The Sword and Holy Lance Misfortune

34 5 0
                                    

بارت 30 : السيف و مصيبه الرمح المقدس

.............

وقفت كوو الفصيلة المدرعة الكاملة قبل اكيتسوكي الذي كان لديه ذراع اليمنى المصابة. هذا الخصم هو حتى أسوأ بكثير من اللورد الشيطان أليستر الذي أكيتسوكي قد تقاتل إلى التعادل بالكاد. السيف أولا وقبل كل شيء من قبل سيد فارس الإنجاز.

يوفر الدرع الدفاع الأقصى. الدروع كاملة الجسم هو طبقة إضافية أخرى. عمليا ليس هناك أي ثغرات لاستغلال القتال ضد هذا الوحش الإناث التي ترتدي في الأسلحة الإلهية.

هذا الوضع مختلف جدا مقارنة مع القتال ضد اللورد الشيطان. عندما قاتل اكيتسوكي أليستر الشيء الوحيد المحظوظ عن خصمه هو أنه لا يمكن أن يضرب.

مع ذلك، ضد هذا الواحد هو العكس القطبية. ليس فقط يمكن لـ كوو أخذ الضرب لكنها يمكن أيضا تطبقهم على اكيتسوكي بحيث يكون غير قادر على تجنب ذلك.

"ما الخطب ؟ الن تصنع خطوة؟ الم تريد بعض المرح؟"

تجاهل السخريه اكيتسوكي يعيد التفكير المقاربه . أولا و قبل كل شيء ذراعه الأيمن معطل بسبب جرح الطعنة التي قطعت أعصابه. في الأساس شلل ذراعه اليمنى ...

"تشه".

في هذه المعركة على اكيتسوكي تجنب المواجهة المباشرة. هذا هو السبب في أنه ركض مرة أخرى إلى الحشود. كانوا محاطين من قبل الأعداء منذ أصبحت كل دائرة لأنفسهم. كوو هي العضوه الوحيد في سوليل المشاركة في هذه اللعبة. المعركه حولها حتى.

"مالذي يحاول القيام به؟"

لا يهم ما يستخدمه اكيتسوكي منذ انه بارع في استخدام كلا اليدين . يحفر يده في الأرض بعد أن وصل إلى جدر حفرة الفجوه . ماذا كان يحاول القيام به؟ الجواب بسيط. طاوله تقليب . مع ذلك، بدلا من طاوله , اكيتسوكي كان على وشك أن يقلب الأرض كلها!

"هااعععة !!!"

"هذا فقط تهور!"

حتى كوو كانت مبتهجه من السلوك متهور من اكيتسوكي. كان قد التقط المناظر الطبيعيه مع يد واحدة و قذفها عاليا ! الأرض مثل لوحة التي تم إمالة والأشياء التي فيها تلقي على الناس ذلك!

" " " ووواه !! " " "

" اللعنه !"

كانت تمطر بشر و الكيانات الروحية من السماء. حتى بالنسبة لأولئك الذين حصلوا على الحظ و كانوا على الأرض مسبقا هم لم يخرجوا من طريق ضرر. لوحة عملاقة التي كانت قد ركلت في الهواء تسقط على رأسهم مثل هذا المثال!

"تشه ".

كوو التي كانت واحدا من العدد القليل من الذين خرجوا من تلوح مهددا من سيفها. يتم إطلاق تأرجح مائل , أخذ على شكل موجة الهلال الأزرق الشاحب. ذهب مباشرة من خلال لوحة التي كانت لتكون جزءا من المناظر الطبيعية.

Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن