Ch44

3.3K 120 24
                                    

عندما يستعيد الجسدان المتعبان طاقتهما ، يعد وانغ ييبو وشياو زان أنفسهم ويعودون إلى المدينة ويسافرون إلى كرواتيا ، أراد شياو زان رؤيتها عبر الجو ، جزيرة جاليسنجاك الشهيرة .

عند وصولهم إلى الفندق ، سأل شياو زان بسرعة "هل الفندق لك أيضًا؟" سأل شياو زان بمجرد الخروج من الحمام ، وانغ ييبو مستعد لانتظاره ليقفز على السرير لكنه يقف هناك ، ينزل وانغ ييبو من السرير ويساعد زوجه في ارتداء ملابس النوم .

"لا يوجد حبيبي ... ولكن هناك مكان هنا نمتلكه ، سأحضرك هناك .." ضحكة مكتومة وانغ ييبو ، إنه حقًا يجد زوجه لطيفًا ومضحكًا في نفس الوقت .

"حقا؟ ما هذا المكان؟"

"إنها مفاجأة ، لقد كانت لدينا رحلة طويلة ، فلنأخذ قسطًا من الراحة أولاً ، زان ... حسنًا" قال وانغ ييبو بلطف لأنه لا يريد أن يخيب ظن زوجه .

"لن ... أوه ، حسنًا .." يشعر شياو زان بخيبة أمل على أمل أن تتاح لهما الفرصة لقضاء وقت ممتع ، لكن يبدو أن وانغ ييبو ليس موجودًا للمزاج .

"الأرنب ... نحن بحاجة لتوفير المزيد من الطاقة حسنًا .." يسحب وانغ ييبو شياو زان إلى صدره ويقبله على جبهته ، إنه يعلم أن الزوجه يتوق كثيرًا لممارسة الجنس لأنه لا يستطيع التحكم في هرمونات الحمل كما لو أن حياته تعتمد عليها .

يأخذ وانغ ييبو تنهيدة عميقة ويرفع زوجه ببطء إلى خصره ويقبله على شفتيه ، يرحب شياو زان بسرعة بالقبلة الدافئة ولا يريد تركها وإيقاف القبلة ، علق ساقيه على خصر وانغ ييبو بإحكام ، إنه حقًا لا يستطيع أن يفسر سبب إدمانه لتذوق زوجه .

لم يكن أمام وانغ ييبو أي خيار سوى ملء وإرواء عطش شياو زان للحب والرغبة .

يبدأ وانغ ييبو في العبث بفتحة شياو زان وهو يجلس في حضنه بينما يقبله بقوة ، شياو زان يغرق في شهوة لا يستطيع السيطرة عليها وقمع أنينه وهو يطلق صوته وهو يئن باسم وانغ ييبو .

"ممنن ... آآآآه .. ي .. ييبو ... بوبو .."

"زان ... أنا أحبك ..."

"أنا أحبك ، بوبو ..." يلبي وانغ ييبو حاجة زوجه حتى يتعب كلاهما ويستنزف طاقتهما مرة أخرى ، ناموا والابتسامات على وجوههم .

يوم آخر لقضائه وكوعد ، سمح وانغ ييبو لشياو زان بمشاهدة الجزيرة على شكل قلب عبر الهواء ، استأجر وانغ ييبو طائرة هليكوبتر ، وأذهل وانغ ييبو كيف أحب شياو زان ركوب المروحية حتى أثناء الحمل ، المكان التالي الذي يزورونه ، حديقة منعزلة مملوكة للعائلة كانت مفتوحة للجمهور في السابق .

أعلن وانغ ييبو عن وصولهم قبل أسبوعين ، لذلك يرى القائم بأعمال قسم البحيرة أن المكان جاهز للعرض ، نظرًا لأن البحيرة أصبحت خاصة ومعزولة ، فإن شياو زان و وانغ ييبو يستكشفان المكان بمفردهما .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Where stories live. Discover now