§ 2 §

1.8K 190 198
                                    

± على الطراز القديم ±

في قسم الشرطه ... كان الشرطي جونغ ري يتحدث عبر الهاتف

" انت سيد سانغ لقد تعديت الحدود هذه المره ... الم اخبرك ان لا تلتقط الصور .. هل كنت لتكتب بهذه الطريقه في الصحيفه لو كانت المتوفاه اختك .. الا تفكر في مشاعر اهل الضحيه .. فل تبقى هناك " واغلق الهاتف بشده

حينها اتاه زميله في العمل قائلا " ااه جونغ ري اترك القضيه هذه وتعال لتتناول الغداء الآن .. سوف ننظر في امر هذا الصحفي لاحقا "

" انهم اوغاد حقا .. لا استطيع حتى ان افكر في ان كيف لهم ان يفعلوا ذلك ؟!!"

حينها كانت هناك طاولة من الطعام مليئه بالجاجاميونغ .. جلس الجميع حول الطاوله .. و شرعوا في تناول الطعام .. لكن ماهي لحظات حتى سمعوا صوت شجار شرطي من الخارج مع احدهم

" اخبرتك لم اكن اريد ايذائه !!! هو من بدء "

" اصمتي لقد شاهدك الأمن "

حينها اوقف الشرطي لي هانا امام الجميع وهم يتناولون الطعام ... لتتحمحم لي هانا فور رؤيتها وجه الشرطي جونغ ري ... فهذه هي المره الثانيه لها هنا في هذا الأسبوع ..حدق فيها الشرطي جونغ ري .. و اشار لها بأعواد الطعام
" انتي !! لما تأتين دوما حين نهم في تناول الطعام ؟! "

حينها سريعا نظرت له ومن بعدها ابتسمت ابتسامه واسعه تستعطفه
" جونغ ري .. اعلم انني مزعجه .. ما رأيك في ان نتناول الطعام لنصبح اقرب ولأخبرك عن بعض الأمور التي قد تفيدك بشأن رياضيين يتناولون المنشطات والمخدرات ؟! "

حينها نظر لها جونغ ري مغتاضا قائلا " كيف تعلمين كل هذا ؟! "

نظرت له هانا وهي تشعر بأن شرارات الغضب تخرج من عيناه لتجيب بهدوء وهي تنظر للأرض " كما تعلم ايها الشرطي الموقر جونغ ري .. انا الصحفيه لي هانا ! لذا سوف اعلم كل شيء ! "

" هل انتي دجاله ؟! مشعوذه ؟! لتعرفي كل شيء "

حينها ضحك جميع من في القسم .. لينظر بعدها جونغ ري الى كيونغ سو مستائا مشيرا اليه بأعواد الطعام التي لم تغرف من الطعام سوا لقمتين " لما تورطين جميع من حولك لي هانا في المشاكل .. الم تفكري في ما يشعر به هذا الكائن البائس الذي بجوارك ؟ "

حينها حك كيونغ سو رقبته وهو يختلس النظر لها .. لتنظر هانا لجونغ ري قائله " انظر كل ما حدث هو انني تعرضت للمعاكسه !! هل يرضيك ان اتعرض للمعاكسه وانا اقوم بعملي ؟؟ ذلك الغشاش الكبير بارك تشانيول اساء الأدب معي !! "

「  ضربه قاضيه 61  || 61 FINISHED STRIKE 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن