Ch18

3.1K 169 27
                                    

"زان ، أنا أحبك ..."

شياو زان ينهض بسرعة من الكرسي ويصعد في الطابق العلوي ، غادر وانغ ييبو مذهولًا على طاولة الطعام أثناء مشاهدة شياو زان .

يهز وانغ ييبو رأسه ويجمع الأطباق ويغسلها. ينظف الطاولة وأرضية المطبخ ، عندما انتهى ، صعد إلى غرفته الخاصة واستلقى على سريره ، استمر في التفكير في رد فعل شياو زان .

في سن الثامنة والعشرين ، هذه هي المرة الأولى التي ينجذب فيها إلى شخص ما ، هذه هي المرة الأولى التي يقضي فيها وقتًا مميزًا مع شخص ما ، هذه هي المرة الأولى التي ينطق فيها بهذه الكلمات الثلاث ، و ..... هذه هي المرة الأولى التي يرفضه الشخص الذي يحبه .

يتذكر وانغ ييبو طلب شياو زان في وقت سابق ، يريد أن يعيش بمفرده ، يريد مغادرة هذا المنزل ، يريد الخصوصية والمساحة ، شياو زان لا يزال شابًا وعنيدًا ، مترددًا ، ولا يوجد ترسبات ملموسة ، يقرر وانغ ييبو ، سيطلق سراح شياو زان ، إذا كان هذا سيجعله سعيدًا ، فسوف يمنحه سعادته .

إنه صباح بالفعل وشياو زان ينتظر وانغ ييبو ليقرع غرفته لكن الرجل لم يفعل ذلك ، شياو زان على الرغم من أن وانغ ييبو سيتبعه ، لقد ركض للتو إلى غرفته لأنه لا يعرف كيف سيكون رد فعله ، وكيف سيستجيب ، وكيف سيقول إنه يحب وانغ ييبو أيضًا ، عندما لا يعرف مشاعره ، يمكنه أن يقول ما يشاء ويمكنه أن يفعل ما يشاء لـ وانغ ييبو ، الآن بعد أن اعترف الرجل ، يشعر بالحيرة أكثر .

تعتبر قو ينيغ شخصية مهمة لـ وانغ ييبو ولكنها في نفس الوقت لا شيء ، وانغ ييبو ، ماذا تقصد بذلك؟

إنه يوم الأحد ، خطط شياو زان حقًا للنوم طوال اليوم لذا لم يخرج من غرفته ، لقد فحص الوقت ، إنه بالفعل الساعة 1 بعد الظهر ، أخيرًا ، قرر النهوض وتجديد نشاطه ، ينزل مباشرة إلى طاولة الطعام ، رأى ملاحظة على الطاولة بالقرب من الطعام .

(احصل على شيء لتأكله قبل المغادرة)

توقف شياو زان عندما حاول أن يفهم ماذا يعني ذلك ، يواصل القراءة .

( لقد أعطيتك سببًا حتى لا تغادر ولكني لم أكن أعرف أنك لا تشعر بنفس الشعور الذي أشعر به تجاهك

أعلم أنك أردت أن تعيش بمفردك وتجد منزلك ، أنا أحررك ، شكرا لبقائك معي ، أنا بخير إذا كنت لا تريد العمل معي على الإطلاق ، طالما أنك مرتاح ، فأنا سعيد من أجلك ، إذا تقاطع طريقنا يومًا ما ، فسوف أغتنم فرصتي الثانية إذا كنت لا تزال متاحًا ، لا تبحث عني ، سألتقي بأصدقائي )

قلب شياو زان ينبض من الألم ، إنه مرتبك أكثر من وقت مبكر هذا الصباح ، صعد إلى الطابق العلوي وطرق على غرفة وانغ ييبو على أمل أن تكون مجرد مزحة ، يلف مقبض الباب ويدخل غرفة مظلمة ، ويذهب إلى الحمام ولكن لا وانغ ييبو .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Onde histórias criam vida. Descubra agora