البارت التسعين

33.3K 855 412
                                    

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت التسعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
   
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

                 [هــاه؟.المالديف] 
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه   ×__×
.
.
لما كنت صغيره درست في روسيا نصف سنه واذكر فيه وحده من كتبهم عنوانه"اجزاء من ارواح الانسان"او"عالم الانسان" ووحد من الدروس اخذانها نظرية من علماء الانسان يقولون ان جزء بسيط من روح الانسان يتمثل فيه شكل حيوان سوا كان لطيف او شرس ..

هذا عندهم صحيح لكن عندنا هذا شي خاطئ لكن انا صنفت الشله على هذا النظريه مثل.

فارس:دب حنون.

باسل:ارنب لطيف.

فيصل:فراشه جميلة.

تركي:تمساح متباهي.

حمد:نمر قوي.

رائد:حصان مغرور.

احمد:قرد كسول.

فهد:غزال نشيط.

سامي:قطة مراعيه.

خالد:اسد جائع.

مهند:طاؤوس غاضب.

-
-

فهد/راح ترسمون سلة فواكة قدامك نصف ساعه جهزت لكم المعدات وكل شي متواجد والحين ابدوا.

اجلست زينب على الكرسي وقدامها سناده الرسم وورقه كبيره تتواسطها وعلى يمينها طاوله يتواجد فيها ادوات الرسم نفس الشي مع حمد..

اخذت الفرشاه وغطتها باللون الاسود واما حمد سحب فرشاته وغطاها باللون البني الفاتح ف بدوا يرسمون حدود السله بدقه وإيتقان..

بعد نصف ساعه.

فهد/انتهاء الوقت.

وقبل هذا كان كل من زينب وحمد مخلصين بعشر دقايق..

فهد/عشان ما نظلم احد ولا حنا نفهم بالرسم جبنا استاذين وكلهم يفهمون بالرسم.

ناظروا الشباب وزينب لاستاذين اللي تقدموا لهم ف قال الاستاذ الاول وهو يناظر لوحة حمد/من حدود السله متقن الالوان متقنه الرسم شبه حقيقي يعطيك طابع بالحقيقه.

الاستاذ الثاني قال وهو يناظر لوحة زينب/حدود السله متقن بقوه لون السله اسود يعطيك طابع بالروعه اللون الاحمر لتفاح ممتزج مع لون الاسود لسله وهي قريبه على حاقه السله لون الاصفر للموز يعطي طابع مرح وعفوي وخصوصا انه قربها جنب التفاح الرسم متقن لدرجه كبيره ويعطيك الشكل الحقيقي .

قرب الاستاذ الاول يشوف اللوحه لعدة ثواني بعدها ناظر الاستاذ الثاني وابتسموا لبعض ف قالوا الاثنين/لوحة زياد اكثر إيتقان من لوحة حمد.
..

اهل حمد واقاربه كانوا دايم يمدحونه على رسمه اللي اشبه بالحقيقه حتى وصل فيهم الحسد حمد كان اول شخص بعايلته يتقن الرسم بسن ال6 سنوات وهذي تعتبر من العجائب لطفل قدر يرسم حصان بدقه خفيفه على طفل بعمر ال6سنوات ..حمد بسن10 سنوات لقبوه ب(دافينشي الصغير) لشدة ذكائة بختيار الالوان ورسمة المتقن لغابه في جنوب الامازون اللي رسمها من صورة على الكامبيوتر..

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن