ᏆᑎᎢᖇᝪ

842 41 2
                                    

مَاذا يحدُث إن رَجِعنا لِلوراء لتعديل شيئًا سُلِبَ مِنا هَذا الضوء بِداخِلنا؟ ، تِلك السَعادة في أعيُنِنا وتِلك الحُرية والبراءة التي ولِدنا بِها؟.

هل ستُعالِج نفسَك مِن كونَك الآن لا تمشي حَسب قَوانين الإنسان وأحياناً أقوي كيان في العَالم مُقابل كُل تِلك الأشياء؟ أم فقط ستُكَرِر ما حدث مُسبقاً مُتقبِلاً كُل تِلك الإضافات؟.

البعض يعتَبِرها عيُوب والبَعض الآخر يعتبِرها نِعَم، هُناك أوقَات بَعيداً عن كُل تِلك الميزات والعيوب ولَكِن هُناك أوقات عِندما تتمنى فيها أنك حقاً إنسان ، مُجرد إنسان بريء لديه ما يخسَره ولَكِنه يَشعُر بِالأمان.

الإنسان رُغم كُل الظلام حَوله إلا أنه لا يعي أن هُناك مَن يسكُن الظَلام وهُناك مَن قد تكون قابلتُه مَرات عديدة ولَكِنك لا تتذكر الوَجه. كَأن أصبح لَديك أثقاب فِي ذاكِرتك.

تحدُث أشياء غير طَبيعية ولَا تَجِد لَها تفسِيراً مَنتِقياً لِأن هَذا ما لا يُدرِكْه الإنسان ، لَا يُدرِك أنه نَكرة نِسبتاً لِتِلك المَخلُوقات في الظلام.

"لَم يَكُن هُناك لي إختِيار، أُمي فرضت هذا علينا وإن كان لي خيار ، كُنت إختَرت المَوت في نفسِ ذات اليَوم الذي قَرَرت فيه أُمي إطلَاق هَذا الشَر. ولكن الآن، أنا أتقبَلُه وأعتَنِق ماهيتي"

يَتَبِع♥️

𝑨 𝒎𝒂𝒕𝒄𝒉 𝒎𝒂𝒅𝒆 𝒊𝒏 𝒉𝒆𝒍𝒍 || 𝑴.𝒀𝑮Where stories live. Discover now