Hide and Seek

33 4 0
                                    

بارت 41 : الأختباء و السعي

................................................

ثيا و شيرايوكيهيمي التان تراقبان المعركة بين إنابا و اكيتسوكي بدهشته. على الرغم من أن إنابا متفوقه حتى الآن من حيث القوة البدنية هي لا تزال يمكنها صد ضربات اكيتسوكي الذي ليس من السهل الفذ.

القوس الطويل الأبيض الذي سحبته إنابا للتو هو أطول من حتى نفسها بقياس خارجي ليكون 180 سم في الارتفاع!

"أووي هل هذا القوس بهذه الدهشه ؟"

ثيا سألت شيرايوكيهيمي عن صلاحيات القوس الأبيض لكن حتى هي لا تعرفه. مع ذلك، إذا اكيتسوكي قد دفع إنابا إلى زاوية السماح بأن تكون جدية والتي أدت بعد ذلك إلى ظهور هذا القوس إذا يجب أن يكون بعض قوة النيران الغير عادية لدعم حلولها. حاليا إنابا بالفعل في موقف الرماية كما تسحب السهم العملاق من تسوكويومي للخلف.

"أقترح على أكتسوكي سان التجنب إذا كانت لا تريد أن تكون ممزقا إلى قطع".

"هيه لتحاولي ذلك".

"جيد جدا منذ اكيتسوكي سان هو الشخص الذي يسعى للأثارة."

أخذت إنابا هدفها الأكيد النهائي مع طرف السهم الذي أشار إلى رأس أكاتسوكي. المسافة تقدر بـ 20 مترا، لا شيء يقع خارج منطقة قتل إنابا. هي أطلقت الخيط وراء السهم و تركته حر عديم الصوت.

على غرار قطرة واحدة من مياه الأمطار تسقط , السهم هو نفسه كما يطير إلى الأمام في سرعة أسرع من ما يمكن للعين البشرية متابعتها .

مع ذلك، بالنسبة لـ كوروجامي اكيتسوكي الإنسان الغير طبيعي يمكنه ان يرى اطلاق السهم بشكل واضح و كان يهدف لرأسه عدا أنه لم يكن يتوقع أن السهم ضرب في الكمين !

"تبا !"

هو على الفور تجنب إلى الجانب لتجنب عاصفة السهم من الموت! في نفس الوقت إينابا أطلقت سهم آخر. هذه المرة لم تكن تهدف له لكن تهدف إلى السماء. من السماوات تسقط السهام في المكان الذي يقف الآن اكيتسوكي!

"هذا حقا أصبح ألما حقيقيا في المؤخره ..."

إنابا تسحب ثلاثة أسهم هذه المرة و تطلقها في السماوات. وهو يشبه قصف الصواريخ التي تسقط من دون نهاية كـ سطح تجويف القمر!

(كيف بحق الجحيم تفعل فقط أرنبه إنابا بالحصول على كل من الالهيات وأسلحة تسوكويومي؟)

هو يعلم أن هويه الأرنبه إنابا الحقيقية كما هو مبين في إيس غا نارو هي الإلهة. مع ذلك، فإن السؤال هنا ليس هذا هل إنابا الإلهة أم لا. إنه كيف كسب سلطات تسوكويومي.

هذه ليست مجرد مزاعم متماثلة كما كانوا أقوياء جدا. إذا كان نسخة طبق الأصل العادية إذا الأكثر من أن هذه يمكن القيام به هو فقط خدعة بسيطة من اطلاق السهم و بيغون. فرض الأنتقال الآني على سطح القمر و استخدامه كلوح اللعبة هو مسألة أخرى تماما.

Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~Where stories live. Discover now