22

17.6K 738 537
                                    

إقرأو من بعواطفكم و لا تنسو الفوت و الكومنت الله يحفظكم

كل واحدة تكتب لي هون شو هي أفضل لحظة عندها بالقصة ، مهما كانت اللحظة 😉

وجهة نظر جونغكوك :

" هل أنت متأكد من أنهما بخير " سألت تايهيونغ و هو أومأ رافضا الإجابة و فهمت بأنه يقول ' ولنتحدث لاحقا '

" هيا بنا " المانجر هيونغ قال و الكل نهض من مكانه و خرجنا كسرب متجهين نحو الفان ، أنا بقيت متمسكا بجين هيونغ و خرجنا من المطعم ، الوقت متأخر و نحن لم نلتحق بأي فندق بعد ، الكل متعب و بدون مزاج الليلة و أنا كذالك أشعر بالإرهاق .

وصلنا الفندق و حجز مديرنا لكل واحد منا غرفته الخاصة ، رغم أن الفندق ظخم و فخم إلا أننا لم نكثرت من شدة تعبنا ، أنا بخلفية رأسي أفكر فقط بما قاله بيكهيون و لا أستطيع منع نفسي من ذالك ، أريد أن أخبر تايهيونغ بذالك لكنني لست متأكد من فعل ذالك لأنه يبدو منهكا من بعد الرحلة و أصبح قليل الكلام .

توقفت أمام غرفتي و كنت قد ودعت جين الذي إنصرف لحجرته التي كانت برواق آخر بالفندق ، تايهيونغ أتى ليكلمني قبل أن يذهب هو الآخر .

" تصبح على خير هيونغ " قلت و إبتسامة صغيرة شقت شفتيه

" أشعر بالتعب الشديد ، أريد البقاء معك لكن أظن أنه من الأفضل أن أذهب لأحصل على حمام و أخلد للنوم مباشرة " تاي افصح و أنا أومأت

" لا من الأفضل أن ترتاح ، أراك غدا صباحا " قلت و هو بتثاقل فتح ذراعيه و إقترب ليعانقني  و أنا برحابة صدر إستقبلت عناقه بحميمية ، إنه لمن الرائع أن أستشعر حبه بهذه الطرق اللطيفة

" أنت أصبحت سبب سعادتي يا جونغكوك  ، و لن أرحم أي أحد قد يكون سببا في فراقي بك " تاي قال بعفوية و كأن كلامه شيئ إعتيادي ، أحسست بالإطمئنان من كلماته لكن رعشة من الإرتياب ساورتني ، لا أظن بأنه علي إخباره بشأن بيكهيون فهو سيغضب و قد يتهور و لن تؤول الأمور لما نريده ، تايهيونغ لحد الآن لا يعلم بسوء المعاملة التي ألتقيها من بيكهيون ، فتلك المرة حين كنت بحفلهم ، لم أخبر تاي عما فعلوه بالظبط .

تاي فصل العناق و ودعني مغادرا لغرفته و أنا ذخلت غرفتي . الغرفة فخمة و تحوي أتاثا عصريا ، الإضاءة بها مهدئة للأعصاب و منظر السرير مغري جدا لدى بدون أي مقدمات إرتميت عليه و غلفت نفسي ذاخل الرداء المفروش عليه و غططت في نوم عميق .

في اليوم الموالي :

كنا في طريقنا إلى المكان الذي سنؤدي به عروضنا و أنا لأني كنت متوترا و مهموما وضعت سماعات الأذن بأذني متنصتا لبعض من موسيقاي المفضلة متأملا الشوارع من نافدة السيارة ، لا أستطيع إخراج ما قاله بيكيهون البارحة من رأسي ، أحس بأنني لن أستطيع تحمل هذا لوحدي و أنه علي إخبار جين هيونغ بذالك ، لكنني لست متأكدا إن كنت سأفعل ، أنا دوما أزعجه بتذمراتي و مشاكلي ، هو و أخيرا أصبح سعيدا كوني كل شيئ صلح بيني و بين تاي و لست مستعدا ﻻنهك و أضيع وقته بمشاكل أخرى ، أعتقد أنه علي التكلف بهذا هذه المرة و محاولة إيجاد حل بنفسي .

العشق الممنوع / تايكوكWhere stories live. Discover now