إنهار عالمي

3.5K 193 97
                                    

لا تنسوا الضغط على النجمة إن عجبكم الجزء فضلا و ليس أمرا💕💕💕💕
تعليقاتكم تهمّني لذا لا تبخوا بها! و شكرًا على المتابعة 🌹
__________________
ليردف و شفتاه تكاد تلمس شفتيها بينما نظراته منغمسة بعينيها: عاهرة، لكن جميلة حدّ اللعنة! أفهم لماذا أفقدتِهِ صوابه! ليسمح لنفسه بطبع قبلة ساخنة على شفتيها! متجاهلا جرحها، شعرت أيمي بتلك اللّدغة التي أخرجتها من قيود نظراته و لمساته المخدّرة، مردفتا:مالذي فعلته! هل تظنني حقّا من ذلك النوع! إبتعد عنّي أيّها المنحرف!

إقترب منها جايك بينما يرمقها بنظرات ظاحكة و مثيرة بنفس الوقت ، ليصل إلى أذنها هامسا بذلك الصوت الرجولي الدافىء: حقّا!! إذا من أيّ نوع أنتِ!؟ أيّا يكن، يمكنني أن أجعلك ملكي متى أردت!

جحظت عينا إيمي لسماع تلك الكلمات التي تغلغت عروقها جاعلة من دمها يفور، لتفاجئه بكف قوي بعد أن دفعته بعيدا عنها مردفتا بعصبية: غبي متعجرف! إبتعد عني يااااه!
أخذ جايك يحكّ على وجنته المحمرّة ، نظراته لم تتغير للكره بل بالعكس إزدادت إعجابا، رسم إبتسامة جانبية ليردف بلكنة مثيرة: أعترف أنّني لم أتوقع أنّكِ من النوع الصعب!مشاكسة و مثيرة! نوعي المفضل! أنا لم أهزم بعد، سأذهب ، و لا تنسي! أنتِ تدينين لي بشيء، إذا إلتقينا مرة ثانية.....بينما يمشي بطريقه بخطوات ثقيلة و متوازنة .....

أيمي بصوت مرتفع: فلتذهب للجحيم! ما كان عليك مساعدتي إن كان من أجل أن تسمعني كل هذا الكلام! غبي متعجرف!
إلتفت إليها جايك ليتحدّث: فلتكوني ممتنة بدلا من الغضب، أيتها المشاكسة! ليرجع لوجهته مكملا طريقه بكل برودة و الإبتسامة لا تزول من على ملامحه!

أيمي بطفولية مصحوبة بانفعال: تششششش! إنه يفقدني صوابي!؟ غبي، منحرف و متعجرف! لكن، لماذا سمحتي له بتقبيلك أيمي!!! هذا ليس من عاداتك! (أخذت تضرب على قلبها بخفة ) لتكمل: هذا ليس وقتك أنت الآخر هاا!

عادت أيمي لبيتها، غيرت ملابسها و تصطحب على سريرها لتنغمس بنوم عميق بينما عقلها و قلبها تعلّقا بمن تسميه المنحرف!
في اليوم الموالي، إستيقظت أيمي صباحا، أخذت حمامها، غيرت ملابسها ( بالصورة)

عادت أيمي لبيتها، غيرت ملابسها و تصطحب على سريرها لتنغمس بنوم عميق بينما عقلها و قلبها تعلّقا بمن تسميه المنحرف!في اليوم الموالي، إستيقظت أيمي صباحا، أخذت حمامها، غيرت ملابسها ( بالصورة)

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
ليتك لم تعرفنيWhere stories live. Discover now