Chapter (29)

5.9K 308 26
                                    

الصورة : فستان لورا فى الجنازة

____________________________________

ذهبت سريعا لأخذ الفستان ، كان لدى امل انها عندما ترانى تستيقظ ، كنت ك من مدمن بالمخدرات يريدها الأن ، كنت اكذب الجميع و لدى امل انها سترانى و ستستيقظ

نزلت لهم و كنت مبتسمه بالرغم من اننى اعلم انها لن تعود و لكن يجب التفاؤل فى كل شئ ، كان الجميع بالأسفل و عندما رأونى وقفوا جميعا ، اخذنى هارى فى عناق.

" هى عندما ترانى ستستيقظ ، لا تخف " قلت

" اسف لورا " قال هارى

امسك زين يدى و اركبنى السيارة .. رأيت سيارة اسعاف تسير قبلنا ، هنا فقط علمت انها لن تعود لى مجددا ، بدأت بالبكاء و التخيل كم ستكون الحياة صعبه بدونها.

لم اشعر بالوقت قط و فجاة توقفت السيارات كلها و بدأ الجميع بالنزول ، طوال الطريق و الخاله تريشا تمسك بيدى و دموعها تنزل علي يدى و زين يقود و حزين ايضا ، نزلت الخاله تريشا من السيارة ، و بدأت بالأرتجاف خوفا من اللحظه التى ستأتى الأن .

جاء زين و مد لى يده كى انزل .. بدأت دموعى بأنهمار ، امسكتها بخوف كبير ، اسندنى زين .. كان هناك العديد من الناس و الذين استطعت تحديدهم استاذ مايكل و الأستاذة زوى و البعض من اصدقاء امى ، وصلت سيارة الأسعاف و انزلوا منها السرير و عليه امى لكنها ليست مغطاه بل مرتديه فستان باللون الأسود .

حملوها و انا لم استطع الوقوف المشاهدة ، افلت يد زين من يدى و جريت اليها .. كانوا قد وضعوها بالقبر لكنهم لم يضعوا عليها الرمال .

" امى ، امى ارجوكى استيقظى " قلت

" لا تفعلى هذا لورا ، هيا " قال ليام

" لا لا هى حيه لكنها تريد اخافتى ، ارجوكى امى استيقظى و لن اعود متأخرة مجددا ، استيقظى و اضربينى امى لكن لا تتركينى الان .. مازلت احتاجك " قلت بضعف .. لم استطع منع نفسي من البكاء بصوت عال

" مازالت احتاجك امى " قلت و انا لا اريد افلات يدها

" هيا فلتأخذوها بعيدا كى نرى عملنا " قال رجل

لم ارد عليه فلا يوجد طاقه عندى ، ظللت ممسكه بيد امى

" هيا لور ، دعينا نرحل " قال زين و هو يمسح دموعه

" لكن .. " قلت

لم اجد ما اقوله فصمت بخيبة امل .. ساعدنى زين على النهوض و امسكنى من كتفاى كى يرفعى عن الأرض ، الجميع يبكى ، لكن هل يبكون على فراق امى ام شفقه علي !!

" وداعا امى " قلت و،انا اترك يدها

بدأوا بوضع الرمال على امى .. حاولت الذهاب لمنعهم مرة اخري ، لكن زين اخذنى فى احضانه و كلما وضعوا رمال اصرخ و يشد زين على العناق اكثر.

Lovesickحيث تعيش القصص. اكتشف الآن