أحمر

14.9K 584 393
                                    

•*• 5 •*•
























أسوء ما في الأمر هو انه بعد كل ما يسمعه و كل ما يحصل له منه، لا يقوم بإيقافه. 

...

تاه بيكهيون بين العديد من المشاعر لتمزق دواخله ببطء. مشاعر غضب، خوف، شهوة، و حتى مشاعر الوهن كان لها الان به نصيب. ليسيطروا جميعا عليه دفعة واحدة. "انا- انا أكره-هك" قالها و هو بين بدايات البكاء، ثم رفع يده ليشد  شعر تشانيول الأحمر. "انا أكرهك". قالها مجددا، لكن و بضعف سحبه إليه أكثر. "ا-ابتعد عني!"

أبتسم تشانيول على عنق الأخر، ليدرك ان بيكهيون كان محطم عاطفيا، و انه حاليا عبارة عن فوضى حقيقية.

"سأقوم بإخبار لو! و توقف عن لمسي، انا لست شا-" تراجع تشانيول للخلف فجأة، و أدار الفتى المزعج ناحيته، ليجعله مقابل لوجهه.

رفع بيكهيون يداه ليقوم بإيقاف تصرفات العملاق لمصلحة الجميع، لكن تحركات تشانيول كالعادة كانت أسرع منه بكثير. 

شعر ذا الشعر البني بالأخر يقوم برفعه من فخذيه، لتتقطع أنفاسه. تسلقت يدا العملاق أعلى افخاذ الأخر، ليرمي الأصغر بعنف مجددا على المغسلة. شهق بيكهيون بذعر، ثم فتح فمه بصدمة و بدأ يشعر بالرعب ليفتح عيناه أضعاف حجمها.

"انت لست ماذا؟" سأله بسيطرة، ثم هجم بشفتاه على فك بيكهيون ليمص بها بخلاعة منطقته الحساسة تلك. أرتعش بيكهيون و أنتفض أسفل لمساته. شعر وكأنه على وشك إنهيار محتم، ليطعم هذا نيران غرور تشانيول.

"لست شاذ؟ حسنا، انا لست كذلك ايضا. انا فقط أحب مضاجعة كل من لديه فتحه" تراجع تشانيول للخلف قليلا، ليشهد الفوضى التي صنعتها يداه. طفل بالخامسة عشر ضعيف، مضطرب و يرتعش أسفل شضايا لمساته.
"لكن أنظر لنفسك، لقد خلقت لكي تتم مضاجعتك". 

و قبل ان يدرك بيكهيون كلمات الاخر ليستوعبها، تمت مهاجمة تروقته. عض بيكهيون بعنف على شفته، التي كاد أن يخرمها؛ الشيء الذي منعه من رد اي هجوم مضاد على الأخر.

استمر الأكبر منه سنا بأكل بشرة عنقه، ليشعر انه يتم تخدير كل من خلايا عقله و جسده، أصبح عقله لوحة خالية تماما ليشعر انه بدأ يفقد وعيه و إدراكه بالذي حوله. كل ما أستطاع الاقصر فعله الان هو البكاء بمتعه، متناسيا كم حارب ليمنع حدوث هذا.

ليس بإمكانه مجارات الأمر هذا و مواصلة اللعب بقذارة هكذا أكثر، سيقوم بإخبار لوهان-

قبل ان يموت أخر جزء واع و غير ثمل بعقله.

"ايضا، بشأن إخبار لوهان. انت حقا غبي الست كذلك؟" تنفس تشانيول داخل اذنه.

منحط و على مستوى رفيع من الدنائة.

Church Boy Gone Bad [Chanbaek/Baekyeol]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن