34 (PART TWO)

3.1K 195 37
                                    

كنت حائرة كالجحيم "ماذا؟"

هو ضحك ثم أمسك بقميصي وجعده. سحبني إلى جسده بسرعة وأصتدمت بصدره بقوة. نحبتُ من تلك الحركة. ما زال قميصي في يده. هو ترك قميصي وشعرت بنفسي بدأت بالضعف.

هو لَف ذراعه حول خصري ليمسك بي. وبيده الأخرى قام بإمالة رأسي للجانب. عندما تركت أصابعه رأسي حاولت أن أنظر إليه ولكنه منعني.

"لا تفعلي." هو حذر.

ثبتُ رأسي بينما وضع خصلات شعري الأشقر للجانب. هو مرر أنفه حول رقبتي وأذني ليرسل قشعريرة إلى جسدي. هو إبتعد عني وتعثرت لأصتدم بخزانة خشبية. وضعت يداي على الخزانة حتى أساعد نفسي بينما لم أقطع التواصل بين عيني وعين هاري.

هو إتجه إلي ببطء. وجههُ غاضب وبارد. "إذًا يا ناتالي ، دعيني أكرر مجددًا. من قام بلمسكِ؟ أستطيع شم رائحتهُ على رقبتكِ."

"لا أعرف عما تتحدث. لم يلمسني أحد." كذبت.

"لا أستطيع سماعكِ يا عزيزتي." قال بينما دفع إنتصابه علي.

أنيت ، ووضعت يدي على صدره. لا أعلم لمَ دائمًا يجعل من الجبل تل خلد (لا تسألوني حتى انا ما فهمت). لم يعني لي ذلك أي شيء ، ولكن لايمكنك أن تقول هذا لهاري. أمال رأسهُ بينما شاهدني أضعف تحته. لم أستطع التوقف عن التفكير في أنه حتى وهو يخيفني الآن ، هو يقوم بإرسال شعور المتعة داخل جسدي.

هو إبتعد عني وأطلقتُ تنهيدة إحباط. "لا تكذبي علي ، أنتِ تعلمين أن ذلك يجعلني غاضبًا. ولا أريد أن أصبح غاضبًا. من كان ذلك؟"

"لا أعتقد أني أتذكر." كذبت مجددًا ، لماذا كنت أكذب.

شدّ هو على فكه وبدأ بالضحك ثم حطم الخزانة بيده بجانب وسطي. إرتجفت ونظرت إلى المكان المحطم. كان هناك شظايا خشب مبعثرة. نظرت إليه مجددًا وأستطعت أن أرى درجة اللون المألوفة من الأخضر.

لا أريده أن أصبح غاضبًا أبدًا ، لذا من الأفضل أن أخبره بالحقيقة ، قبل أن لا يعي ما سيفعله.

"إذًا أنتِ تعرفين الشخص ، أعتقد أنكِ نسيتي أني أستطيع قراءة الأفكار. أعتقد أنكِ نسيتي أني أسرع ، أذكى وأقوى منكِ."

لا أريد أن يحدث أي شيء لأستاذ باين ، رغم أن ما فعله اليوم جعلني أنزعج ولكن لا أريد أن يؤذيه هاري. "إنه الأستاذ باين ، إنه ليس طالبًا حتى."

إبتسم هاري بتكلف.

"إن الأمر ليس كما تظن يا هاري." بدأت بالكلام عندما صفع يده على الجهة الأخرى من جسدي. تنفسي أصبح صعبًا.

Unhuman ≫ h.s. Arabic Translationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن