3

46.5K 2.4K 133
                                    


صرخت
"ما الذي يحدث لي بحق السماء؟"

تفاجأت مما ترتدي عندما نهضت من الفراش. وضعت يديها على ملابسها لتراه
"ما هذا ايضاً؟"

تركت ثوبها ثم مشت الى الباب لتفتحه و تفاجأت عندما وجدته مفتوحاً. فتحت الباب ببطء و اخرجت رأسها لترى فشاهدت ممراً بديكور مزركش يشبه ديكور الغرفة التي هي فيها. كانت ستخطو خطوةً خارج الغرفة ولكنها شعرت فجأت كأن احداً يسحبها من الخلف.

فتحت عينيها و نظرت الى الممرضة التي ايقضتها لتقوم بالفحوصات المعتادة
"انا اسفة اني ايقضتكِ و لكن علي ان اقوم بفحص حرارتك و ضغطك"

ابتسمت لها
"لا عليك"

خرجت الممرضة بعدما قامت بالفحوصات المطلوبة فقالت كاتي لنفسها
"كما يبدو اني اذهب الى ذلك المكان الغريب عندما انام او ربما انه مجرد حلم غريب"

جلبت هاتفها الذي كان بجانب الفراش و عبثت به حتى وقع من يدها عندما عادت للنوم.

فتحت عينيها مجدداً ووجدت نفسها في نفس الغرفة مجدداً و نظرت ناحية الباب و توجهت له و فتحته ببطء ثم اخرجت رأسها كما فعلت في المرة السابقة و نظرت حول المكان.

خطت خطوة نحو الخارج و مشت في المرر بحذر و هي تنظر حولها ثم اختبأت فجأة عندما رأت فتاةً ترتدي زياً طويلاً باللون الاسود يتوسطها مئزر ابيض التي ترتديه الخادمات في منازل الطبقات النبيلة.

علمت كاتي ان سكان هذا المنزل لابد من الاغنياء، نظرت حولها ،، منزل جميل بديكور فخم ملكي و تحف ثمينة و سجادة وثيدة و خدم و لكن السؤال الاهم هو ؛
"من يسكن هنا و لماذا انا هنا؟ و هل هذا حقيقة ام خيال!!"

اكملت استكشافها للمكان و هي تشعر بالاثارة رغم ان الخوف كان يتملكها في البداية و لكن بمجرد معرفتها انها ستعود الى حياتها عندما ستيقض من النوم ، ازاح كل ذلك الخوف و استبدله بهذا الشعور الذي تشعر به.

لطالما شعرت ان حياتها ممللة و تفتقر للاثارة و اعلى نقطة اثارة في حياتها هو ذهابها مع سكارلت و سارا الى تلك الحانة قبل يومين.

الليدي كتريناWhere stories live. Discover now