الفصل السابع: غرابة يغلفها الغموض.

104 30 8
                                    

...

بسم الله الرحمن الرحيم

لو أن ألف أعمى قالوا إن الشمس غير موجودة، وقال واحد مبصر إنها ليست كذلك ، فهل هو على خطأ وهم على صواب؟ - عباس محمود العقاد.

قراءة ممتعة♡


...

أنهى المعلم سِفير حصته بابتسامة مشرقة كعادته بعد الإعلان عن الرحلة المدرسية لجميع فصول السنة الأخيرة وهذا بالطبع يتضمن فصل بطلتنا منيرفا ثم سلم ورقة لجيسيكا رئيسة مجلس الفصل لتسجل أسماء المشاركين في هذه الرحلة المجانية.

لأن العوائل النبيلة هي من تمول مثل هذه النشاطات بعد أن كان المشاركين في مثل النشاطات فقط الطلاب النبلاء أنفسهم والأغنياء وكان عددهم قليلًا لإشباع متطلبات النشاطات هذه.

لذا بدأوا بالإسهام في النفقات حتى يزداد عدد المشاركين فيها كما يوجد في هذه المدرسة لكل فصل مجلس يتكون من ثلاثة طلاب وهم الأوائل الأفضل بين طلاب هذا الفصل.

وهم من ينضمون جميع النشاطات المختصة
بطلاب فصلهم وإيجاد حلول المشاكل التي تواجههم ولكن بالطبع لهذه المسؤولية الكبيرة مقابل عظيم أيضًا.

فالثلاثة المسؤولون لن يعترضهم أحد وإذا ما وقعوا في مشكلة يخرجوا كالشعرة من العجين حتى لو كانوا السبب والجانب المخطئ ويكونوا محل ثقة الأساتذة كلهم.

حسنًا، يمكننا اعتبارهم أباطرة الصف فالجميع يهابهم ولا يزعجونهم وإلا ستطرد من المدرسة بعد أن يرملوك في مستنقع مشاكل لن تتخلص من سيرتها حتى لو انتقلت لمدرسة أخرى وستتدمر حياتك الدراسية والمهنية مستقبلًا لو كنت من العامة.

أما الطلاب النبلاء والأغنياء فلا أحد يقدر لهم ولا يخافون من أحد لكنهم مهووسون بما يقال
عنهم خاصة الفضيحة والشائعات أو التورط في
المشاكل فهي بالنسبة لهم كالآفة التي ستودي
بحياتهم نحو الدمار النهائي.

فخوفهم الوحيد هم أهلهم الذين هم كابوس حياتهم والذين لا يستمعون لهم ويؤنبونهم على أسخف الأشياء ويحملونهم مسؤولية سمعة العائلة من نعومة أظافرهم ليزداد الضغط داخلهم وينفجروا في الذين هم أدنى منهم.

لا يخطئ الصغار أبدًا المشكلة دائمًا تبدأ من البيت، من التربية والعائلة، القدوة التي تشل الأحاسيس في نفوسهم ليخرج الأطفال من ذلك السجن المسمى ظاهريًا بالمنزل.

مرضى نفسيين يحكم عليهم المجتمع من ظاهرهم ويتركون الغوص في أعماقهم ومحاولة اكتشاف نواتهم الأصلية ونبش صدورهم ليعثروا على قلوبهم حية التي لا تزال تنبض بالإنسانية.

الروح الصامتة ¥ The Silent SoulWhere stories live. Discover now