Ch17

3K 176 26
                                    

"زان ، جهاز التحكم عن بعد في جيب بنطالي ، ساعد نفسك" ابتسم وانغ ييبو ، نظرًا لأنه الظلام ، لا يستطيع شياو زان رؤية وجهه وهو خلفه .

"أخرجه وافتح الضوء !"

"ثم دعونا نبقى هكذا حتى تشرق الشمس"

"أنت !" شياو زان يستسلم أخيرًا ، كان يعلم أن وانغ ييبو لن يتخلى عن خصره إذا أصبح مثابرًا .

يبدأ شياو زان في تحريك يده اليمنى ببطء بينما تمسك اليد الأخرى بذراعيوانغ ييبو التي لا تزال تحيط بخصره ، يضحك وانغ ييبو وهو يشعر أن يد شياو زان تلمسه بشدة محاول العثور على مدخل جيبه .

أخيرًا ، انزلق شياو زان يده ولكن لزعجه ، لا يوجد تحكم عن بعد ، اللعنه .

"زان .. لا تذهب بعيدًا ، ستندم عليه .."

"بوبو ، لم أكن أعرف أنك منحرف مثل الجحيم" شياو زان لا يسعه إلا أن يلعن بصمت .

"وانغ ييبو ، أنت تحاول معرفت حدود صبري أليس كذلك ؟!" شياو زان صر على أسنانه ، ثم جرب الجيب الآخر بيده اليسرى ، لكن ما أثار استياءه أنه لا يوجد جهاز تحكم عن بعد .

"وانغ ييبو !" أراد شياو زان حقًا فتح الضوء ، فهو جائع ويحتاج إلى العثور على شيء يأكله في الخزانة .

"توقف عن مناداتي بهذا الشكل وإلا سأقبلك"

"كيف تجرؤ ، لم أفكر أبدًا أنك من هذا النوع من الأشخاص ، أنت لا تلمس الآخرين ولكن ها أنت ذا ، مع حبيبتك في غرفتك وما زلت تغازلني؟" شياو زان لا يستطيع تحمل أعصابه على الإطلاق ، يجب أن يوضح لنفسه أنه غير مهتم بمضايقة وانغ ييبو على الإطلاق .

"ماذا ؟!" أجبره وانغ ييبو على مواجهته ، على الرغم من الظلام ، يمكنه أن يشعر بغضب وانغ ييبو ، ومع ذلك ، كانت يدا وانغ ييبو محاطة بخصره .

ولا توجد خطة للتخلي عنه ، يرتجف شياو زان عندما أرفعت نبرة وانغ ييبو .

"أين جهاز التحكم عن بعد ، من فضلك؟"

"خذه بنفسك وتوقف عن مناداتي بهذه الطريقة"

شياو زان يميل أقرب كما لو كان يعانق وانغ ييبو ، وفكه في كتفه ويبدأ في المحاولة مرة أخرى في الجزء الخلفي من جيب بنطاله .

يقوم وانغ ييبو بجذبه عن قرب ولكن شياو زان لم يجده ، الجيب الأخير هو فرصته الأخيرة ، ترتجف يد شياو زان لأنه يشعر بالتوتر .

وجه وانغ ييبو على بعد بوصات فقط وصدرهم تتلامس بالفعل ، مرر يده اليمنى إلى الجيب الأخير وابتسم عندما شعر أنه هناك ، أخرجه ، لكن قبل أن يتمكن من فتح الضوء ، طارد وانغ ييبو شفتيه وقبله برفق .

أصيب شياو زان بالصدمة وأصبح جسده متجمدًا لأنه يشعر بشفاه دافئة والدفئ يتدفق في جسده ، أغلق عينيه بشكل لا إرادي وشعر بالقبلة وقبل أن يدرك ، قام بالرد بالمثل على القبلة ووضع يديه على رقبة وانغ ييبو ، تصبح قبلة وانغ ييبو أعمق وعدوانية ، شياو زان لا يسعه إلا أن يئن ، عندما يبدأ وانغ ييبو لعق خط فكه حتى شحمة أذنه .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Where stories live. Discover now