Ch34

2.8K 128 8
                                    

اعتذر لكل من يقرء رواية جيكوك
(The Boss and I)
يأنشر البارت الجديد بعد تحقيق الشروط لذا تعرفون ماذا تفعلون انا اسفه لكن هذا قرار الكاتبه 😔


دقات قلب شياو زان تدق بقوة عندما اقترب وانغ ييبو واعتقد أن ييبو سيضربه بسبب شاشة التلفزيون المكسورة ، أغلق شياو زان عينيه وأعد نفسه لتلقي عقوبته من ظن وانغ ييبو الغاضب .

كان ينتظر ولكن لم يحدث شيء ، بدلاً من ذلك ، تم وضع زوج من الشفاه على شفتيه وانزلقت يد دافئة إلى شورت الرباط .

"ممممبفه !" صُدم شياو زان وفتح عينيه ولأن وانغ ييبو قام بالفعل برعق قضيبه شبه المتصلب بسبب المشهد الساخن على التلفزيون ، فقد أغلق عينيه ورد بالمثل قبلة وانغ ييبو وأتذم .

"ممننمممم ..." شياو زان عاجز للغاية ومثار لدرجة أنه لا يعرف أين سيحمل ، يوجه وانغ ييبو يده ويضعها على كتفيه ، شياو زان يتشبث بساقه الواحدة يطلب الدعم ويحمله وانغ ييبو على خصره ويضعه على الأريكة دون كسر القبلة .

يرتدي شياو زان للتو قميصًا رماديًا يكشف عن عظمة الترقوة والكتفين ويمكن رؤية صدره بسهولة على الجانب ، قام بإقرانها مع شورت أسود قصير .

سمح وانغ ييبو لشياو زان بالجلوس على الأريكة وقبله بقوة .

شياو زان و وانغ ييبو غرقوا في الشهوة والرغبة ، آخر مرة فعلوا ذلك كانت بعد حفل زفاف هاي كوان ، ينشغل وانغ ييبو بلعق رقبة شياو زان ، ويئن شياو زان وهو مغمض العينين .

وعندما فتح عينيه ، دخل أصدقاء وانغ ييبو المنزل واحدًا تلو الآخر بصمت ، صُدم وين نينغ وهو محترف ولكنه لم يتحرك بينما كان زي يانغ يحمل كعكة مع شمعة على ضوءها بالفعل ، عيون شياو زان واسعة وابتلع لعابه ونقر على ظهر وانغ ييبو .

"ييبو ..." اعتقد وانغ ييبو أن شياو زان يئن من اسمه ويستمر في الهمهمة ولمس فخذ شياو زان ، توقف أخيرًا عندما لم يتلق ردًا جسديًا وسأل شياو زان الذي لا يزال مصدومًا من الموقف المحرج .

"ماذا؟" سأل وانغ ييبو شياو زان ولكن قبل أن يتمكن شياو زان من الإجابة ، صرخ أصدقاؤه بالفعل .

"عيد ميلاد سعيد ييييبببوووو !! مبروك يا زان !!! وااااااهااااا !!! "

"شكرا جزيلا ! ولكن هل يمكنك أن تمنحنا الوقت من أجل بيتي ! حان وقتي مع ارنبي الخاص ! وقتي مع أرنبي !!! " قال وانغ ييبو بصوت محبط وغضب وانتزع بسرعة شياو زان .

حمله على خصره وأحضره إلى غرفته ، لا يستطيع أصدقاء وانغ ييبو التوقف عن الضحك مما رأوه ، بدأوا في الانتشار وتصميم غرفة المعيشة ، ظل جيينغ و سونغيون يضحكان بشدة عندما رأوا شاشة التلفزيون المكسورة لا تزال تشغل مقطع من فيلم BL .

وفى الوقت نفسه .

"بوبو .... هم هنا ، لنعد إلى هناك ... آآآآه .."

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Where stories live. Discover now