أماكن وأبنية مربوطة بالعالم الآخر ..!

1.9K 88 13
                                    

..

عندما تمر بقرية ما أو تمشي بين الشوارع في إحدى الأحياء لن تلتفت للأبنية القائمة فيها و لن تفكر بما يجري وراء هذه الجدران الصامتة ، فأنت بالعادة ستذهب مباشرةً إلى هدفك و لن تهتم للساكنين خلف هذه الجدران و معك حق في ذلك فما دخلك أنت بهم ، و لكن كن على حذر .. فقصص الجن و الظواهر الغامضة لا تكون مرتبطة دائماً فقط بالبيوت المهجورة و الأماكن الخالية ، فقد تكون هناك أبنية بريئة المظهر من الخارج لكن ساكنيها لا يكونون فقط من الإنس بل من الجن أيضاً و هذه الأبنية قد تكون قريبة منك .. في مدينتك أو حيك التي تقطن به و من يدري ربما في منزلك و أنت لا تشعر !!

جمعت لكم في هذا المقال مجموعة من الأماكن الذي يكثر بها تواجد الكائنات الغامضة فأرجو أن تستمتعوا ..

🔻1- فيلا الفنان عزت أبو عوف - مصر -

عزت أبو عوف فنان مصري ، لطالما اعتدنا علي رؤية أفلامه و مسلسلاته الجميلة ، و لكن بخلاف هذا الجمال تقبع أسرار خاصة به و بمكان إقامته حيث أن الفيلا الخاصة به مساحتها كبيرة جداً و قد استضاف بها الكثير من الفنانين ، لكن كثرة التجارب المرعبة التي مر بها هؤلاء الفنانين جعلت أي شخص يفكر ألف مرة قبل أن يحل ضيفاً على هذه العائلة الفنية و إحدى الأمثلة عن هذه الحوادث هو ما حصل مع الفنانة يسرا ، حيث دعتها الفنانة مها أبو عوف " شقيقة عزت " للمبيت معها في الفيلا وكوصف لتجربتها قالت يسرا :
" كنت مدعوة على العشاء في الفيلا الخاصة بصديقتي مها ، بقيت هناك لوقت متأخر فأصرت علي مها أن أكمل الليلة معها فلم أجد ضرراً في ذلك و وافقت على طلبها ، و ذهبت معها إلى غرفة نومها كي ننام و جلسنا نتكلم لوقت طويل و نتسامر حتى الساعة الثالثة فجراً حيث شعرنا برغبة في النوم فأغلقنا الأنوار وصمتنا ... لكن فجأة سمعت صوت خطوات في الخارج ، كان الصوت واضحاً جداً ، أرهفت السمع فتأكدت أن الصوت يقترب من الغرفة ، شعرت بالفزع و انتصب شعر رأسي لأنه لم يكن أحداً في الفيلا سوانا ، فمن الذي يتحرك و يمشي بالخارج غير مبالي بشيء !! مددت يدي إلى سرير مها و أيقظتها و أخبرتها بما أسمعه و فوجئت بها تؤكد لي ببساطة أنه شبح و أنهم اعتادوا على الحياة بجانبه ، فهو غير مؤذي و مسالم و هو يعيش في هذه الفيلا منذ زمن طويل ".

حتى أن الفنان عزت أبو عوف أضاف قائلاً عندما سئل عن الأمر :

" إن الشبح كان يتواجد بحلول الليل ، يظهر بوضوح على هيئة ظل رجل عجوز يحمل مصباحاً ينير طريقه ، طالبنا أبي بأن يبحث لنا عن مسكنٍ آخر ، لكنه بدأ بالبحث عن أصل هذا الشبح عن طريق الشخص الذي باع له الفيلا ، و قال له هذا الشخص أن هذا الشبح هادىء و مسالم جداً و غير مؤذي بتاتاً ، و أخبره أن الفيلا كانت ملكاً لرجل أعمال يدعى "شيكوريل" و التي توجد محلات تحمل أسمه حتى الآن و لكنه للأسف مات في حادثة قتل داخل الفيلا " ..

قصص ومعلومات عن الجن وجرائم قتل  من واقع الحياه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن