الفصل الحادي عشر: قضبان من نيران.

89 26 7
                                    

...

بسم الله الرحمن الرحيم

المهم دائمًا أن ننفخ على النار الكامنة في نفوسنا، وأن نحارب اليأس والتشاؤم بكل الوسائل المتاحة. -عبد الكريم بكار.

قراءة ممتعة♡

...

*منيرفا:

آاااه، لما أشعر بهذه الحرارة الملتهبة تجتاح كياني؟ كأن جنبات روحي تحترق داخل جسدي وتشعل أنفاسي بدخان مشاعر مضطربة آههه آههه لا، إني أحترق، إني أحترق، لا لاااااا.

...

لتتدراك منيرفا نفسها وتفتح عينيها باتساع فجأة.

*منيرفا:

آاه يا إلهي! هل هذا من نسج خيالي ككل مرة سابقة؟ لكن حياتي الآن اختلط واقعها بأحلامي التي لا تجلب لي سوى النحس والنكد، أرجوكم فليقظني أحد من هذا الكابوس قبل أن ألفظ أنفاسي الأخيرة هنا وأموت بهذه الميتة المخزية، فليوقظني أحد ما أرجوكم.

...


لترى ما حولها يحترق ويشتعل لهيبه وأصوات كثيرة كوقع هجوم حبات البرد بقسوة على الأسطح من تكسر و وقوع الأشياء وبالطبع من هرج وجلجلة صاخبة والتي لا تدري من هم أصحابها ولا أين هم عن ما تفجع به هنا من ويل المصير.

ولاسيما وأن أبخرة الدخان احتلت وتشبعت في رئتيها لتثقلها وتسد مجرى الهواء عنها لتبدأ منيرفا بالسعال وتحاول بيأس التقاط جزيئات الأكسجين اليتيمة من بين كلاليب الطغاة من غازات الإحتباس الحراري.

تجول بنظراتها الزائغة تبحث عن سبيل للنجاة أو ربما تنازع روحها فقط بلا هدى أو مغزى فقد تاهت عن منطق الفكر، تآكلت الأخشاب التي كانت تشكل أساس ذلك البناء الذي يشبه الكوخ وأصبح خرابة.


ومنيرفا تحوم بين النيران الجائرة كالمجنونة التي فقدت حسها ومنطقها وتبخرت خلايا دماغها مع ألسنة اللهب الصاعدة للفضاء الشاسع وحبيبات العرق البلورية التي تتأرجح على جلدها الرطب لتزيد من حرقانه كأنها تسلق لتصير وجبة هنية لوحش الحياة.

وفجأة انهار ما تبقى من السطح الشبه منهار أصلًا فوقها ليشق صراخها المفزع طريقه بين كل تلك

الضوضاء ويهز موجاتها لتنتصر لتصمت كل تلك الأصوات ولا يسمع في المكان سوى صدى صوت صراخ تلك الفتاة اليائسة المحتجزة في أخدود جهنم السعير.

الروح الصامتة ¥ The Silent Soulحيث تعيش القصص. اكتشف الآن