Ch14

3.5K 169 47
                                    

وضع وانغ ييبو رأس شياو زان بشكل صحيح على الوسادة ودعه يرتاح .

"كيف تشعر الان؟"

شياو زان لم يرد ،انه فقط يحدق في عيون وانغ ييبو ، عقله يطير في مكان ما ، لا يزال يفكر في ما حدث له للتو عندما غرق وتلك القبلة العاطفية التي لا يعرف ما إذا كان الشعور حقيقيًا .

كان يعتقد ، ربما كان وانغ ييبو قد ابتعد للتو ، إنه رجل ولديه رد فعل طبيعي بعد رؤيته عارياً ، تنهد شياو زان ، إنه لا يريد أن يتوقع الكثير لأنه يخشى أنه مخطئ وهو مخطئ في تصرف وانغ ييبو .

كلما فكر شياو زان في تأنيب بنفسه عن وانغ ييبو ، كلما أصبح وانغ يببو أكثر حميمية معه ، الآن هو حقا مرتبك .

"زان ، سأعود إلى الشاطئ .."

"ل- لا تستغرق وقتًا طويلاً ..."

"سآخذ بعض الطعام من أجلك فقط .."

"حسنا.."

شياو زان يدير ظهره ويغلق عينيه حتى يشعر أن وانغ ييبو ترك الغرفة ، تنخفض دموع شياو زان لأنه غير متأكد من مشاعره وكيف يعامله وانغ ييبو .

"كيف حاله؟" سأل هاي كوان ، هاي كوان نفسه طبيب لكنه يشعر بالذنب لأنه لم يساعد في وقت سابق ، كان مشغولا جدا بالطهي عندما وقع الحادث وبعد فوات الأوان قبل أن يرد .

"إنه يستريح الآن ، إنه بخير ، إنه ضعيف من الغرق"

"أرى ، هنا يوجد شيء لأكله وأحضر له بعضًا"

"إيه"

"بو-دي ، لا تخفي مشاعرك ، قد يتغير زان ويعتقد أنك تشعر بالشفقة تجاهه فقط ، أنت تبدي اهتمامًا لكنك لا تعبر عما تشعر به حقًا ، يمكنني أن أرى شياو زان هو شخص سعيد ومريح ولكن إنه بريء وهش "

لا يسع هان كوان سوى مشاركة ملاحظاته بين شقيقه وشياو زان ، كان يعلم بالفعل أن شقيقه يتعمق أكثر في شياو زان لكنه خائف قليلاً من أن شياو زان قد يرفضه ويتركه إذا اكتشف من قتل عمته سو .

لكن هان كون كان يعرف أيضًا أن شياو زان يعبر عن مشاعره ، إنه غزلي ومرح ، لكنه في الآونة الأخيرة ، كان حذرًا وغير متأكد من مشاعره تجاه أخيه ، كلما أخفوا مشاعرهم ، كلما كان من الصعب عليهم التعبير عما يشعرون به حقًا تجاه بعضهم البعض .

عندما استيقظ شياو زان ، كان وانغ ييبو بالفعل في اليخت ويقوم بإعداد طعامه في الطاولة الجانبية بالقرب من السرير ، ساعده وانغ ييبو على الجلوس بشكل صحيح وقام بتمرير أصابعه على شعر شياو زان لإصلاحه .

"هناك ، أنت حقا جميل زان .."

"هل أنا ؟، يجب أن أكون وسيمًا ، لا جميل .."

"لكنك كذالك زان ..."

"حسنًا ... لن أوقفك" شياو زان يبتسم فقط ويرى الطعام الذي أحضره وانغ ييبو له .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें