The Disappearance of Kurogami Akatsuki

36 4 0
                                    

بارت 42 : أختفاء كوروغامي اكيتسوكي

.....................................


إنابا أختلست النظر من بقعه حجر القمر حيث تختبئ . هي فقط استهدفت سهم في كوروغامي اكيتسوكي و قفز هنا. هي تتعقب الشذوذ من عالم آخر لذا هي لا يمكنها أبدا أخفاض دفاعها .

اكيتسوكي الوحيد الذي يصطادها في مجموعة قطع القمر هي القوة الغاشمة الذي يعتمد عليها الصبي مع الدماغ الذكية. تعرف إنابا أنها حتى لو تلقيت أحدي الضربات بجسدها الهش، سوف تتحطم مثل الزجاج.

مجرد التفكير في ذلك يرسل رعشة أسفل عمودها الفقري . هذا هو السبب في أنها يجب أن تكون يقظة أكثر حول محيطها. على غرار إينابا اكيتسوكي قد يستخدم هذه الفراغات الغير مرغوب للاختباء.

على الرغم من الواضح أن أن من يستخدمها بشكل أفضل للخروج منهم هي إنابا التي هي مسلح حاليا مع القوس والسهم. يمكن أن تقنص الصبي من مسافة مع الأستهداف الصحيح ثم التراجع.

"أين هو...؟"

إذا كان هذا على القمر إنابا يمكنها فقط اطلاق السهام وعين تسوكويومي الذي هو القمر سوف يفعل التهديف . هي لم تتوقع اكيتسوكي يسحب شيء متهور لتدمير نجم كامل مع قوته.

إنابا بلا نهاية لها , تشكو داخل رأسها حول هذا الوضع. في المقام الأول هي تريد فقط اختبار القدرات الكاملة لـ اكيتسوكي وطابعه. مع ذلك، أماتيراسو ألقت كائن إضافي في اللعبة الذي أدي إلى هذا الوضع.

السبب في لماذا ترغب في اختبار اكيتسوكي هو انعدام الأمن لها. انعدام أمنها لما يمكن أن يحدث إذا الصبي أصبح مليئ بالانانيه في خطه الفوز مؤخرا. تبين أن اكيتسوكي لم ينمو متغطرس و أناني و يمكن أن يبقي بهدوءه لحل اللغز، هو أمر جيد لكن ... كون اختباره ما يكره أكيتسوكي أكثر من لذلك غضبه شيء خارج حساب إنابا.

الأختباء و الأهم سبب لـ إنابا لأداء واجباتها في هذه اللعبة هو الحصول على حقوق أو يدعو إلى مهرجان خاص. كان المهرجان الذي يتم استضافته مرة واحدة فقط في السنة، و ينبغي أن يشارك بلا اسم في تلك الشهرة سوف تتبع بطبيعة الحال. من أجل دائرتها هنا والآن عليها أن تكون جدية.

على الرغم من أنه لن يهم حقا من الفائز بهذه اللعبة في نهاية المطاف. طالما بلا اسم تسجل كأحد اللاعبين الأقوياء على جانب سوف تتدفق الدعوة من خلال لاعبين آخرين كذلك. لكن ... أن يتم القبض عليهم من قبل غضب أكيتسوكي إينابا يمكنها أن تتصور فقط ما سيحدث ... هي يمكنها فقط تخيل اكيتسوكي سلخها على قيد الحياة بمجرد أن يضع مخالبها عليها ...

"..."

عدم رؤية الصبي في أي مكان داخل هذا الفضاء المظلم الذي يطفو فقط الصخور حجم جلمود إنابا تتعرق بكثره. هي استمرت بالذعر كما تنظر حولها و وراءها متوقع هجوم مفاجئ.

Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~Onde as histórias ganham vida. Descobre agora