Don't Fly Too Close to the Sun

38 6 0
                                    

بارت 27 : لا تطر قريبا من الشمس

.................

" اذا هذه هي لوحة اللعبة؟"

الوادي مثل التضاريس مع واد عميق مثل جراند كانيون من العالم السابق في اكيتسوكي. أيضا كما لو أن تكون رحمة على المشاركين تم تعيين المنطقة الزمنية من لوحة اللعبة ليلا. يتم نقل مشارك كل دائرة إلى موقع مختلف مع ألف كيلومتر على الأقل يفصل بينهما.

اكيتسوكي كونه العضو الوحيد من بلا اسم في هذه اللعبة هو حاليا لوحده أمام الوادي. حتى لو لم يكن مظلما لا يستطيع أن يتأكد من ما هو في الأسفل جدا كما هو اسقط حجر لاختبار عمقه . هل كان ذلك عميقا مثل خندق ماريانا؟

"ربما كنت سأموت إذا سقطت. * تنهد * "

سلبيات كونه ولد كـ إنسان. هو لا يمكنه أن يطير ... بين بعض المشاركين كان هناك وحوش التي تملك أجنحة. منذ انها وحوش إيدين الأسطورية , بطبيعة الحال لديهم ذكاء يساوي أو أكبر من البشر.

مقاتلتهم أولا سوف يكون ألم حقيقي في المؤخر ... لكن إذا جاء إليه هناك دائما بطاقه نوويه التي كانت موهوبه لـ أكيتسوكي من قبل مضيف هذه اللعبة. هو في الواقع حريص على إعطاء هذا الشيء على الذهاب.

الألوهيه سوبرنوفا على الرغم من أنها قد لا تكون قوية مثل تلك التي أماتيراسو قد استخدمت لتحدي الاكاتسوكي . ينبغي أن تكون بسهولة قادرة على تفجير بعيدا لوح اللعبة هذا دون عناء. مجرد تخيل انها تنفجر تجعل اكيتسوكي يكشر ببطء.

"ناه ... لنستخدم ذلك كملاذ أخير".

القضية الرئيسية في متناول اليد تعتبر من هذه اللحظة هو إخراج دائرة الكنيسة البيضاء التي تقع في مكان ما في هذه لوح اللعبة . متعة يمكن أن تبدأ بعد أن تنظيف قليلا العمل الرتيب.

على الرغم من أن رعاية تلك الدائرة سوف تتطلب الكثير من المتاعب الكثير لـ اكيتسوكي وحده. ربما يجب أن يحاول الانضمام مع كوو؟ من تجمع الجمهور قبل لعبة , اكيتسوكي يمكن أن أقول أن دائرة العدو كان حوالي 50 عضو مشارك.

لقد جلبوا مجموعتهم بأكملها إلى هنا . 50 منهم، واحد منهم فقط يهم حقا. هو زعيم الدائرة. رجل يدعى فايس. كان رجل رأسه أصلع تحت غطاء الرداء مع لحية رمادية طويلة.

"هم , حالما أحصل عليه بين يدي إذا لم يتحدث ربما قد أمزقه أربا ."

بالفعل اكيتسوكي يخطط لطرق لتعذيب الرجل العجوز إذا لم يتحدث عند الاستجواب حول مكان إنابا.

"حسنا , الآن لنذهب للانضمام مع كوو."

اكيتسوكي أخيرا يخرج بعيدا عن الوادي. كان في حاجة إلى حلفاء للوقت بالنسبة له للوصول الى فايس. عندما أماتيراسو قد أثار رد الدين و الانتقام. تحولت بعض عيون الجمهور إلى دائرة الكنيسة البيضاء.

Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~Where stories live. Discover now