الفصل السادس عشر

5.2K 386 35
                                    

على الفور امكنني ملاحظة ان الأمور ليست على ما يرام بين بيتر وسيتو انهم لا يتكلمون على الإطلاق ويعامل احدهم الأخر كأحد اثاث المنزل هل تشاجرا خلال غيابي؟ لا مجال لسؤلهما خصوصا سيتو اذن فالوحيد المتوفر الأن هو ديرك هكذا توجهت الى غرفته واقتحمتها في عنف كعادتي كان بيتر جالسا على حاسوبه المحمول وحين رأني نظر لي في رعب وقال:

-اذن فقد رأيت "فلاشتك" المكسورة اسمعي انا لم اقصد ان ادهسها لقد كانت على الأرض انها غلطتك انت

تسمرت في مكاني للحظة ثم انفجرت قائلة بعد ان استوعبت ما قاله لي للتو:

-انت كسرت فلاشتي!!!!!، انت لا تستحق سوى الموت

ثم انقضت عليه وانا اقول:

-ستشتري لي واحدة اخرى

قال بعد ان ابعدني عنه اخير:

-كف عن جذب ملابسي ..لماذا انت هنا اذن؟

قلت وقد تذكرت الهدف الرئيسي لوجودي هنا:

-اه لقد اتيت لأسأل هل تشاجر بيتر وسيتو؟

تنهد بعبوس:

-اظن ان الأمر واضح اكثر من الازم

-ماذا حدث؟

روى لي الأمر كله فقلت حين انتهى :

-اذن انا السبب

قال بعتاب:

-اجل انت دائما السبب

عقدت حاجباي وقلت في ضيق:

-انت لا تصلح كأخ اكبر

فرد بإستهزاء:

-وانت لا تصلحين كأخت صغرى او كبرى لأي بشري

-لن اضيع المزيد من وقتي على تفاهتك

ثم تركته ورحلت وانا افكر ان تصرف سيتو في الواقع كان الأفضل لأن الخاطفين كانو سيقتلونني لكن رأي بيتر كان الأكثر حكمة على كل حال انا شاكرة ان سيتو قد اتخذ هذه المجازفة والا ما كنت لأكون حية الى الأن من بعيد سمعت صوت دريك هاتفا:

-انا لم اقصد مضايقتك وسأشتري لك "فلاشة" جديدة

اه فعلا وكأن هذا سيحدث كما انني اعلم انه يستمتع بمضايقتي كما استمتع انا بمضايقته عدت الى غرفتي وانا افكر لابد وان افعل شيئا لكن ما هو وانا اخاف من سيتو ولا يمكنني التفاهم معه لكن ربما احاول مع بيتر لكن ليس الأن فأنا منهكة هكذا استلقيت على الفراش واستسلمت للنوم فقط لتطاردني الكوابيس بشأن هؤلاء المختطفين فما قالوه لي يعني ان هناك من يريد قتلي لماذا؟ لاب من سبب وجيه فما الذي قد يحصل عليه احدهم من قتلي؟....ليس لدي ادنى فكرة لكن لنراجع ما حدث منذ بداية السنة الدراسية لقد قتل خالي براين ومن ثم نواه ثم وجدت وثيقة التبني وبعدها يتم اختطافي لأكتف ان هناك من يريد قتلي ...هل هناك صلة ما؟ اعني لا يمكن ان تكون كل هذة الأحداث محض صدفة اليس كذلك؟ ان لدينا عائلة يقتل افرادها ولسبب غير معلوم والشرطة تعاني محاولة فهم الموقف وتقوم بتحرياتها بسرية غريبة فكل حالات القتل تم التكتم عنها وانها حالات موت عادية حتى لا تصل الأمور للصحافة مما يعني ان الأمر مهم ويظل السؤال قائم من قتلهم؟ولماذا قتلوا؟ .....نعم لماذا؟ انا لا ارى سببا واضح لقتل الأب والإبن في وضعنا الحالي اعني ا ناول ما سنفكر فيه هو المال لكن هذا لا يبرر قتلي اليس كذلك؟ ولا يوجد ما استجد علينا ويدعوا الى قتلنا ....ربما ليس بسبب شيء في الحاضر يا جوزفين...ربما السبب هو الماضي لكن كيف لي ان ابحث عن شيء في ماضي هذه العائلة؟

ما وراء الأكاذيبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن