنف لتسكب المتبقي منها علي الأرض و نظرت له ثم أعادت نظرها لذات البقعة من الأرض ليلعقها هو بدون تفكير.

كان هذا تزامناً مع محاولات هاري الكثيرة في إستجماع قوة كافية لينهض من علي الأرض، فلاحظت ذلك من صوت ألتطام جسده بالأرض بعد كل محاولة لتلتف له هي سريعاً و تأمره بنظراتها المرعبة أن يظل جالساً بالأرض ليفعل علي أية حال لن تكون أسوء من إلموند .

"قف و تجرد من ملابسك إلموند."  قالت ليفعل بطاعة شديدة فإن نبرتها جعلته يظن أنها ستقتله إن رفض و هذه كانت الحقيقة، مما فاجئ هاري قليلاً.

" أجلب لي إصفادك و حبلاً و تعال إلي هنا" قالت له ليفعل سريعاً، فقيدت يداه خلف ظهره بالإصفاد و ركلته علي  ركبتيه من الخلف ليهوي عليهما أرض، أنحنت هي خلفه لتشد وثاق ذلك الحبل حول قدميه و لازال هاري يشاهد ما يحدث و الخوف بعينيه شديد جداً لقد فعلت هذا بإلموند ماذا ستفعل به هو إذاً.

" إنه لك الآن هاري." قالت جرايس لتتسع عيناه بشدة و ظن أنها تقول هذا لتسخر منه و لم يكن يفهم ماذا تريده أن يفعل حتى فلم يتحرك من مكانه.

إعادة الخلق⬆H.S⬇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن