جرائم قتل .

1.3K 93 15
                                    


.
هذه القصة تثبت أن الحق سيظهر ولو بعد حين .. و أن العداله ستاخذه مجراها و ينال الظالم ما يستحقه ..
.
سارة جو ديليون كانت تبلغ وقتها 19 عاما فقط عندما قتلت بوحشية بطعنات متعددة و أصابة بالراس .. ذنبها أنها أحبت ذات الشخص الذي احبته القاتلة كارولين هاكرت فقد كانت تشعر بان سارة منافسة لها و أنها ستخطف حب حياتها الذي كافحت من أجله .. القصة بدات عندما كانت سارة و كارولين و مايكل يعملان في مكتب للبريد ..تخلى مايكل عن كارولين لكثرة غيرتها و مشاكلها بعد أشهر لاحظت نظرات الاعجاب متبادلة بين مايكل و سارة التي كانت وقتها طالبة في كلية المجتمع و تعمل لتلبية حاجاتها .. أشعلت تلك النظرات حقد كارولين و اخمدت أملها بعودة حبيبها مايكل لها لتكشر عن أنيابها و تخطط لجريمة قتل بشعه راح ضحيتها فتاة في عمر الزهور ..
.
استدرجتها و اخبرتها بانها تريد الحديث معها بعد خروجها من منزل مايكل و اخذتها الى مكان خالي و قامت بطعنها و ضربها حتى الموت و تركتها جثة هامده و ذهبت .. شعر أهل الفتاة بالقلق عليها و اخذوا يسالون عنها في كل مكان .. حتى أكتشفت الشرطة جثتها ولكن للاسف لا شيء يوصلهم لما حدث ففي عام 1989 كانت التقنيات بسيطة .. اعتقدوا انها عملية اعتداء او سرقه ولكن كان اعتقادهم خطا .. .
أكملت كارولين حياتها و تزوجت من حبببها مايكل و انجبت منه ابناء و بنات و عملت سمسار للعقارات و عاشت بعدها حياة بذخ و رفاهية بدون اي شعور بالذنب .. بل شعور الانتصار و مقدرتها على التخلص من اعدائها ..
.
عام 1994 أكتشفت الشرطة جريمة امراة اخرى وهي ديانا ماري ولكن هذه المرة في بيتها و أمام ابنائهااحدهم يبلغ 4 سنوات و الاخر 6 أشهر .. كانت لها علاقة بمايكل و كان دليل كارولين انها رات صورة لزوجها مع ديانا لتقوم بعدها بيومين بقتلها رميا بالرصاص امام أطفالها .. ولكن طويت القصة و سجلت ضد مجهول .
.
في عام 2014 تم فتح التحقيق في قضية سارة و تحليل الحمض النووي ليثبت للجميع ان الحق سيظهر ولو بعد حين .. أعدت الشرطة كمين لكارولين و تم الاطاحة بها .. فقد تحطمت تلك السعادة التي صنعتها فوق جثث نساء لا ذنب لهم .. .
...

قصص ومعلومات عن الجن وجرائم قتل  من واقع الحياه Where stories live. Discover now