مَليكَتِي

By mai1977168

968K 19.3K 763

امسكها من شعرها بقوه ..اردف وهو يقربها منه لا تجعلي عقلك الصغير هذا يصور لكي بأنكي ستستطيعي الهروب مني كانت ت... More

تعريف
الفصل الاول..هدوء المليكه
Note
الفصل الثاني..سأكون حره
الفصل الرابع..جحيمي بإنتظارك
الفصل الخامس..لقد سئمتك
الفصل السادس..احبيني مليكتي
الفصل السابع..معذبتي
الفصل الثامن..أحبته!
الفصل التاسع١
Note
الفصل التاسع٢..قدرنا معاً
الفصل العاشر..خطه
الفصل الحادي عشر..مرة اخرى!
الفصل الثاني عشر..فقد صوابه
الفصل الثالث عشر..ملاذي
Note
الفصل الرابع عشر..غيرة أعمته
Note
النهايه

الفصل الثالث..ولكن عذراً

43K 1.1K 38
By mai1977168

غداً..هو آخر يوم من اختباراتها وآخر يوم تقضيه مع عائلتها..
لم تصدق نفسها حتى الآن..متوترة وخائفة وقلقه حد اللعنة..لقد حجزت طائراتها في فجر بعد غد..
-اللعنة انها لا تستطيع التركيز لتذاكر..كل تفكيرها في تلك الخطوة التي ستخطيها..جالسه ع سريرها وجميع الكتب حولها..زفرت بحنق ..حقاً لا أستطيع التركيز اكثر من ذلك ..سأكتفي بهذا القدر
-قامت بلم الكتب والأوراق ثم عدلت شعرها وذهبت لرغد تجلس معها قليلاً فهي ستشتاق لها كثيراً..
دخلت مليكة ع رغد الجالسة ع سريرها وتقرأ رواية فهى انتهت من اختباراتها اليوم.. قفزت مليكة ع سريرها وقالت لها بملل..لقد اكتفيت..مازالت رغد مندمجة مع القراءة..زفرت مليكة وأخذت الكتاب منها ثم قالت لها بحماس ..ما رأيك نذهب لنصفف شعرنا ثم أمسكت أطراف شعرها وأكملت فأنا اريد قص شعري قليلاً
أو أقوم بتغيير لونه..شهقت رغد ورد عليها ..أتريدين الموت يا فتاة..حتماً سيقوم سيف بقتلك..
زفرت مليكة وقالت بغضب وصوتها كان عالي قليلاً..أبحق السماء!!..لقد سئمت ..هل لا أقوم بالتنفس الا بأمر منه؟!..دائماً يحب إجباري ولا أستطيع ان اعترض حتى..
هدئت نفسها قليلاً ثم قالت لها وهي تشد يدها لتقوم..انهضي لنخرج قليلا ..فأنا لم أخرج منذ زمن..
لتنهض رغد بتكاسل وردت..إلى تريدين الذهاب..
ثم قفزت فجأة بفرح وقالت لها بمكر..ما رأيك ان نذهب لحفل عيد ميلاد كارمن

ردت عليها مليكة بصوت يشوبه الخوف..ولكن سيف؟
فسيف لا يحب صداقتها مع تلك الفتاة..ليس كرهاً للفتاة أو لم يعجبه سلوكها بل لأن اخيها معجب بمليكة
..أردفت رغد وهي تطمأنها لا تقلقي فسيف سيتأخر اليوم..
اطمأنت مليكة قليلاً وقالت لها بابتسامة حسناً ..اذهبي انتي وأخبرني أمي وأنا سأجهز الآن..
ذهبت رغد تركض تخبر أمها بأنهم سيخرجوا وطلبت منها ألا تخبر سيف..
واتجهت مليكة لغرفتها وأخرجت من دولابها بنطال أسود ضيق قماشته جلد وعليه بلوزة تلمع لونها سكري ذات حمالات رفيعة ومفتوحة من ناحيه الصدر فيبرز جزء من نهديها.. كانت تتمنى ان تلبس فستان أنيق الا انها لا تملك أي فستان بسبب سيف لانه ينتقي لها فساتين محتشمه للغايه لا تتناسب معاها ولا مع سنها..
كانت تضع بعض مستحضرات التجميل و تركت شعرها للعنان..اخرجت معطف اسود انيق من دولابها وارتدته ع ملابسها..كانت تبدو كالملاك بملابسها الأنيقة وبنطالها الذي يحدد فخذيها ببراعة وبحذاءها الأسود الأنيق ذو الكعب العالي وشعرها السحري المموج ..كانت ساحره تأسر قلب من يراها..
ذهبت لرغد في غرفتها ..كانت رغد ترتدي فستان انيق مناسب للحفله قصير يصل لتحت ركبتيها وبنصف أكمام لونه اسود يناقض بياض بشرتها مع حقيبه صغيره لونها احمر وحذاء كعبه عالي لون احمر وتاركه شعرها الاملس للعنان..كانت تبدو جميله للغايه ..
نزلوا كلاهما وخرجوا من القصر..واتجهوا لفيلا كارمن التي تقع بعد شارع من قصرهم..دخلوا الحفلة وكانت تعج بالناس ذات الطبقة الثرية..أول ما رأتهم كارمن ذهبت ركضت اليهم وعانقتهم بحب وقالت..لقد سعدت كثيراً لانكوا جئتوا..ردت عليها رغد بمرح وهي تمسك يديها وتلفها ما هذا الجمال يا فتاة..منذ متى وأنتي فاتنه هكذا..ضحكت كارمن واردفت بغرور مصطنع ..منذ زمن وأنا متآلقه يا روحي..
ضحكوا الفتيات ع كلامها..ثم أكملت كارمن وهي تقول بفرح..حقيقي أنا سعيدة جداً أنكم جئتوا..ردت عليها مليكة وهي تضحك لقد غامرت بأمتحاني وعمري لأجلك يا كارمن..فأخر اختبار لي غدًا وأيضاً سيف لم يعلم بأننا هنا ..ضحكت كارمن واردفت بدراما مضحكه..كان الله في عونكم يا فتيات فأنا ارتعب من هذا الرجل..
ثم اكلمت تضحك وهي تشدهم من يدايهم هيا لنستمتع الآن..
-كان سيف في مكتبه يحاول ان ينجز عمله..فهو كان حاله لا يختلف كثيراً عن مليكة..فكان يشغل باله ويشتت تركيزه صغيرته..فكان يفكر في أن خلال أيام وتصبح مليكته ملكه للأبد..سيتزوجها ثم سيقعها في شباكه..
اغمض عينيه وضغط بيديه بين اعلى انفه وقال بإرهاق..مرهقه انتي يا مليكة
..اكتفى بهذا القدر وقرر ان يذهب للقصر فلقد اشتاق لصغيرته الهادئة
-دخل سيف القصر فسمع صوت التلفاز في غرفه المعيشة ..اتجه سيف للغرفه فوجد أمه جالسه تشاهد التلفاز..فور مارأيته ابتسمت له بحنان وقالت لقد باكراً اليوم
اتجه نحوها سيف..قبل رأسها وجلس بجانبها وقال..لقد انجزت عملي باكراً..ثم اكمل بأهتمام..لكن أين الفتيات؟؟
توترت ملامحها قليلا..وقالت بقليل من التوتر ..لقد استأذنوا مني ليذهبوا حفل عيد ميلاد صديقاتهم..
احمرت عيناه بغضب واردفت وهو يحاول تماسك غضبه أمام امه..وأين تلك الحفله..ردت عليه أمه وهي تحاول التذكر اعتقدت في ڤيلا كارمن..
استقام بغضب شديد وخرج من القصر واتجه نحو سيارته ..وخلال دقائق كان أمام الحفله..اتجه نحوها وهو لا يرى أمامه من شده غضبه..
اول ما وقع عينيه عليه..تلك الفاتنة ذات الجسد الممشوق والذي يحدده بنطالها وعاريه الذراعين وظاهر جزء من نهديها المنتفخ ..شعرها المموج يتراقص معاها..والعديد من العيون متربصه عليها ..في تلك اللحظة كان حسام شقيق كارمن يحاول ان يراقصها..أما هي فكانت مندمجة واستجابت معه..لم تلاحظ عيون الفهد وهي تتربص لفريستها
وفي لحظه انبطح حسام ع الأرض بسبب اللكمة التي تلاقاها من سيف
ولم يكتفي بهذا سيف هأنهال عليه بالضرب ولا احد يستطيع ان يقترب منه فهو الفهد..
كانت مليكة مصدومة لما يحصل..للحظه استفاقت ..وبدأت تركض لخارج الحفلة..لاحظ سيف هروبها منه..فنطر حسام وذهب خلفها ..امسكها من شعرها بقوة ..وأردف وهو يبتسم بشر لما الهروب يا حلوتي فلنا حساب في القصر وادخلها السيارة بعنف..ثم صرخ وهو ينادي ع رغد..أتت وهي ترتجف من الخوف..وأمرها بالركوب..
ليكون في دقائق أمام القصر لتسبقه رغد ومليكة وهم يركضون نحو القصر..
أما هو فدخل وراهم ببطئ وبرود..
كانت رغد تحتمي في أمها ..وحنان تحاول تهدئه ..لم يلتفت لهم من الأساس

كل تركيزه في تلك التي هربت لغرفتها خوفاً من بطشه..
صعد لغرفتها..حاول فتح باب غرفتها الا انها كانت غلقت باب غرفتها بالمفتاح..
نادي عليها بغضب لكنها لم ترد عليه..استشاط غضبه اكثر ..وصرخ بغضب شديد اقسم برب السماء إن لم تفتحي الباب الان سأكسره ع رأسك وحينها سيكون عقابك مضاعف..لم ينتظر كثيراً وهو يرى الباب يفتح واتجهت سريعاً لآخر الغرفة..
اقترب منها بهدوء وهو يقول لها بشر..لما تحبين إغضابي ها..ليمسك شعرها بقوة للحظه أحست انه سيقتلعه..صرخت بألم وهي تحاول تبعد يديه من شعرها
ليصرخ بها بقوة لقد جعلتي هذا العاهر يقترب منك..ليصفعها بقوة..كانت تحاول كبح دموعها بشده..لتقول بنبرة ضعيفه جراء محاوله كبح دموعها أمامه..أنا آسفة لم اقصد ان أغضبك اقسم لك لم افعلها ثانيه..ضعف قلبه أمام نبرتها ليترك شعرها بقوة ليقول بغضب ..من الان وصاعداً لم تخرجي من هذا القصر وغداً تنتهي من اختبارك وتأتي فوراً..ثم خرج بخطوات واسعه تدل عن غضبه
وفور خروجه من الغرفة تركت دموعها للعنان..ويزداد إصرارها الداخلي لتهرب دون ان ترف لها عين..

-دخل مكتبه وأخذ يسكب لنفسه كأس ويشربه جرعه واحده..كان يتنفس بقوة دليل عن غضبه الجامح..فكل ما يتذكر صورتها وذلك العاهر يمسك يديها يراقصها يزداد عنفه وغضبه ليضغط ع الكأس لينكسر في يديه ويجرحها ولكنه لم يبالي ..فألم قلبه الآن لا يقارن بشئ..

-في الصباح ذهبت مليكة لامتحانها..فهي منذ ليله امس لم تحادث سيف.. انتهت من اختبارها لتتنهد بعنف..
ذهبت للقصر مباشراً لتجهز حقيبتها سرياً..ثم اتفقت مع احدى الخدم لتضع منوم لهم في العشاء ..

-في العشاء كانوا يتناولوا الطعام ولم يخلى الجو من حديث رغد الذي لا ينتهي..بعد فتره رن جرس الباب ففتح احدى الخدم ليدخل رحيم بمرحه المعتاد وهو يقول بمرح لا بد ان حماتي تحبني وجلس معاهم..ضحك الجميع لتقول حنان بترحيب بالتأكيد بني هيا تناول معانا..ضحك رحيم وهو يقول بمرح للأسف منذ قليل تناولت عشائي في احدى المطاعم ثم جئت لهنا..ليقول له سيف بفظاظة ولما جئت..ليغيظه رحيم وهو يقول أكيد ليس سواد عيونك..ثم اكمل وهو يقول بجدية لقد إيميل الشركة الأسترالية وسنحتاج ان نمضي العقد في نهايته هذا الأسبوع ..فستذهب أنت هناك أم سأذهب أنا .. في تلك اللحظة سعلت مليكة بقوة فأخذت رغد تربت ع ظهرها بقوة وهي مازالت تسعل ..قلق عليها سيف وناولها كوب من المياه..أخذت منه المياه لتشرب فهدأت قليلا ثم أخذت تمسح فمها بمانديل وهي تلعن حظها العثر..
ليرد عليه سيف وهو يكمل تناول طعامه ..لا أذهب أنت فأنا املك بعض الأمور هنا يجب أن أنهيها..أبعت لهم بأننا سنمضي نهاية الأسبوع وان تكون البضاعة جاهزة في ذلك اليوم ليبعثوها اليوم التالي..فهم رحيم ماهي تلك الأمور التي يريد أن ينهيها وماهى الا بخصوص زواجه من صغيرته..ليبتسم له بمكر ويومأ له..
ذهب رحيم وانتهوا هم من العشاء ليذهب كل واحد لغرفته بسبب النوم الذي داخله فجأة..

كانت مليكة في غرفتها تتأكد من كل شئ حقيبتها و أغراضها وتذكرتها..طائرتها الساعة ثلاثة صباحاً والآن الساعة العاشرة مساءاً..يجب ان تتحرك خلال ساعتين..
دخلت الحمام لتستحم وبعد حوالي نصف ساعة خرجت واتجهت نحو حقيبتها وأخرجت كنزة ثقيلة سوداء مع بنطال جينز وحذاء شتوي اسود وارتدت ع رأسها قبعه لتحميها من بروده الجو ..جلست ع السرير وهي تفكر هل تضع لهم رسالة أم لا ..إلى ان قررت ستكتب ..
كانت الرسالة نصها.."سأشتاق لكم كثيراً فأنتم عائلتي التي حرمت منها..سأشتاق لعمود البيت ونوره لطالما البيت قائم فقط ع حنانك يا أمي..سأشتاق لتلك المجنونة وشعلة الطاقة والحيوية سأفتقد ألم رأسي الدائم بسبب كلامك الذي لا ينتهي ..تمنيت ان أكون شجاعة مثلك ..وأخيراً لذلك الذي لم تنتهي اوامره..اتفهم خوفك علي و ع رغد ولا انكر اعتنائك بي طوال تلك السنوات..سأشتاق لك صدقاً ....ولكن عذراً لقد قررت فك قيودي للتحرر منك..
الوداع"
-مسحت دموعها و طبقت الورقة ..خرجت من الغرفة لتجد ان الخادمة في انتظراها ..أمرتها بأن تأتي بأحد الحراس سراً ليحمل حقائبها..
أتى الحارس ونزل بالحقائب و خرج بها من الباب الخلفي للقصر..أعطت مليكة الجواب للخادمه وقالت لها بأن تضعه في غرفه رغد..ثم أعطتها حفنه من النقود..
نزلت مليكة بحرص واتجهت للباب الخلفي للقصر وكان الحارس في انتظرها وكان استوقف لها سيارة اجره..أعطت للحارس حفنه من النقود.. وركبت السيارة متجه للمطار..

-لا مفر مني يا حلوتي فأنا قدرك♥️

Continue Reading

You'll Also Like

1.2M 4K 64
⚠️ القصة دي شبه واقعية وتحكي أحداث معظمها حدث معي شخصياً بالفعل،⚠️ يعني معظم الشخصيات اللي فيها موجودة بمواصفتها لكن الخيال فيها إن مش كلهم بل معظمه...
4.9M 147K 102
في قلب كلًا منا غرفه مغلقه نحاول عدم طرق بابها حتي لا نبكي ... نورهان العشري ✍️ في قبضة الأقدار ج١ بين غياهب الأقدار ج٢ أنشودة الأقدار ج٣
309K 6K 128
"هل اقتربت مني عمدا منذ البداية؟" "...... نعم." "لابد أنه كان من الصعب التظاهر بحب ابنة العدو." أنيت، من الدم الملكي والابنة الوحيدة لجنرال عسكري. وب...
7.1M 352K 71
" سَــتَتركينَ الـدِراسة مِــن الــغدِ.. لَــقد سَـحبتُ مـلفاتكِ مِــن الـجامعةِ بـالفعل ..! " " مـالذي تَــهذي به..!؟ " " هــذا مــا لَـدي... لاتَ...