الفَصْلٌ الثَالثٌ والعِشْرين|اِنتِقَام مُعجَب

4.9K 408 210
                                    

أن الوقوع فِي الحَبَّ شيء كمَا التعَاوِيذ السَحرِية، وقدرة المواد الأفيونية أن تحَجب عنك وسِيلة الشعور و العاطفة..

الحَبَّ له أن يصَنَع فَوضى فِي عاَلمك، يُشعل حَرائِق ويخلَق زوابَع، يثير مِئة عاصِفة فِي نَفسك، له أن يجعَل البَشر أحياءً موقظًا من خَلاله جمِيع وحوشهم الصغيرة..

يحدث أن يجعل الأعتيادِي مُعجزة، يحَدث له أن يثير أوتَارك القَلبية، ويخلَق اهتِزَازات في كِيَانك لها أن تُفسد جمِيع عواطِفك دَفعة واحِدة..

ذَلك هو الحَبَّ من يجعَلك أكثر جُنونًا، أشد تهَورًا، شخصًا دون مَنطِق أو عقلانّية، شخصًا يشهَدُ النُجوم و يشعر الزُهور لأول مَرة..

كَانت تَرجو لو تشعر ذَلك، لا أن تَقرأه مِن بَيّن الكَلِمات فَقَط، لا أن تشَاهده عَبر فيلم وقِصة..

تمتَلك صَفًا مِن الكُتب والرِوايات إلى مكتَبتها، تمتَلك ألف شِعر عن تِلك العَاطفة، لكن لم يسبَق لها أن شَعرت بها يَومًا..

رغم ذَلك لم تشَاء أن تستَقبل أدنى عَاطفة قد تُقَدم إليَها لتشَعر شيئًا مُشَابهًا، وربَما ذَلك ما دَفع رِفاقها إلى مُناداتها بالفَتاة المتحَصِفة..

كاتيانا روستشِيلد كَانت دومًا مرءً يبحَث عن العَتمة فِي الأخريَن، لطَالما النَور هو ما تجَدَهم يَسعَون إلى إِظهاره..

تحَبذ رؤَية شخص مُظلم لا يَجتهد فِي إِظهار شَيء بدَاخله عَدا ذَلك، تحَبذ فَكرة أن لا يَكترث رأي العَالم بشَأن ما هَو عليَه، وهي تَعَلم شخصًا كذَلك دَفعها إلى مُرَاقبة السَاعة الشاهِقة فِي السَماء، بينَما تدس يَديها إلى معطَفها..

شَخص دَفعها أنَّ تقطَع تَذكرة قبل موعِدها فقط لتتَأكد بَأنها لن تخضَع لعبَث مَرء مِصاب بلوثَة العِداء..

تتساءل إن كَان عليَها مفاجأة شَقيقتها بشَأن وجودهَما أرضًا واحِدة، لكن تِلك الأخبَار مَن تغطِي الصَفحة الرئيسية للجَرائد بَدت لها كإشَارة تأجَيل واضِحة..

تتَأمل الخَبر عبر كِشكُ الجَرَائِد والمجَلات دون أنَّ تَخَفي ابتسَامَتها، تَقرر شِراء تِلك الجَريدة قَبل مغَادرتها إِلى عَمِلها..

إِنها تمتَلك تَرخِيصًا لتَعمل فِي مشَفى، وذَلك يَعود إِلى تدَربها مُنذ أن كَانت فِي السَادِسة عشَر لأن تصَبح مُمَرضة أو رُبما طبِيبة..

لقَد حصَلت على قَبُولها مُنذ خَمسة أيَام، لكنها لم تشَاء إخبار شقيِقتها عَن ذَلك، ليَس إن كَان هنَاك عَقَبة تدعى فولكوف فِي الأمر..

مكيدة عشقWhere stories live. Discover now