الفصل الحادي والعشرين

43 4 6
                                    

سَأمرُ بكَ كمرور الهلال
وسأكتب لك حروفٌ يملأها الجمال
وسأبعثُ لكَ همومُ الجبال
وسأبحث عن كلمات الدلال
وسأتعلم حديثٌ يملؤهُ الكمال
وسأرسلُ لك أنني أحبكَ بعدد الرمال

**********************
هل سبق لي أنَ أخبرتك يا أمجد عن شقائي وعنائي في حُبك؟
لا اعتقد أّني اخبرت احدهم ولكن هل تريد ان تعرف مدى معاناتي معك في هذه الرسالة؟
سأخبرك على أي حال فهذه أخر رسالة مني وأخر حروفٌ تحمل عطري وأخر ذكرى تحصل عليها مني. تستطيع ان تتحمل قرائتها أليس كذلك يا عشقي ؟
سأحاول تدليلك في هذه الرسالة قدر المستطاع، احاول ان أجبر عقلي بأن يتخيل الوضع الذي سنكون فيه لو كنتُ انا تلك التي سوف تتزوجها اليوم ؟ لو لم اسافر ؟ لو اجبتُ هاتفي اللعين حينها؟ لو استمعت لكلامك قبل تركي لك؟ ربما فقط ربما سنكون في حالٍ أخر!
عزيزي أمجد بعد ان أرسلت رسالتي السابقة ولم أجد الرد المناسب منك قررت ان أتخلص من عناء الدنيا وعناء بقاء حبكَ في قلبي المسكين وعناء التفكير بكل تلك الذكريات بيني وبينك! وعناء الخيال المظلم الذي يجعلني اتخيل وضعك مع زوجتك وكيف سيكون لك عائلة ولكن انا لستُ جزءاً منها ؟
لا اعتقد انك ستهتم لأمري، لا أحد يفعل سوى تلك المرأة التي تعبت على تربيتي ووصولي الى هذه المرحلة من العمر! هي لا تستحق ما سأفعله! سيكسرها رحيلي عن هذه الدنيا يا أمجد.
عزيزي انا اخبرك كل هذا وقلبي يبكي دماً مع كل حرف أخطهُ لك، قلبي يعلم انه لن يراك ولن يسمع عنك ولن ينبضُ لك أو لغيرك بعد اليوم، هو مرهق جداً ويود عتابك لكن لا يستطيع؟
رسالتي هذه سوف تصلك بعد فوات الأوان. ولكن ان يهمك أمري لا تبكي ولا تعاتب نفسك فكل ما حدث من الماضي، حاول ان تنسى ما مررنا به من أجلي فأنا لم استطع ولكن أعلم أنك  تستطيع يا حبي!
في خلال ساعتين فقط سيكون السم قد أخذ مفعوله الأقصى ولن يعلم أحد حتى فوات الأوان. هذا جيد، جيد جداً

ضياع العشقWhere stories live. Discover now