Back Again

38 4 0
                                    

بارت 44 : العوده مجددا

.....................................

"ماذا بحق الجحيم هو هذا؟"

عندما فتحت الاكاتسوكي الستائر شقة 2LDK يشهد مشهدا مألوفا جدا. مدينة ضخمة من التكنولوجيا المتقدمة. ناطحات السحاب، شركة الأعمال هوس , المجمعات السكنية , السيارات , الطرق السريعة، كل ما هو طبيعي له في الماضي هو الحاضر. مع ذلك...

"..."

لم يستطع أن يهز هذا الشعور الغريب في قلبه أن هناك شيئا خاطئا. هو استيقظ هذا الصباح في الوقت المعتاد مع تنبيهه المعتاد الموقوتة في الصباح للاضطرار إلى تمشيط شعره. هذه هي القاعدة مع ذلك شيئا ما يشعره بالنقص.

على نحو ما هذا المشهد أمامه هو ما لا ينبغي أن يكون هنا. شعر بأنه كان داخل حلم طويل. حلم كونه في عالم آخر. عالم خيالي حيث الآلهة و اللوردات الشياطين شن ألعاب ضد بعضها البعض.

لكن هذا هو الواقع الذي اعتاده. واقع ممل من الحياة اليومية مع روتين يومي ممل من الاضطرار إلى الذهاب إلى المدرسة والعودة. شعر بقطعة من ذاكرته و كأنها مفقودة. كما لو كانت فجوة كاملة من قيمة الأسبوع قد انتهى فقط و تلاشت. ما كان آخر ما فعله في عالم أحلامه؟

هو لا يمكن أن يتذكر. على الرغم من أنه كان ينبغي أن يكون شيئا هاما جدا ... الأحلام حالما الشخص يوقظ منها تميل إلى أن تكون غامضة جدا، لا يمكن تذكر. لكن ما كان ينبغي أن يكون حلما و كأنه لم يكن حلما. هل حقا فقط حلم لمدة أسبوع كامل يستحق؟

فحص الوقت على مدار الساعة الرقمية في المطبخ حيث استقر على طاولة زجاجه مستطيلة. الخامس من مارس. كان ذلك في اليوم التالي الذي شعر فيه بأنه تلقى رسالة من مرسل مجهول.

أين هذه الرسالة الآن؟ هل تجاهلها في مرحلة ما؟ لا ... أو يمكن أن يكون؟

الآلاف من الأسئلة تتدفق من خلال رأس اكيتسوكي كما هو يحدق في مشهد المدينة الحديثة اليوم أمامه. هذا يوم عادي مع روتين حياته اليومية العادية من الاستيقاظ والذهاب إلى المدرسة ... أليس كذلك؟

"تشه اللعنه ".

شيء ناقص. أراد أن يذهب في هياج من الإحباط لكنه ضبط نفسه. شعرت أن شخصا ما أو شيء ما قد سرق شيء مهم جدا بالنسبة له.

ذلك الشخص أو الشيء يحتاج إلى دفع هو يشعر بأنه يقول لهم. اكيتسوكي لم يكن يعرف ما كان يفعل ذلك بالنسبة له. مع ذلك فهو متأكد أن شيئا مفقودا من رأسه.

"آه فكر في هذا في وقت لاحق!"

الآن كان عليه أن يذهب إلى المدرسة. هذا الشعور الذي يزعج قلبه فقط لن يتوقف التنصت له. مع ذلك، إذا أنتظر لوقت أطول لفرزها هو سوف يكون متأخر عن القطار الأول، سوف تضطر إلى الانتظار نصف ساعة أخرى قبل المقبل. حضوره بالفعل سيئة كما هو حتى لا يرغب في تفاقم ذلك.

Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~Where stories live. Discover now