Rose 12

11.5K 494 173
                                    

هلو تشينجووز 👋👋

بليزز فوت و تعليق 😍♥️

تغير حوالي 75% من محادثات الشخصيات و بعض أحداث البارت 😵😵 وين القهوة وين السرير حدا يمسك بايدي و ياخدني عسريري لأخد شوي راحة 😩

لنبدأ 🙌🏻

~~~~~~

يقوم اليودا بنقل قبلاته المؤلمة نحو المكان الذي من المفترض أن يتواجد به تفاحة آدم خاصة الأقصر .
يبتعد قليلاً و يلقي نظرة علي عنقه و يقهقه علي لطافة كونه لا يمتلك واحدة .

و يعود ليقوم بغرز أسنانه بعمق بجلده يصنع علامات قاتمة اللون بالفعل و ليس مجرد بقع حمراء صغيرة .

بعضها اتصل ببعض لتصنع علامة كبيرة ..
بينما يديه كانتا معلقتين بعنق الأطول يشد علي كتفيه كلما نهم بصنع علامة جديدة يضمها للعدد الذي بحوزته .

و بعدما حصل علي المنظر الذي تبتغيه عينيه توقف عن صنع العلامات .. يستمتع و هو يفكر في كم من الوقت ستستغرقه تلك العلامات حتي تختفي .

ثم قام بانتزاع يديه يقوم بتثبيت كلا يديه فوق رأسه يثبته بيده اليسري بينما بيده اليمني يقوم بتعديل و مفارقة ساقي الأقصر عن بعضهما .

يحرر خصره عن طريق فك أزرار بنطاله يحرر قضيبه يقوم بتمسيده مرتين لثلاث مرات يدفع بمقدمته بفتحة بيكهيون و أنحني يهمس بأذنه اليسري " إن أردت الصراخ لا بأس أصرخ قدرما تشاء لن يسمعك أحد "

عض بيكهيون علي شفته يمنع أناته عن الخروج .. ليجبره تشانيول علي إخراج هذا الأنين عنوة بدفعة قوية جعلت رئتي الفتي تتوقف عن العمل لبعض الوقت .. يلقي برأسع للخلف يفارق شفتيه لكن ما من صوت يخرج .

يسحب نفسه ليعاود الكرة مجدداً يحدق بملامح وجهه و هي تظهر الكم الهائل من المشاعر المختلطة بداخله ألم و متعة و رغبة بالإستمرار أكثر و الإستفزاز الجنسي في أن واحد .

لعق تشانيول شفتيه يجعلها قبلة سطحية تستفز رغبة بيكهيون بواحدة عميقة ..
يعض علي ذقنه و يأخذ قبلاته نحو أسفل يثبت كلا يديه الأن علي عنقه بينما تكتسب دفعاته القوة يشعر بأنات الذي أسفله أعتراضاً علي عدم تقبيله له .. تعلو تأوهاته بينما ينتهك تشانيول قدرته علي البقاء دون إظهار الألم في تأوهاته .

بعنف دفع به ليس بقضيبه كاملاً حتي لا يضرب تلك المنطقة التي تجعله يصرخ من المتعة ليس بعد .
يقوم بتقبيل و لعق فكه يضغط علي عنقه بقوة ليدفع برأسه للخلف بالوسادة لا يكترث للجرح الذي تسبب به بفتحته ليجعله ينزف كما لو أنها مرته الأولي .

guns and roses 🔞🔞 {جاري التعديل}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن