ZAYN - Entertainer ⚡اتمنى لكم قراءة مميزة 💙
__________________________________
|الراوي|
نظر زين إلى كات وشعر بأنه يعرفها حق معرفة لكن لم يستطيع تصديق بأنه والد ذلك الطفل! أبعد ذلك الطفل عن قدميه ونظر لعينيه كانت بندقية كعينيه شعره أنامله الصغيرة دمعّت عينيه ثم أبتسم نهض ونظر إلى كات وقال: هذا ليس طفلي توترت لبعض الوقت ثم صرخت به وقالت: ما الذي تعنيه بالتأكيد هو طفلك أتيت لهذا المنزل قبل عاميين ولم تكن هنا لقد عانيت في تلك الفترة بسببك وبسبب طفلك هذا اقتربت منه ثم دفعت الطفل إلى الأمام وقالت بتهديد: تصرف به او سأضعه بأقرب ملجأ للأيتام أتفهم؟ امسكها من يدها بشدة ثم قال: إذ كنتِ لا تريدين الطفل لما لم تجهضيه؟! ابتلعت ماء فمها ثم قالت: لم أكن أملك المال لم يقبل بي أحد فمن سيقيم علاقة مع عاهرة تحمل طفل احدهم؟! ها أخبرني أنت؟ منذ ليلتي معك وكل شيء فسد بحياتي! أفلت يدها ثم دفعها بشدة للخلف وقال: إياكِ ان تعودي إلى هنا دفعها للخارج ثم أغلق الباب بقوة شعر بألم شديد في رأسه أتى ذلك الطفل اقترب من زين ثم وضع يده الصغيرة على رأسه وهو يلمس شعره بخفة ثم قال: ما بك يا أبي؟ نظر له زين ثم أبتسم بوجهه أمسك يديه وقال: ما هو إسمك؟ ضحك الطفل ثم قال: كيفين.. كيفين مالك ثم أبتسم بوجهه جميع من في الغرفة ينظر لزين باستغراب وتوتر نظر لوالده وعينين والده مليئة بالدموع ثم قال: هذا زين الصغير انه يشبهك تماماً اخرج تلك الصورة من جيبه ثم أراه إياها: أنه طفلك يا زين شعر بشيء تحرك في قلبه عند رؤية تلك الصورة هو ووالده ووالدته ادمعت عينيه ثم أشار إلى والدته: أنها.. ان.. أنها والدتي امي انا هي.. لم يستطع أن يكمل حتى احتضنه والده بقوة احتضنه زين بالمقابل لم يستطع مقاومة حنان والده كما كان يفعل سابقاً أصبح مهشماً بلا روح لا يقوى على شيء أمسكت دُنيا بكيفين ثم صعدت به إلى المطبخ لتطعمه بعض الحاجيات لعله ينسى ما رأى.
في تلك الأثناء كان آدم قادم إلى المنزل من بيت صديقه ومعه تلك الحقيبة التي تملك المال الوفير طرق الباب لتفتح له والدته دخل إلى المنزل نظرت له والدته بشك من حجم الحقيبة التي كان يمسكها استيقظت الين على صوت إغلاق باب الغرفة المقابل لها فركت عيناها بإزعاج ثم نهضت للاستحمام أنهت استحمامها ارتدت ملابسها ثم خرجت ذهبت إلى أقرب مقهى طلبت قهوة سوداء ثم بدأت تتصفح هاتفها خطر لها ان تتصل بزين لتزوره طلبت رقمه مرة مرتين حتى أجاب بالثالثة عندما سمعت صوته هادئ بطريقة غير اعتيادية توترت بعض الشيء ظنت بأن هناك خطب بأخته لتقول: زين هل أنت بخير؟ ضحك بهدوء ثم دعاها إلى منزله ليخبرها ما حصل.
تناولت حقيبتها ثم خرجت مسرعة إلى ذلك العنوان طيلة الطريق وهي تفكر ما خطبه ما الذي حصل له ولماذا دعاها لتأتي لمنزله وصلت لمقطنها لتعطي السائق الأجرة وتخرج على عجلة طرقت الباب وما ان طرقته ليفتح على مصرعه ويحتضنها بقوة وهو يبكي تفاجأت من ما حصل احضتنه بالمقابل بشدة تواسيه حتى ان كانت لا تدري سبب يأسه دخلت إلى المنزل وأغلقت الباب خلفها نظرت حولها ولم يكن هناك أحد الجميع في غرفهم ابعدته عنها ثم نظرت له قبلته بشدة قبلته عدة مرات وهي تخبره كم هي اشتاقت له بدا وجهه يأس ابعدها بعض الشيء ثم قال محدقاً لعينيها: هل ستحبيني مهما حصل لي ومهما كانت الظروف؟ نظرت له ثم أمسكت يده وقالت: بالتأكيد لما تقول هذا أمسك يدها بشدة وقال: انا.. انا لا ادري ما الذي حصل في حياتي السابقة انا لا أذكر شيء! انا اريد أخبارك.. حتى قاطعهم دخول كيفين متناولاً كعكة بيده توقف عن تناول الطعام ثم نظر لالين بخوف وبدأ بالبكاء والصراخ بشدة نظرت إلين لزين باستغراب ثم قالت: زين؟ ما هذا؟ ابن من هذا؟ اقتربت منه تريد تهدأته لكنه يزحف للخلف بخوف شديد دخلت دُنيا الغرفة ليختبأ كيفين خلفها وهو يبكي استغربت الين من ما حصل نزلت لمستوى الطفل ثم قالت: من ماذا أنت خائف؟ ليصرخ: ابتعدي عني انتي من قتلتي جدتي أنت السبب بكل شيء ابتعدت للخلف ببطء ثم قالت له: جدتك؟ انا لم اقتل أحد نهضت ثم اقتربت من زين وقالت: زين اجبني ابن من هذا؟! لم يستطع تحمل جميع تلك الأصوات صراخ الين بكاء كيفين صوت التلفاز ليصرخ: أنه أبني أبني انا ما رأيك! تراجعت إلين للخلف خطوة بخطوة لا تدري سبب ألم قلبها شعرت بانخفاض الأصوات حولها ثم شعور شيء بارد يلف جسدها لقد فقدت وعيها وهناك بعض الدماء يخرج من فمها!
أنت تقرأ
|| Broken Heart ||
Fanfictionيُمّكنهُ أنْ يَكونْ مُذّنِب، أوّ رَجُل نَبِيلْ ... يُمّكنهُ أنْ يِكونْ وَاعِظْ، عِنَدَما تَكُونْ رُوحِكْ هَابِطَةْ ... يُمّكنهُ أنْ يِكونْ مُحامِيكِ عَلى مُوقَفِ الْشُهوّدْ لَكِنْ ... هَو لَن يَسْتَطيعْ أنْ يُحِبُكْ كَما اسْتَطِيعْ ...