لنلعب

44.7K 639 408
                                    

•*• 10 •*•


















صوت طرقات على الباب.

صوت مألوف.

"بيكهيون، ما الذي يحدث؟"

صوت أخاه الأكبر. صوت جونغ إن.

صوت الطرقات على باب بيكهيون جمد كل من بيكهيون و تشانيول ببقعتهما. نعم، أطلقت الحقيقة رصاصتها على رأسه مباشرة بأبشع طريقة ممكنة، لتشعل ألوان الصرخات و المنبهات العنيفة داخل رأسه - لأن ما الذي كان يفعله بحق الجحيم؟

أخاه العزيز كان واقف بالخارج، يطرق عليه باب غرفته بقلق، بينما بالواقع هذا الفتى فوقه (الصديق المقرب لأخاه العزيز) على وشك ان يضاجعه، و يسلبه عذريته.

و لم يكن ذلك كل ما في الأمر.

لم يكن الباب مغلق بالمفتاح حتى.

بوسع شقيقه الأكبر ان يدخل بأي لحظة من الان. بالنسبة لتشانيول فلم يمانع كثيراً أمر ان تتم مشاهدته من قبل الأخ الأكبر للمراهق الصغير، و هو يقوم بمضاجعته حتى يفقده وعيه. تشانيول كان فاسد لهذا الحد.

أما بالنسبة لبيكهيون فالجزء الصغير الذي لم يكن ثمل بعد بدأ بالنمو أكبر، اللحظة الّتي سمع بها صوت أخاه. شهق، ليحفر الخوف معالمه على وجهه. الأمر كان خاطئ جداً، خطير جداً، و غبي للغاية، خاطئ خاطئ خاطئ. ثم فتح عيناه أضعاف حجمهما بصدمة.

عذريته.

الأمر كان متعلق بعذريته.

شاء بيكهيون أن يفتح فمه ليترجى الأخر أن يرحل، لكن تملكت تشانيول أفكار أخرى حين تحرك فجأة، و دفع لداخل الصغير.

كاد بيكهيون ان يطلق شهقه مسموعه، لأن ذاك الألم في الأسفل كان حاد جداً و فظيع. لكن تشانيول سبق و أن وضع يده على فم الأخر ليغطي شفتاه حاجباً ما هو مُحتمل. بعد لحظات نزع يده من على فم الأخر، و أشر برأسه له ناحية الباب. كان يأمر بيكهيون بتلك اللحظة ان يقوم بقول شيء ما لجونغ إن.

"انا فقط أ-أتحدث مع لوهان على الهاتف،" رد بيكهيون بصوت عال. و أراد ان يبكي بغضب، بسبب صوته ذاك الذي أنكسر للحظات. دفع تشانيول مجدداً سمك قضيبه داخل حرارة ضيق تلك الفتحه، لينبض عضوه و هو يدخل طوله داخل تلهف تلك المؤخرة. و اضطر بيكهيون ان يبلع ماء ريقه بقوة قبل أن يواصل.

"نقوم بمشاهدة... دراما معاً. إلهي، أشعر بالإمتلاء-- ممتلء بمشاعر مُحمسه، لأن قصة الدراما مذهله!"

ضحك تشانيول بخفة من الرد. و شكر بيكهيون بالمقابل الرب، شكر اليسوع، و مريم العذراء لعدم دخول جونغ إن غرفته. و حقيقةً أسفل قرارة نفسه، فكرة ان يتم القبض عليه الان و هو بهذا الوضع البذيئ حمسته قليلاً.

Church Boy Gone Bad [Chanbaek/Baekyeol]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن