22

3.3K 222 65
                                    

٢٢

ضحكت بينما حَملني فوق كتفيه ، ضربتُ ساقهُ بمُزاح ، هو وضعني على الأرض مجددًا ولكنني ركضت بعيدًا ، إنه كلايتون ، في كُل مرة أحُلم إما أقابله أو أقابل أمي لم أرى هاري ابدًا ، لستُ متأكدة لما... الجانب الإيجابي من هذه الأحلام أني أملك التحكم الكامل فيها ، أستطيع أن اتحدث او المس كلايتون كما وكأنه حقيقي ، قفزتُ في حضنه ثم هو بدأ بالدوران بي.

"كلايتون ضعني أرضًا بدأت أشعر بالدوار." قلت.

"حسنًا نحن لا نريد من ذلك أن يحدث الآن." قال بينما وضعني على الأرض.

كان المكان جميلًا وكانت هناك زهور دوار الشمس على تمتدُ على بُعد أميال وجسر حجري يُحيطه العشب ، أشعة الشمس أدفأت بشرتي ، كنت أرتدي فستانًا قصيرًا فاتح اللون مع حذائي ذو الحبال ، تناسق جيد أليس كذلك؟ سحبتُ كلايتون إلى الأرض ، عليّ أن أقول أنه يبدو رائعًا بقميصه ذو النقوش المربعة وربطة العُنق.

إبتسم لي وفعلتُ المثل ، كم من المريح أن أجلس دو أن أقلق على أي شيء ، أحب ذلك كثيرًا ، كَوبَ كلايتون وجهي وسحب شفتي إلى خاصته ، شعرت بحرارة داخلي ولكن ذلك خاطئ، ، أنهيتُ القبلة بعد عدة ثوان ، لم أعلم حقًا ماذا سأقول.

"ناتالي أن آسف ولكن لطالما أردتُ أن أفعل ذلك وأنتِ جميلة جدًا ، أريدكِ أن تكوني خاصتي ، أنا أحبكِ." قال ناظرًا للأسفل.

"أنت تعلم أن ذلك لن يكون مستحيلًا ، أنت كالأخ بالنسبة لي ، أنا أهتم بشأنك حقًا ، إن الأمر مختلف فحسب ، لا نستطيع أن نكون في علاقة." قلت بينما نظرت إليه بأسف.

"لما لا؟ أنتِ تحبين هاري وأنتِ تريدين أن تكونِ في علاقة معه وهو وحش." قال بنبرة غضب.

"أنا لا أحب هاري أنت مُخطئ ، ثم إن هاري وأنا لن نكون في علاقة لذا ذلك ليس بالمُهم." قلت.

"ولكنكِ تريدين ذلك ، ألا تريدين أن تكونِ في علاقة معه؟ ألا تريدين أن تستيقظِ بجانبه؟ أن أعلم أنكِ تريدين ذلك ، أنا أعلم كيف تشعرين قبل أن تفعلِ." قال.

"لا إن-" قلت قبل أن يقاطعني.

"لا تقولِ أي شيء يا ناتالي ، ظننتُ أن بإمكاني أن أقف هناك وأدعكِ تفعلين ما تريدين ، وأدعكِ ترين الناس الذين تحبينهم ، ولكن ذلك يؤلمني ، عليّ أن أذهب الآن." قال بينما أبعدني عن جسمه.

هو إستقام وبدأ في المشي بعيدًا ، ركضت إليه بسرعة وأمسكت ذراعه حتى أجبره على النظر إلي.

"مهلًا ، لا تستطيع أن تتركني!" صِحتُ.

"بلى أستطيع ، وها أنا أفعلها." قال بتعبير ألم على وجهه.

Unhuman ≫ h.s. Arabic Translationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن