فوضى

13.9K 579 421
                                    

•*• 6 •*•
























وجد سيهون نفسه يضيق عيناه للحظات خاطفة للملامح الباردة المرسومة بوضوح على وجه تشانيول.

جلس بجوار تشانيول الأشقر النحيل، و الذي كما حفظ سيهون من المقدمة القصيرة السابقه انه يدعى 'لوهان'. الفتى الملائكي كان محاط بين ذراعي تشانيول الرجولية. التوهج داخل عيناه تجعلك راغب بالموت لأجله، نقي للغاية و لطيف.

مقابلهما على الطاولة، جلس سيهون المركز بكل حواسه على الحوار الصغير الأول بينه و بين الأصفر. كانوا جالسين بحانة - حسنا ليست اي حانة؛ في الواقع، كانت هذه الحانة مقرهم الرئيسي لمواعيدهم السابقة الخاصة بالمنظمة، ماض جميل.

"اذا كيف.. أصبحتما معا؟" عض سيهون على شفته، على دواخل وجنته و حتى على لسانه بسبب التوتر الطفيف الذي أصابه لتوه. اهدأ، منذ متى وأنت تهتم بالبشر الأخرين؟

و ربما هنا وصل سيهون الى تحليل فاصل، و أخذ قرار أخير مفسرا حالته؛ انه مهتم فقط بجسد الأخر، نقطة. أجل. هذا كان كل ما في الأمر. و هكذا تطبيقيا ما كان يبدو عليه الأمر لسيهون دائما.

"اهمم.. حسنا؟" اللعنة فاليقم أحدهم بضرب سيهون على رأسه، لأن حتى ملامح لوهان و هو يفكر بدت غاية بال.. غاية بالفتنة بالنسبة له. عبوس لطيف برز على شفتا الصغير الملطخة بلون الكرز. اللعنة.

"اظن ان معظم أمرنا مر بسرعة رهيبة جدا؟ أه... نعم أمرنا يدعى 'إهتمام من أول نظرة'، صحيح، يولي؟ هو من بدأ و طلب مني الخروج معه، ههه!"

عمليا هذا الفتى تفتح كما فعلت أجمل الورود و أنقاها. تلألأت عيناه بكثير من الإيمان الدافئ، الخوف، و الحنان. لا- سيهون لم يكن متيم على الإطلاق.

بسرعة حول سيهون تركيزه الى تشانيول، ليحاول التوقف عن تحديقه الطويل بالفتى. تحديقه الذي أخبر الجميع 'مرحبا جميعكم وقعت لتوي بغرام فتى الجنة هذا'. و لم يستلم من تشانيول إلا نفس تلك التعايير.

قرر ان يتجاهل أمره الغريب للوقت الحالي، و يعيد إهتمامه كاملا للوهان. هذه المره مريحا لذقنه على قبضته. "اها... حسنا أخبرني المزيد عنك؟"

غلب على لوهان الإرتباك في البداية، و شردت عيناه و هي تبحث بالأرجاء عن شيء ما، و كأنه أراد العثور على لاب توب ليصمم عليه عرض على الباور بوينت يتحدث به عن نفسه. ثم ضحك بتوتر، و أبتسم للأخر ببلاهة. "اهم.. انا أجمع دمى هالو كيتي-"

"انا أفعل ذلك أيضا!" قاطع سيهون الفتى بسرعة، دون حتى أن يفكر. هل حقا قلت ذلك لتوك؟ أرجوك، لا. انت حتى لا تمتلك منزل لنفسك.

فكر سيهون بعمق أكثر، ليعيد فتح الموضوع الذي كان يفكر به قبل ثوان من الان؛ ما هو بالضبط ذلك الشيء بجسد لوهان الذي جعله يتصرف بهذا المقدار الكبير من البلاهه، الذي جعله يبدو كسخيف مثير للشفقة؟

Church Boy Gone Bad [Chanbaek/Baekyeol]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن