Rose 5

16.2K 607 163
                                    

هلللوووو اعزائئي الحلوييين 💗💗👋

نلغي المقدمات و نركز فاللي بالسكة 😈😈😈

~~~~~~

اغمض تشانيول عينيه يرغب بشدة أن يشعر بشفتي الفتي الدافئتين علي جسده الذي أقشعر و أنتصب الشعر علي كلا يديه من روعة الشعور الذي ينشره به ذلك الذي يبلغ السادسة عشرة ... يجعل من صوته يخرج مهزوزاً .

قام بيكهيون بالاعتدال علي خصره يقوم بفك أزرار قميصه ليكشف عن صدره .. يتجه لإحدى حلمتيه يقبلها .. و يمصها متعمداً إصدار أصوات أمتصاص شفتيه لذلك المكان ليسمعه تشانيول الذي حدق به و هو يقوم بتلك الأفعال التي جعلت من قضيبه يكتسب بعضاً من يقظته .

أعاد شعره للخلف بيده اليسري بينما أغمض عينيه و يده الأخري تقود نفسها تلقائياً لخصر بيكهيون الذي وضع يده علي صدره يعبث باحدي حلمتيه .. يصدر عنه تأوه شابه صوت هؤالء بالأفلام الإباحية .. متعمد تحريك مؤخرته بشكل مستقيم للإمام و للخلف علي قضيب زوجه الذي أصبح بارزاً عن خصره .. يتلقي صفعة علي فخذه الأيسر تماماً مقابل ذلك التأوه .

المته لكنه أحب ذلك الألم ذلك الشعور الذي يلسع و ينبض بسبب الصفعة القوية .. و أثاره لتلقي المزيد ... و بينما كان علي وشك رفع خصره سحبه تشانيول من شعره ليتبادل معه القبل يأخذ دوره بقيادة علاقتهما الجنسية .

يضغط علي أسفل ظهر المراهق بين يديه ليلتصق خصره بخاصته و يحتك به .. لكن بيكهيون لم يكن يخطط أن يتخلي عن كونه من يقود الأحداث بهذا السرير لهذه الليلة و في محاولة للتحرر منه حاول أن  يسحب خصره لكن الأخر سحبه ليعود كما كان بقوة و جعله يدرك أنه ما كان ليتركه يفعل ما يريده بتلك السهولة .

بالرغم من أستمتاعه بنشر هيمنته بالسرير إلا أنه أراد أن يري إلي أين سيصل بيكهيون لذا تركه ليعاود لما كان يفعله من تحريك خصره .. بعدما حصل علي رغبته من شفتيه التي تتقطران عسلا و دماءاً بسيطة من ذلك الجرح الصغير الذي أفتعله به .

وضع بيكهيون يديه علي صدر تشانيول يميل بخصره عليه أكثر ليهيئ ضغطاً علي كلا إنتصابهما .. يستمتع بتأوهاته التي ازدادت علواً .. يديه كانتا ترتعشان بينما يشد بقوة علي قميص الأطول الذي شاركه بإصدار تلك التأوهات التي خدرت عقله بالكامل .

يزيد سرعة تحريك خصره و أنفاسه يزداد اخذانها و رئتيه تخذلانه في أخذ ما تحتاجه من هواء و تشانيول هنا يدرك تماماً ما يحدث .. و تأوهاته ما عادت تعرف حداً لعلوها .
يدركه جيداً .. أنه علي وشك أن يقذف .

انحني بيكهيون للإمام يضع كلا يديه علي الوسادة التي يضع تشانيول رأسه عليها و يستمر بحك نفسه به .. البلوفر خاصته يتسع عن عنقه ليكشف عن جسده أسفله يتيح لتشانيول رؤية صدره و حلمتيه المنتصبتين .. هو نفسه بدأ جسده يتفاعل أكثر مع حركة الأقصر تتسارع أنفاسه هو الأخر و بدأ يشعر بانقباص يعلو قضيبه و يحدق بينه و بين بيكهيون الذي يستمر جسده بالارتجاف و الانتفاض .
لقد قذف .

guns and roses 🔞🔞 {جاري التعديل}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن