38

2.8K 193 75
                                    

٣٨

بقية اليوم مضى بسرعة ، وتأكدت أني لم أقترب من الأستاذ باين. لا أريده أن يعيقني أو يعكر مزاجي مجددًا. نقرت بحذائي على الأرض بينما خطواتي أصبحت سريعة. المشي إلى المنزل مروع ولكن أستطيع الشعور بإبتسامة تنمو على وجهي عندما رأيت بيت زين.

فتحتُ الباب ببطء بينما وضعت الحقيبة أرضًا. إتجهت إلى السلالم وتوقفت عند وصولي لأعلى السلالم حتى آخذ نفسًا. دخلت لأرى هاري نائمًا ، حسنًا هو ليس كذلك لأنه لا يستطيع النوم. ضحكت بهدوء لأني رأيت شعره المجعد مبعثرًا. كان يستلقي هناك ، مشيت لأجلس بجانبه. سعلت حتى أُغطي قهقهتي.

"لماذا تضحكين علي؟" قال ، عيناه ما زالت مغلقة.

"حسنًا ، لأنك شيء يمكنني الضحك عليه الآن." قلت.

هو تنهد ثم فتح عيناه.

"أنا لست كذلك." قال.

"كنت أمزح فقط ، كنت أريد رؤية وجهك." قلت بينما نظرت إلى عيناه الكبيرة الزمردية.

"حسنًا لا بد أنكِ تعرفين أني دائمًا أريد رؤية وجهكِ الجميل." هو تمتم. "جميلة جدًا."

إبتسمت في موافقة. احببت الطريقة التي يضع بها شفتيه علي ، أحببت لمسته التي ترسل القشعريرة إلى كل جسمي. هو يؤثر بي بطريقة كما لم يفعل أحد من قبل ، وأنا أرى ذلك شيء جيد.

"هاري." انيت.

"ما بكِ ، هل تريدين المزيد ، هل يجعلكِ تشعرين بشعور جيد؟" قال بينما كرر نفس الحركة على رقبتي وفكي.

اومأت ببطء خائفةً من خسارة لمسته. لا أريد الذهاب إلى أي مكان ، أريد أن استلقي على السرير بينما هاري يقبلني ، ربما يبدو ذلك انانيًا ولكن أريد حقًا أن اشعور بشعور جيد واسترخي.

"هاري انتظر ، أريد اخبارك بعض الاشياء." قلت مبتعدةً عنه.

لعب بأصابعهِ وحدق بفمي بينما تكلمت. ابتسمت ابتسامة صغيرة ثم أكملت.

"تحدثت مع نيم اليوم وسوف يكون هناك إجتماع. سوف يفعلون شيء مهم في أسبوع ، كالهجوم الذي سيغير التاريخ ، والدولة ، ويا إلهي كم انا سعيدة. سوف يكون في الثامنة ولقد أعطتني هي العنوان والمعلومات." قلت ببطء.

هو حبس نفسه ، رغم أنه لا يحتاجه. نظر إلى أصابعه ولم يتحدث ، ولا أعلم كيف سوف يكون تصرفه.

"إذًا... ما رأيك." سألت.

"لا أظن أنه يجب عليكِ أو علي الذهاب. إسترخي وإتركيهم يفعلون ما يحلو لهم ، إكملي ذهابك للمدرسة وإبقي هادئة ولا تتعرضي للمشاكل. هم لا يملكون أي خطة ، ذلك ليس آمنًا ، إنه خطر ، لا يمكنكِ الذهاب." قال.

Unhuman ≫ h.s. Arabic Translationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن