الديب ويب (1)

1.5K 96 14
                                    

.
١ : جلود بشريه :-
لا يخلو الديب ويب من المواقع الغريبه و لكن هذا الموقع من اغربها و ابشعها ، فهو موقع لبيع اشياء مصنوعه من جلود بشريه ، كحقائب و ملابس و محفظات و احذيه و غيرها .
٢ : كاميرات المراقبه :-
هذا الموقع يتجسس على كاميرات المراقبه سواء كانت خاصه و منزليه او بالاماكن العامه ، فإن كان هناك كاميرة مراقبه في منزلكم ، احذر لعل قاتلاً يراقبك .
٣ : لعبه واقعيه :-
هي مواقع تختار لاعبيها اما بطريقه عشوائيه او تسمح لك بالاختيار ، و بعد ان تدخل اللعبه سيطلبون منك امور غريبه عليك فعلها ، كالخروج في منتصف الليل للرد على هاتف عمومي و غيرها ، و عليك ان تنفذ طلبهم بحذافيره ، و ان لم تنفذه فلا نعلم ما سيحدث لك .
٤ : استدعاء شيطان :-
هو موقع فيه خطوات سريه لإستدعاء شياطين ، و فيه طقوس مخيفه تحتاج فيها للعظام و الدماء ، فهل هذا الامر حقيقي ؟ لا احد يعلم .
٥ : المستقبل :-
هذا الموقع فيه مواضيع عما سيحدث في المستقبل ، و الاغرب ان منها ما تحقق بالفعل ، و فيه معلومات غريبه عن اشياء يدعي انها كانت تعيش معنا على الارض لكننا لم نكن نراها .
٦ : رغبات عنيفه :-
هو موقع يتجمع فيه السفاحين و القتلى و المرضى النفسيين ، و يسجلون فيه جرائمهم و رغباتهم التاليه ، و كيف اغتصبوا و قتلوا و اخفوا الدلائل ، و كيف يخطفوا الاطفال بدون ان يراهم احد ، و امور اخرى لا يمكن حتى وصفها .
المنشورات عن ... الديب ويب
تخووف وترعب يعني في فيديوهات تخوف كتير حاب انزل فيديوهات او منشورات بس جد يخووووفوني كتير
بس راح انزل شي بسيط

قصص ومعلومات عن الجن وجرائم قتل  من واقع الحياه Where stories live. Discover now