Ch27 (M)

4.1K 171 40
                                    

عند سماع الصوت ، يقف شياو زان بسرعة ويؤمن نفسه .

يقف وانغ ييبو أمام شياو زان ،ركل الرجل الذي خدره .

أثناء وجوده داخل السيارة ، لا يعرف شياو زان كيف سيجلس بشكل صحيح ، يستمر في بلع لعابه لأنه يشعر بالعطش ويريد شيئًا يحتاجه جسده ، عرف شياو زان ، أنه تسبب في فوضى أخرى .

يواصل شياو زان عض شفتيه السفلية ، شياو زان يريد أن يلمس نفسه لكنه يشعر بالحرج ، يتحول وجهه إلى اللون الأحمر الآن ويبدأ في إطلاق أنين ناعم في كل مرة يتحرك فيها وقطعة قماشه تخلق احتكاكًا بقضيبه .

يقود وانغ ييبو بأسرع ما يمكن ، فهو يعرف ما يحدث مع شياو زان ، هذا الغبي حقا ، دائما يضع نفسه في المتاعب بعد المتاعب ، بالتفكير في حالة شياو زان في الوقت الحالي ، لا يمكنه مساعدة نفسه على عدم الشعور بقسوة هناك ، إنه يفكر في كيفية التعامل مع هذه المشكلة .

عندما تذكر أن شياو زان انهار في الليلة التي حاول فيها لأول مرة ، تنهد فقط ، حتى المساعدة شياو زان أو حتى حاول الآن ، مع ذلك ، فإن شياو زان سينهار إذا لم يكن مستعدًا .

يفقد وانغ ييبو أمله في الانتقال إلى المستوى التالي ، لذلك لا يتوقعه على الإطلاق ، إلى جانب ذلك ، انفصل شياو زان عنه بالفعل ، لا يريد الاستفادة ويريد احترام قرار شياو زان .

كان وازغ ييبو في تفكيره العميق أثناء القيادة بسرعة عندما تمسك يد بخاصته المنتصب ويخطو وانغ ييبو بسرعة في الاستراحة .

"آآآآآه! ما زان اللعنة !" كاد وانغ ييبو يفقد عجلة التحريك عندما يمسك شياو زان بخاصته من فوق قماش ويهزه ببطء بينما ينظر إليه ، يعض ​​شفتيه كما لو كان يغويه .

كان وانغ ييبو يرتدي فقط سروال قصير ، ولم يغيره عندما اتصل به الحارس الشخصي ليبلغ أن شياو زان دخل الحانة .

عندما وصلوا إلى القصر ، حمله وانغ ييبو بأسلوب زفاف وظل شياو زان يقبّله على رقبته .

اللعنه المقدسه ، أنا محكوم علي بالفناء ، هذا الأرنب الوحش الغبي سوف يأكلني حيا .

وضعه وانغ ييبو على حوض الاستحمام الفارغ لكن شياو زان لا يريد تركه ، شد شياو زان قميصه بشدة وسحبه حتى لا يذهب حتى يسقط على جسد شياو زان الشاهق .

"بوبو ... من فضلك"

"ماذا من فضلك؟؟"

قال شياو زان ، "ساعدني ... أنا ... أنا ... منتصب ..." لكنه يشعر بالحرج ، شياو زان يقوم الآن بفرك قطعة القماش الخاصة به على فخذ وانغ ييبو .

"اااهااا ... بوبو ... أنا ... ااااهاااا ..." شياو زان ائن لأنه يشعر بالاحتكاك بشعور جيد ويرسل موجات من المتعة بمجرد فركه .

"زان ....؟" لا يسع وانغ ييبو إلا أن يفرك عضوه المنتصب أيضًا على فخذ شياو زان ويستمر الاثنان في فرك العضو حتى يعض شياو زان كتف وانغ ييبو مما جعل وانغ ييبو يصفر من الألم والسرور .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Where stories live. Discover now