Ch35

2.9K 126 9
                                    

"نعم ، أتمنى ألا يكون هناك المزيد من المصورين .." يهمس شياو زان ويغمض عينيه عندما شعر أن وانغ ييبو بدأ يفرك قضيبه المنتصب على فخذه .

"زان ..." يهمس وانغ ييبو وهو يحاول أن يفتح ساقي شياو زان على مصراعيه ، لا يمكنه الانتظار أكثر من ذلك ، في كثير من الأحيان وقعهم أصدقاؤه في موقف حرج وجعله يشعر بالإحباط ، هذه المرة ، لن يتراجع ويتأكد من أنه قام بتغيير الرمز حتى لا يتمكن أصدقاؤه من الدخول على الإطلاق .

يستخدم وانغ ييبو جل الاستحمام لإعداد مدخل شياو زان ، قام بتحويل جسد شياو زان في مواجهة جدار الحمام وانزلق أصابعه تمامًا ، ويدفع ببطء وبعناية ، وضرب البقعة الحلوة ، واكتسب أنينًا جميلًا من حبيبه .

"بوبو ..نااااه !" شياو زان يقوس ظهره عندما يزيل وانغ ييبو أصابعه ببطء ويضع عضوه المنتصب ويدفع إلى العمق بينما يمص ويلعق ظهر شياو زان .

"أوه اللعنة ، إنها الجنة ..." كيف اشتاق إلى شياو زان كثيرًا ، فقد أراد تقريبًا أن يمارس الجنس قريبًا جدًا لكنه يتحكم في نفسه ، شياو زان حامل ولا يجب عليه التسرع ويجب أن يكون حذرًا جدًا مع طفلهما الأول ، بعد أن انتهوا من الحمام ، قام وانغ ييبو بتجفيف أجسامهم وتجفيف شعرهم واستمروا في ممارسة الحب على السرير الضخم .

كان وانغ ييبو على وشك الدخول إلى مدخل شياو زان عندما أزعجهم دوي عالٍ من الباب ، ينزل وانغ ييبو بسرعة من السرير ويختار المنشفة من الأرض ، لف المنشفة حول خصره وفتح الباب .

"من بحق الجحيم ..." صرخ وانغ ييبو وهو يفتح الباب .

"اخ ييبو ... لا أستطيع .. أخرج .. أخرج .. حسنًا !" قال ون نينغ في حالة سكر .

"أين كنت كل هذا الوقت؟"

"أنا ... هيك .. فقط أقف هنا .. هيك .. لقد انتظرت حتى أنت .. هيك .. انتهيت .. هيك .. يا أرنبك .. الوقت .. هيك .. "

"ماذا ؟!"

"أسمع .... تأوهات ... بصوت عال ... جنرال الكتريك ... لذلك أعتقد ... أعتقد ... أنت ... انتهيت ..."

اتصل وانغ ييبو بـ وين تشينغ واتصل بها وطلب منها العودة وألتقاط أخيها ، لكن ون تشينغ رفضت ، سألت جي لي الذي هو في طريقه الآن وسيحضر شقيقها المنسي بعد الحفلة .

"عد إلى غرفة المعيشة وانتظر جي لي"

عند سماع الاسم ، سرعان ما ينزل وين نينغ ويتأقلم .

يضحك وانغ ييبو ويغلق الباب ، ويفتح المنبه ويضبط المؤقت لجعله يغلق تلقائيًا .

اعتقد وانغ ييبو أن شياو زان نام بالفعل لكنه رأى شياو زان مستيقظًا تمامًا وينتظره بصبر ولكن عينيه على هاتفه"ماذا تشاهد؟"

"المقطع الذي شاهدته على التلفزيون ...." شعر وانغ ييبو بالغضب عندما لمس عضو شياو زان الذي تم نصبه بشكل مثالي تحت اللحاف .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Where stories live. Discover now