الجزء الخامس والأربعين • «لعبة قدر ام قذارة بشر؟»

45 4 3
                                    

  Ariana Grande - breathing

استمع إلى الموسيقى فضلاً وليس امراً.

فوت قبل القراءة؟ 🌈

مهم*

الرجاء قراءة الملاحظات في آخر البارت
°_________________________°

|الراوي|

بعد مرور أربعة وعشرون ساعة..

تلك الأفكار تلك الساعات تمر وكأنها أيام، لماذا قدرها ملعون! تلك الأقدار تكتب ونحن بغافلين عنها لكن السؤال هل هذه لعبة قدر ام لعبة من قذارة البشر؟ عليكم بمعرفة هذا بأنفسكم يا أعزائي.

ها هو زين يخرج من باب الطائرة حاملاً الحقائب.. نظر كيفين إلى المكان بإعجاب فلم يشهد له ان رأى هذا الكم الهائل من البشر في الوقت ذاته حمله زين على كتفه ثم خرج متجهاً لسيارة ألاجرة، دخل مصعد الفندق مع فتاة شابة ذو قوام أنثوي جميل نظر لها كيفين ثم تشبث بقميصها و قال: تزوجي بوبي أرجوكِ اتسعت عيني زين بقوة وأسرع بوضع يده على فم كيفين ثم نظرت الفتاة إلى زين وضحكت بخفة خارجة من المصعد خرج زين و كيفين من بعدها ثم نظر كيفين لوالده بعتاب وقال: كانت ستوافق! رمقه زين بنظرة غاضبة وقال: اتراني بائس لهذه الدرجة؟! ابتسم كيفين بِتزيّف وقال: في الواقع أجل حمل زين كيفين على كتِفه ودخل الغرفة وهو يدغدغه بقوة حتى ضحك بقوة وبدأ بالاعتذار عندها شعر بهاتفه يهتز في جيبه أفلت كيفين الذي لذ هارباً إلى الغرفة الأخرى تفقد رقم المُتصل لكن لم يكن برقم مألوف ضغط زر الاجابة ليظهر صوت هاري: اهلاً بك بكاليفورنيا يا صديقي! قهقه زين بخفة وقال: كيف عرفت؟ دعني اخمن واليها أليس كذلك؟ ومن غيرها بدأ هاري بالضحك بقوة ثم سأله: ما سبب هذا الحضور المفاجئ رحلة عمل؟ رد زين: لا لا، حصلت على إجازة لمدة أسبوع لقد مللت من الروتين الرديء رد هاري: بالطبع هذه عادتك لا مشكلة عطلة سعيدة مع العفريت الصغير قالها مانعاً صوت ضحكته كان كيفين جالس مستمعاً للمكالمة ليصرخ: لقد سمعتك! ضحك هاري بقوة وهو يلقي النكات عن موقف زين حالياً حتى عمت الفوضى وأُنهيت المكالمة.

بدأ زين بترتيب ملابسه وملابس كيفين في الخزانة ثم تناولا العشاء وغفى كيفين على حضن والده كان يوم شاقاً لطفل صغير وضعه بالسرير ثم ذهب لمشاهدة التلفاز لبعض الوقت.. ذلك الشعور الموحش يرافق قلبه من جديد. كيف سيجدها؟ هل هي بخير؟ هل ستسر برؤيته؟ سَرِح لفترة في الفراغ حتى اتته فكرة أمسك هاتفه مسرعاً وضغط على رقم نايل مرت الثواني بشق النفس ثم أجاب نايل بسرور مُرَحِباً بصديقه بدأ كلاً منهما بمناقشة أمور الاخر حتى دخل زين بموضوعه وطلب رقم ستيلا مفهماً اياه الغاية من طلبه.

|| Broken Heart || Where stories live. Discover now