قد تصبح الحياة فوضى في بعض الأحيان

27K 605 418
                                    

•*• 9 •*•




















و بطريقة ما، وجد بيكهيون يداه الرقيقتان معلقة على أكتاف تشانيول، "نلت مني،" كان أخر ما همس به، قبل أن يسحق شفتاه بشفتا الأخر، ليرتطم فم كل من الأخر بقوه على بعضهما.

دهشة تشانيول كانت بادية على وجهه كشفافية المياه.

فمن بين جميع التصرفات المحتمله، لم يرى قدوم هذا التصرف من الأخر. لكن هذا البيكهيون الذي يقوم بفرض، و دفع جسده عليه بالتأكيد كان أكثر الأمور إثارة على الإطلاق.

أثاره الأمر على نحو لا يحتمل، و لا حاجة لذكر اي اسأله تبحث عن السبب - فهذا الصغير الذي لم يقترف اي خطأ بحياته، البريء كرضيع تمت ولادته، الحاصل على أفضل المعدلات بالمقاطعة التي يعيش بها، و الذي يقوم بزيارة الكنسية بإنتظام مبالغ به؛ لأن و كما يؤمن 'الكنسية تتحدث بلسان اليسوع'، يقوم الان بتقبيل شفتاه بشراهة ساقط.

حاول بيكهيون. سبق و ان رأى أشخاص يقومون بذلك في الأفلام و الدرامات التي كان يشاهدها في بعض الأحيان مع لوهان (و كم أحب لوهان ان يختار، و دائما ما تكون إختياراته رومانسيه). التقبيل بدا كنار مفعمه بالحياة تدفع نفسها أسفل عموده الفقري، ليملأ الشغف جنون ذلك اللهب. بدا الأمر مغرياً للغاية ليصيب حواسه بالإدمان مباشرة.

في الواقع، لم يكن على علم ما الذي عليه فعله حتى - ليقوم فقط بإتباع ما تملِ عليه غريزته.

لكن الخبر السعيد هو ان تشانيول موجود؛ اي انه سيقوم بواجب تعليمه بسرور. أبتسم بخبث داخل تلك القبله الحاره. بدا و كأن بيكهيون يقوم بإطلاق عنان غضبه داخل هذه القبله المتلغثمه و المنحدرة.

كل ذلك الغضب، و الإحباط الذي أستمرا بالتفاقم و التكدس داخله طوال تلك الأسابيع التي مضت.

تنفس بيكهيون بثقل داخل تلك القبله، و تأوه بخلاعه لترسم أصابعه نفسها بخشونه بين جذور شعر تشانيول. يدان كييرة تشبثت على جانبي خصره، لتنزل كل منهما بإنسجام للأسفل قليلا، و تشغل نفسها بعصر وجنتا مؤخرة الأخر بشهوة.

لم يستطع تشانيول ان ينتظر ليعلمه القفز على عضوه ذا التسعة إنشات.

فكرة مضاجعة الفتحه الضيقه لشقيق صديقه حمسته، و أشعلت كل ما به. و لم يستطع ان لا يفتح فمه ليدفع لسانه داخل فم ذلك الصغير المتلهف. أستمر بيكهيون بالتأوه بلطف، و بإخراج تلك الأصوات الباكية التي لا بد من تحريمها؛ لأن إلهي، تشانيول قد يفقد صوابه، و صبره كله دفعة واحده بسبب تلك الأصوات فقط.

أما عقل بيكهيون بالمقابل فأصبح خالٍ تماما كورقة نسي صاحبها ان يكتب عليها شيء. خالية تماما.

Church Boy Gone Bad [Chanbaek/Baekyeol]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن