§ 6 §

1.3K 160 43
                                    

± غشاش فوق الجميع ±

" المياه الزرقاء في الوادي الأخضر

لا تعزز من سرعتك

حالما ترتطم بالبحر

ستكون ضائعه للأبد "

كانت هيون قد قالت ذلك لهانا وهي تحرك فرشاة اسنانها بشكل مموج سابح للبعيد وكأنما هي حالمه بجوار اختها التي تفرش اسنانها امام المرآه .. لكن هانا نظرت لها بنصف عين و استهجنت هذا قائله بكل كسل

" ماخطبك هيون تبدين على غير عادتك ؟ "

" ماذا؟ الا يستطيع المرء ان يقول بعض الأشعار الكوريه التقليديه على الصباح؟!"

اخرجت هانا فرشاتها من بين قاطعيها وقد ضيقت احداق عينيها بسخريه " هل تفهمين حتى ماتعنيه هذه الكلمات ؟" وكتفت يداها قد دل ذلك على انها تختبر ذكاء وفطنة اختها الصغيره !

لكن هيون بكل بساطه هزت كتفيها بكل صراحه واثقه " كلا لا اعلم مالذي يعينيه .. فقط سمعت الجد ميونج يقولها .. واحببت ذلك !!! هل يجب علي ان افهم كل شيء احبه ؟! الا يفسد ذلك متعة الأمر؟! "

" الهي بتِ تتحدثين مثله " تذمرت ولكن توقفت قليلا عند آخر كلمه قالتها اختها وكأن عقلها قد اومض مصباحه بفكره .. هي لم تتوقع ابدا ان كلمات اختها هذه ستكون ملهمه .. لقد جرفتها تماما لبعد آخر ! بعد آخر بعيد كل البعد عنما قد يتصوره عقل الإنسان العادي !

اخذت تتمتم وتحادث نفسها " ماذا لو انه يغش لأنه لا يفهم اللعبه هو فقط يحب الفوز ! كم سيكون ذلك سبقا صحفيا في غاية الخطوره ! و سيبدو مضحكا امام الجميع ! لكن كيف لي ان اثبت هذا؟ "

" عنما تتحدثين هانا ! " سألت هيون

" لا شيء فقط انتهي سوف اقلك للمدرسه "

" لكن لا مدرسة اليوم هانا ! " ورفعت هيون حاجباها وكأنما هي انتصرت للتو !

حينها تنهدت هانا وهي تنظر لهاتفها لترى مالتاريخ وماليوم !

صدمت كون ان الأيام تمر سريعا حقا وهي لم تنتبه لهذا ! فقبل عدة ايام فحسب كانت في يوم الأربعاء واليوم هي في يوم الجمعه ! ولو استطاعت ان تمرر شريط اعمالها لهذا الأسبوع فأن الأمر سيختلط عليها و ستظن انها قامت بالكثير من العمل المجهد في يومين .. هي لن تتذكر الأيام بقدر ما ستتذكر مالذي قامت به .

وان تكون هانا في يوم الجمعه .. يعني ان عليها ان تستعد لمباراة اليوم !

「  ضربه قاضيه 61  || 61 FINISHED STRIKE 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن