35

3.2K 183 105
                                    

٣٥

إستدار وأعارني إنتباهه ، أمسكني من وراء رقبتي وسحب رأسي إلى فمه. الغرفة تدور وكنت ضائعة في عيناه. ابتعدت عنه بينما مسحت فمي.

"ما الخطب؟ ألا زلتِ تريديني؟" ضحك.

هززت رأسي بخجل بينما نقرت بقدمي على الخزانة. قفزت من عليها واتجهت إلى الباب ، ولكن هاري سحبني بقوة.

"كُن حذرًا ، هذا ليس عادلًا." تذمرت بينما فركت ذراعي.

"أنا لم أنتهي منكِ ، ولكن أظن أني أستطيع الإنتظار. أظن. لا تعتقدي أني لا أستطيع فعل أي شيء حين تكون هي هنا. سأحظى بكِ في أي وقت ، وفي أي مكان أريد. أنتِ ملكي ، ملكي وحدي." همس ثم قبلني بقوة.

مشيت إلى الباب بينما كان هاري خلفي. فتحت الباب ورأيت نيم. إبتسمتُ وسمحت لها بالدخول. لمس هاري نهاية ظهري ، شعرت بقشعريرة.

"اوه إن المكان مفتوح للهواء." قالت.

"أجل ، أنا سوف-" توقفت ولم أكمل جملتي.

أين ذهب هاري بحق الجحيم. لقد كان هنا. "أعتقد أني سأقوم بتشغيل المدفأة." قلت بينما نظرت حولي ، بعد ثانية أو ثانيتين إستسلمت وإتجهت إلى غرفة المعيشة. أتمنى أن ذلك الفتى ليس لديه أي أفكار ذكية ، أقسم أنه سيكون لدي بعض الكلمات حتى أحدثه حينها.

"حسنًا ، أنا مجرد ضيفة هنا ، هذا هو بيت زين ، ربما هي في بيت حبيبها." قلت.

"من هو حبيبها؟" سألت نيم بفضول.

"مايرو."

"لطالما شعرت بأن هناك شيئًا بينهما." هي إبتسمت.

"أجل. حسنًا أنا نسبيًا جديدة هنا ، ولم أرى أي أحد بوشم منذ زمنًا طويل. أ-أشعر بالفضول ، لأنكِ لم تقومي بالتخلص من وشمكِ."

هي نظرت إلى الأرض ثم إنحنت لتقترب من وجهي. "لا أشعر أن هناك أي سبب يجعلني التخلص منه ، أنا أحبهم جدًا وهم يعنون لي الكثير ، وأفكر بالحصول على المزيد. سأغطي ذراعي كلها بالوشوم إذا استطعت." هي قالت بصراحة.

"إذًا هذا يُبين لي أن نظام المحكمة و الأربعة العُظماء ،لا يعجبونكِ" سألتُ.

"تقصدين الأربعة الفاشلين." قالت. "لقد دمروا الحرية البسيطة التي كانت تتمتع بها أمريكا ، وقضوا على الولايات ، الآن لا يوجد سوى المقاطعات. هم لا يشاركون أي شيء معنا وكل المعلومات الهامة يخفونها عنا. ويتخلصون من كل شخص يحاول التمرد عليهم. لقد قاموا بخذلنا."

Unhuman ≫ h.s. Arabic TranslationWhere stories live. Discover now