•23•

9K 390 58
                                    

انتهيت من تسريح شعري لانظر بالمرأة يجب علي التغيير يجب علي صبغ شعري ربما ؟ او جعل اطرافه سوداء ؟ سيكون جذابا وخطيرا ,  وضعت المرطب على وجهي والباقي على رقبتي التي امتلئت بالجروح من اخر هجوم لنا ويداي كذلك .
افكر الاتصال بليزا والاعتذار منها عما حدث في اخر لقاء بيننا لقد نسيت انها صديقتي او انها خاطرت بحياتها ودخلت للقصر تبحث عني فقط للجلوس معي ومع مزاجي المعقد وفي النهاية لم اعطي اي لعنة لرحيلها , انا لست من الاشخاص الذين يعطون الوقت للتفكير بغيرهم او الاهتمام بمشاعر الاخرين لكن ليزا شابة بريئة بالرغم من القذارة التي حولها
ستسافر اليوم هي وعائلتها آريوس وجوناثان وروكس رجوعا الى المكسيك هل سيستقلون قطار ام ان اريوس لن يسمح لهم ، زممت شفتاي افكر هل سافروا الان ، أأجل الاتصال للغد ستكون قد رجعت ولن اضطر للقائها وجها لوجه ، لديها كاريزما وملامح وجه مطابقة لاريوس وهذا الامر يزعجني حد اللعنة
شعوري بالحرية في الفترة الاخيرة ,  لقد افرغت غضبي وحزني لدرجة جعلتني انسى جميع الامور السيئة التي حدثت في حياتي , لقد صارحني آريوس بمشاعره وانا كذلك لقد فسرت له واظهرت له الحقيقة .. وهو له حرية التفكير والقرار انا لن امانع ابدا بالارتباط به لكن يجب ان يكون متاكدا انني لا استطيع انجاب اطفال او ان اكون امراة مثالية لا تمتلك عيوب ولا ترتكب الاخطاء , لا انا لست كعارضات الازياء في المجلات , يجب ان يعلم ان احببت ساتعلق للغاية لهذا السبب لدي صعوبة في حب اي شخص عشوائيا بل انتقيهم كالابرة بين كومة قش  .
اما بشأن تلك الشابة الام لطفلين ارجو ان تتغير حياتها للافضل , لقد جعلتها ترحل فقط من اجل الطفلين الذين ينتظرونها , انا لن افعل كما فعل چويس بامي لن اكون مثله مهما كنت متحجرة القلب , لكنه ما زال ينبض.

رششت القليل من العطر ونزلت للاسفل لقد كانوا جميع اخوتي مجتمعين رين تجلس بجانب كارلو حبيبها الجديد , نيل يتهامس مع اورورا , فين وكال يلعبون مع اطفال رين وكلابهم الكبيرة والنحيفة اما ديفيد فينتظرني لاجلس بجانبه اغلقت ازرار البيجاما القطنية التي كنت ارتديها لنسمات الهواء التي تلاعب شعري اقتربت الذي طال منهم مع ابتسامة صغيرة لاشعر بيد على كتفي لقد كانت خشونة يد فاليريو , نظرت له لقد كان على وجهه ابتسامة متعبة , لم يرانا منذ زمن مجتمعين ليشعر بالحسرة لقد اصبح بنهاية عمره ان لم يبعث له الرب سنين اطول وها هو اخيرا يرانا مجتمعين , استطيع مسامحة الجميع لكن هو على جثتي لن اغفر له, ابعدت يده لاتوجه لديفيد واجلس بجانبه ليحيط كتفاي بيده ونبدأ بالتحدث عن مختلف المواضيع بعيدا عن العمل القتل والدم مواضيع عائلية نادرا ما نتكلم عنها .

"كيف هي صديقتك لورين" سالني ديفيد قهقهت لاجبه متصنعة خيبة الامل "ديفيد لقد فات الاوان سيلفيا يحاول معها الان" قلب عيناه بملل ليرجع ويسألني عن مايا لاجبهه الاجابة نفسها , لن اجعل احدى صديقاتي تواعد ديفيد ساغلق الابواب بوجهه ليس صديقاتي XD.

Voice of the devils - صَوت أَلْشَيَاطِينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن