Ch1

11.6K 427 75
                                    

عندما تخرج شياو زان من إحدى الجامعات في إطار برنامج المنح الدراسية ، اعتقد أن كل شيء سيصبح سهلاً بمجرد أن يجد وظيفة ويمكنه مشاركة الطعام الجيد مع عمته ، تقدم عدة مرات لكن البعض يقول إنه مؤهل أو أن الجامعة غير معتمدة لدى الشركة .

شياو زان يتيم ، توفي والديه عندما كان في العاشرة من عمره في حادث مأساوي ولا يعلم أو لا يعرف ما إذا كان لديه أقارب ، عرضت جارتهم ،العمة سو ، وهي خادمة عجوز ، عليه أن يصبح مساعدها في كافيتريا شارع الأعمال الصغيرة مقابل طعام مجاني ويمكنه أيضًا الذهاب إلى المدرسة ، نظرًا لأن العمة سو جيدة له ، فقد وعدها بالسداد لها يومًا ما .

أصبحت العمة سو كبيره جدًا الآن و شياو زان قلق وفقا لها ، فهي أيضا يتيمة اختارت العيش بمفردها بدلا من العثور على أقارب لها في المحافظة .

حصل شياو زان على درجات عالية وملاحظات ممتازة على نسخة من سجلاته وتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف مع بكالوريوس العلوم في إدارة المكاتب ، نظرًا لأنه حديث التخرج والجامعة غير معتمدة من قبل الشركة التي يختارها ، فقد واجه صعوبة في العثور على وظيفة .

لا تزال كافتيريا العمة سو جيدة في العمل ، لكن شياو زان أراد أن تستريح العمة سو وتستمتع بيومه دون الاستيقاظ مبكرًا وتجعل نفسها متعبة طوال اليوم .

"عمتي سو ، أتمنى لي حظًا سعيدًا ، سأجد وظيفة جيدة ولن تعمل على الإطلاق"

"زان زان ، لا داعي ، هذه مجرد هواياتي ، عليك أن تستمتع بعملك ولا تنس أن تأكل بشكل جيد ، العمة سو ستكون بخير" عمة سو كسرت وجهه ، عمة سو تعامل شياو زان كطفل لها ، لم تختبر أبدًا أن تصبح أماً ، لكن لديها شياو زان التي سمحت لها بمشاعرها كأم .

عندما تلقى مكالمة تفيد بأنه حصل على الوظيفة ، ركض سريعًا إلى المنزل وأعلن الخبر بسعادة لعمته سو .

"العمة سو ، أخيرًا ! يمكنني بدء عمل يوم الاثنين" شياو زان يعلن الخبر السار وعانق عمته سو بإحكام .

"هممم ، ما زلت طفلاً أحيانًا ، انظر إليك ، ما هو اسم تلك الشركة المحظوظة التي وظفت زان الخاص بي؟" سألت العمة سو .

"شركة وانغ"

"شركة وا-وانغ؟" فوجئت العمة سو بعد سماع اسم الشركة .

"لماذا العمة ، هل هناك أي مشكلة؟" سأل شياو زان بفضول لماذا فجأة أصبحت العمة سو غير سعيدة بعد سماع اسم الشركة .

"زان ، فقط استمتع بعملك على ما يرام . لا تجهد نفسك . لا تعمل بجد أكثر ولكن اعمل بذكاء"

"نعم سأفعل ، عمتي"

إنه يوم آخر مزدحم ، شياو زان يعد عملاته المعدنية أمام المخبز، بعد العد ، أشار إلى خبزه المفضل الذي يشتريه دائمًا في هذا المخبز .

🌈The Virgin Mafia 《Yizhan》✔️Where stories live. Discover now