الفصل الثالث: غريب بل أكثر غرابة!

197 38 10
                                    

...

بسم الله الرحمن الرحيم

الإتيان بالجديد والغريب والمدهش هو ما يجعل الإبداع والجنون متقارب! -شيماء فؤاد.

قراءة ممتعة♡

...

بعد أن سئمت من الجلوس منتظرة الأخصائية التي اختفت فجأة بشكل غريب أخذت ذلك الملف الأزرق وخرجت من مكتبها بسرعة وعدت للصف.

كانت الحصة الرابعة على وشك الإنتهاء وعند دخولي للصف أرسل زملائي نظارات توحي بطلبها بالإدلاء بتفسير لسبب تأخري لكني لم أعرهم أي اهتمام كالعادة وتوجهت لمقعدي.

لكني تفاجأت بفتى يجلس بجواري! كانت هذه المرة الأولى فالجميع يتجنب الجلوس معي حيث يعتبرونني جالبة للحظ السيء، توجهت لمقعدي ونظرات ذلك الفتى لا تفارقني كأنه يخترق جسدي وكذلك ذلك البريق الغريب في عينيه تشعرني بشعور غريب.

قطعت ذلك التواصل البصري وجلست بهدوء على مقعدي وأدخلت ذلك الملف لحقيبتي ومضيت مستمعة للدرس لكن تفكيري كان في عالم آخر تمامًا كالمعتاد.

بعد انتهاء الحصة تجمع الجميع حولي وبدأوا أسئلتهم المزعجة لكني أخرستهم بصمتي المعتاد فعادوا لأماكنهم كما في كل مرة يحاولون التحدث معي.


عندها ابتسم ذلك الفتى الذي نسيت وجوده أصلًا، وقف ووضع يديه في جيوبه وخرج، أزحت بوجهي للنافذة مستغربة منه، أنه حقًا غريب لكن ليس أكثر غرابة مني بالطبع.

لا ينقصني حظي التعيس حتى يجلس هذا الشاب المجهول بجانبي، حقًا أشتم رائحة أيام سيئة قادمة لتدمير روتين حياتي المثالي بهدوئه.

...


تحدثت إحدى الطالبات بهمس لزميلتها وكانتا تجلسان في منتصف الفصل خلف منيرفا.

أرأيتِ ذلك الطالب الجديد الذي جلس بجانب الروح الصامتة؟ إنه غريب مثلها، لكن بالطبع سيغير مكانه فصمتها لا يتحمل، أظن أنها ستنهي الثانوية وحيدة، تستحق هذا فهي التي رسمت هذا القدر لنفسها.

ردت عليها الطالبة الأخرى بذات الهمس.

إنها مخيفة حقًا! لكني حقًا أشعر بالفضول عما دار بينها وبين الأخصائية فسبب ذلك لن تكون مشكلة سببتها فهي لا تتحرك من قبرها ذاك أبدًا فمن أين ستفتعل مشكلة؟


أجابتها الطالبة بشك وفضول وهي تعقد حاجبيها بتفكير.

الروح الصامتة ¥ The Silent SoulWhere stories live. Discover now