|1|

1K 52 44
                                    


شوفوا الترايلر (فيديو يوضح أحداث القصة)☝💙.

رأيكم يهمني❤🍁.

Enjoy 🍃💕.
____________________________________

بينما كل الأزمان في جميع الأماكن تتعارك للحصول على مستقبل جميل، حياة بسيطة بدون تعقيدات، يوجد مكان مختبئ ليس له زمن محدد، لمساعدة كل زمن بكل فرد من الضياع، كالورود عندما تبذل مجهودا لإسعاد الأحباء ثم تذبل لفراقهم، إبتسامات مزيفة تصلح الأوضاع بين الأصدقاء، بينما الأخرون سيطر عليهم شيطانهم، أي شخص يتغير مع مرور الزمن، ولكن هناك من يتغير للأفضل و من يتغير للأسوء، أنت فقط من يستطيع التحكم في الشيطان الذي بداخلك، فرد واحد فقط يستطيع تغيير هذا العالم القبيح للأفضل، عندما تثق بنفسك ولا تعطي بالا لكلام الأخرين الملئ بالأشواك القاسية، كل عام يتغير نتيجة العام الذي قبله، فإذا كان أفضل لحسن، وإذا كان قبيحاً لساء.

هنا 'مركز السفر عبر الزمن' بينما الكل منشغل و الجميع يذهب ﻷخذ أوراق الزمن الذي سيعمل لتحسينه، ينتظر هو منذ سنين الزمن الذي سيعمل لتحسينه، هو لم يكن يوماً شديد اﻻهتمام بهذا ولكنه يشعر بالنقص، فقد أرسلوه هنا منذ سنين و لم يحصل على عمله، بينما الجميع حصل على عمله، ينتظر في غرفته بينما يلعب بقلمين كأنهما فارسان يحاربان بالسيوف، دوماً يمتلك حس الطفولة هذا، شخص مرح يحب اللعب و فعل المقالب، لديه قلب قوي لا ينهزم بسهولة، يحب المزاح و إسعاد الأخرين، طويل القامة و وسيم، لديه غمازة وشعره مجعد و ناعم، و عينين خضراء كالزمرد، نعم إنه هاري ستايلز.

و بينما هو جالس في غرفته ،إذا بـ زين صديقه بالمركز و الذي يعمل حارس لبوابة الزمن يدخل الغرفة فجأه و هو يلهث و يبتسم بإتساع.

"لن تصدق ماذا أحضرت لك!! " قال زين بفرح.

"هل هو عيدميلادي لأنني لا أعلم في أي زمن نحنُ"
قال هاري.

"يا صاح انا جاد" قال زين و هو يخرج ظرف من جيبِه و يعطيه لـ هاري.

نظر له هاري بإستفهام قبل أن يفتح الظرف و يرى ما به.
_______________________________________

" إلى حارس الزمن هاري ستايلز :

هاري ستايلز, هناك فتاة تحتاجك في زمن ٢٠١٣

موعد إستلام العمل : غداً

التوقيع : ______________.

من مدير مركز السفر عبر الزمن : ليام باين. "
_______________________________________

"هل هذا حقيقي!! " قال هاري بغير تصديق.

"نعم يا صاح، فقط نَم جيداً ولا تفسد الأمر سأذهب لتجهيز زمن ٢٠١٣ في البوابة، ليلةٌ سعيدة " قال زين و هو يخرج من الغرفة بينما هاري لازال يبتسم بفرح و أخيراً حانت فرصتُه ليُثبت قدراته و يُنقذ الملايين من الهلاك ، كان دائماً خائف من فشلِه في هذا أو أن مكانه ليس هُنا ولكن ها هو ذا لا يستطيع تصديق ما يحُدث بالرغم من إنتظارِه كل هذا الوقت ،ولكن عندما وصل ظرف عمله يشعر بالإرتباك و الفرح في نفس الوقت، هذا الشخص العاشق للمغامرة ولكن أي خطأ سيؤدي إلى الدمار التام.

__________________________________

"هاري استيقظ السيد ليام يريدك" قال له عامل النظافة من خلف الباب ثم مضى عندما صرخ هاري بـ حسناً.

ارتدى هاري ملابسه و اخذ حقيبته ثم توجه لغرفة المدير ليام و طرق الباب.

"مرحباً سيد ليام" قال هاري و هو يدخل عندما سمح له ليام بالدخول.

"مرحباً هاري، لا داعي للرسميات" قال ليام مبتسماً ثم اكمل بجدية "لقد حانت فرصتك، و نحتاجك كثيراً في هذه العملية".

"ولكنني لستُ طبيباً ليام" قال هاري بمزاح ثم نظر له ليام بجدية ليُحمحم بإعتذار.

"عليك أن تأخذ الأمر بشكلٍ جدي هاري، الأمر لن يكون بتلك السهولة، لدرجة أن الزمن الذي ستذهب له لا نستطيع تحديد الخطر المُحيط بِه " قال ليام.

"حقاً!! و كيف سأعرف أنا؟!" قال هاري بتعجب.

" هذا شئ ستكتشفه بنفسك هاري، و لا عِلم لي به." قال ليام ثم أردف "رحلتك تنتظرك الآن، أنا أعتمد عليك هاري" قال ليام ثم وقف و ربت على كتف هاري بتشجيع ليبتسم له هاري و يذهب متوجهاً لبوابة الزمن.

"هيا يا صديقي رحلتك جاهزة، سأشتاق لك" قال زين و أخذ هاري في عناق سريع "وأنا أيضاً زين، سأشتاق لكم جميعاً و سأعود قريباً لا تقلق" قال هاري لصديقه العزيز ثم توجه داخل بوابة الزمن ليشعر بالدوار الشديد..

___________________________________

هاي كاب كيكز 💞

أي أسئلة أكتبوها هنا.

دي تاني رواية أعملها و مهاراتي تحسنت و هبقى الأفضل بيكم و بدعمكم ليا💞💓

Harry Styles & Grace Moretz.

السفر عبر الزمن | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن