Ch31

2.9K 134 3
                                    

"بوبو ، أريد أن أذهب إلى المرحاض .."

"ممم .. دعني أساعدك ..." ينزل وانغ ييبو من السرير ويساعد شياو زان .

"لكن يمكنني المشي بالفعل ..."

"أريد المساعدة ، فقط دعني .." أصر وانغ ييبو ولم يحتج شياو زان على الإطلاق .

بعد أسبوع ، أصبح وانغ ييبو مشغولًا مرة أخرى تمامًا كما كان من قبل ، وغالبًا ما يكون خارج البلاد لمدة يومين إلى ثلاثة أيام ، ثلاث مرات في الشهر .

شياو زان يستأنف إدارة تقارير أعمال وانغ ييبو ، يصبح شياو مشغولاً وينسى الحادث بسرعة ويبدأ في التعود على جدولهم الزمني وإعداده .

غاب شياو زان وانغ ييبو بالفعل ، في يوم فراغه ، يقوم جيانغ تشينغ وجيانغ يانلي بتعليمه تعلم الدفاع عن النفس والرماية ، إذا كان وانغ ييبو في البلاد ، فنادراً ما يجتمعون ، يقوم وانغ ييبو بزيارة المدن السبع الكبرى في الصين وخاصة تشونغ تشينغ ، لديه مهمة خاصة لإنجازها في تلك المدينة ، بدلاً من العودة إلى المنزل ، يقيم وانغ ييبو في فندق مملوك لوالديه .

بعد أربعة أسابيع ، عاد وانغ ييبو إلى المنزل أخيرًا ، وعاد شياو زان للتو إلى المنزل من العمل أيضًا وهو يستحم عندما شعر فجأة أن شخصًا ما يراقبه ، إنه يضع الشامبو بينما يرغى شعره ، يفكر في شيء ما كان يعتقد ، إذا تطفل شخص ما على هذا القصر ، فهو على الأقل يعرف بعض أسس الدفاع عن النفس ، لكنه عارٍ ، يجب أن يكون لديه طريقة لسحب المنشفة عندما ينفذ هجومه .

شياو زان يمسك ببطء مقبض خرطوم الدش ويتظاهر بأنه لا يعرف ان شخصًا دخل الحمام ، أحصى واحدًا ، اثنان ، ثلاثة ، وسرعان ما يمطر شياو زان على وجه الشخص .

"اللعنه اللعنه ، زان !" صرخ وانغ ييبو بينما كان الماء يغمره بسرعة ولا يزال يحمل حقيبته مرتديًا بدلة وحذاء أسود من الجلد .

"بوبو !" صرخ شياو زان ، وسرعان ما أعاد الدش إلى الحامل وبدلاً من ذلك ، خرج بسرعة من حوض الاستحمام وقفز على جسد وانغ ييبو في الإثارة ، يلقي وانغ ييبو الحقيبة المبللة إلى المنطقة الجافة ويحمل جسد شياو زان العاري .

شياو زان يحدق به بينما تتشبث ساقيه بخصر وانغ ييبو ، وذراعا وانغ ييبو تتمايلان .

"زان ... ما رأيك في مافعلت ها؟"

"أنا آسف ، اعتقدت أنك دخيل ....."

وأوضح وانغ ييبو "هل تعتقد أنه بإمكانهم اقتحام هذا القصر؟ هذا القصر به جهاز استشعار شخصي على شكل أرنب ، حتى الحشرات لا يمكنها الدخول إلا إذا تم إدخال رقائق دقيقة على جلدها الحساس .."

"ماذا تقصد بذلك...؟" شياو زان فضولي حقًا حول كيفية عمل هذه الأشياء .

"زان ، لا تقم بإزالة الخاتم أبدًا .. عندما تكون مستعدًا ومتأكدًا من الزواج بي ، سنضع لك شريحة إلكترونية دائمة في راحة يدك ، هل تفهم؟" يقبل وانغ ييبو شياو زان بسرعة على أنفه ، شياو زان أومأ برأسه وبدأ يرتجف لأنه عارٍ وجسد وانغ ييبو مبلل أيضًا .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Where stories live. Discover now