ثنائي الانتربول ( الحاصد والش...

Autorstwa aliaaadel625

18.4K 957 361

.. الرواية الثانية من سلسلة روايات ( جبابرة العمليات الخاصة) - من أقوي الافراد و قد تم ضمهم تحت فئة آلات... Więcej

Opening
Heroes
شخصيات الرئيسية ١
الشخصيات الرئيسية ٢
P 1
P 2
P 3
p 4
P 5
P 6
P 7
P 8
P 9
P 10
p 11
P 12
P 13
P 14
P 15
P 16
P 17
اعزائي📣
P 18
P 19
P 20
P 21
P 22
P 23
P 24
P 26
P 27
P 28
P 29
P 30
P 31
P 32
P 33
P 34
P 35
P 36
P 37
P 38
P 39
P 40
P 41
P 42
P 43
P 44
P 45

P 25

252 17 4
Autorstwa aliaaadel625

( هذا الجزء سيختص ببعض الأشخاص و يشمل ايضا الجزء القادم  و الأغنية التي بالأعلي برعاية فصل اليومو الذي بعنوان '' الجانب المظلم لأفراد الإنتربول''  )
   

------------------

....لتخرج مسدسها و حنجرها و تستعد بوضعيتها الخاصة ناظرة للتي أمامها ....
الشيطان بسخرية : حقا عزيزتي بكل عقلك تظنين أنه يمكنك مجابهتي ؟!
جيما بسخرية : و يبدو انكي أنتي من  لديكي احلام ورية بالفضاء علي حاكمة .
الشيطان و هي تسير حولها ببطء لتتحدث بأسلوبها الخاص : جيما روسيان جيوفيكي  الابنة المنبوذة لروسيان ،  لديها شقيقة و شقيق أصغر منها آنستازيا و جيفريك، لكن آنستاز شقيقتها من الأب فقط و من قامت بقتل والدتها  مما جعلك تكرهينها ،  دعيني أكمل زوجك كان معجب بشقيقتك قبلك و لكنكي خدعتيه و جعلتيه يقتنع أنه يحبك أفعي من صغرك جيما ، شقيقتك الحمقاء كانت تحبك  ، شقيقك فقط من تقدريه بالعائلة ، كان والدك علي وشك بيعك كزوجة او  لنقل عاهرة لزعيم مافيا آكلي البشر هههههههه و لربما انتهي به بتناولك هههههه( لتنظر لها لتجدها تحمر غضبا و بدأت بالهجوم عليها و إطلاق الرصاص أما الشيطان فقط تتفاداها و هي تضحك فهي علي عكس ساحرة الجحيم ساحرة الجحيم تغضبهم ببرودها و عدم مبالاتها و صمتها أما هي بسخريتها و ضحكها و تذكريهم بآلامهم )
جيما بغضب جامح: اخرسي أيتها الحقيرة اقسم انني ساقتلك و اخرج أحشائك.
الشيطان و هي تتفادي الرصاص و خناجر الأخري بمهارة لتسخر : اأهذا حقا كل ما لديك ؟!  يال السخرية حقا يبدو ان الحكام هم من يحتاجون للتدريب، أتعلمين حلمي التخلص من عائلة السفاحين بأكملهم و قتل آنستازيا خاصة هههههههه.
....لتتوقف حيما عتدما استمعت لاسم شقيقتها ....
جيما بريبة : لما ؟
الشيطان: لي ثأر معها .
.....من خلفهما : عزيزتي ماذا تفعلين هنا ؟ ( ليلتفت ليصدم بوجود الشيطان )
جيما و هي تقترب منه : بلاك حبيبي كيف وجدتني ؟
الشيطان و هي تضع يدها علي خد القناع بحالمية ساخرة  لتتحدث بسخرية لاذعة : هههههه  يال  جمال اللوحة التي أمامي  ، ألن تقبلا بعضكما من شدة الاشنياق ام لا ستحزنونني هكذا  لا يهم فينقص هذه اللوحة شئ هام جدا( لتصيح بآخر تلك الكلمات لتضحك بطريقة مريبة) ههههههههه  (  لتنطق بعدها بطريقة تسبب القشعريرة لكن لغير الحكام فا الحكام مختلفون ) الدماء .
بلاك و هو يسحب جيما خلفه ليهتف بتوعد : جئتي لنهايتك بنفسك .
الشيطان و هي تميل برأسها  لتهتف باستمتاع: عزيزي انا الشيطان و اكتب نهايتي ، كما انتما مملين إذن دعونا نلعب لعبة بسيطة زوجتك التي بجوارك ملأت ملابسها بالقنابل المحاكية الصغيرة الملتصقة وصفها يجعلها سهلة صحيح ،( لتينظر كلاهما ليفاجئآ فحقا توجد قنابل صغيرة جدا محاكية للون و مع الظلام تكاد لا تري ملتصقة بجيما و ايضا بشعرها  لينظروا للشيطلن  ليرونها تخرج زر ضاغط بجيبها )  انظرا ان ضغطت عليه ( لتضحك باستمتاع و هي تصفق  ) هههههههه ستتحول لأشلاء  و كم سيسعدني رؤية ذلك  ، ههههههه( و هي تقترب)ههههه تلك القنابل لا تستجيب أكثر من بعد ١٢ متر  ( لتجدهم يناظرونها بحثقد و بغض و كره لتشعر بالانتشاء الشديد تعلم أن بلاك صامت لانها حاصرته و كذلك جيما نعم فهي لم تعد تلك الآنستازيا بل هي الشيطان) وداعا .
جيما بصراخ و هي تغمض عينيها : لاااااا.
....اما بلاك احتضنها ليفاجأوا بلا شئ حدث  لتصدح ضحكات الشيطان و هي تبتعد ....
الشيطان  بلذة و استمتاع و هي تبتعد  : هههههههههههه هههههههه  يال المتعة ( لتلتفت خلفها ) سأترككما اليوم يجب أن تسعدا بذلك  فا انا لا أفعل ذلك أبدا  لكن لسوء الحظ فسجل الموت الذي بيدي لم يدخل اسمكما فيه بعد ، لكن اعلما شئ مهم ههههههههههه المافيا الحاكمة الذي ستباد في قائمتنا الآن أنتم ههههههههههههههه وداعا يا مافياز بيلاريس، اه و يستحسن ان لا تتبعاني فا انا سألتقي بالرفاق ( لتصيح ) من الآن خذوا حذركم فالشيطان من أخطر ملوك الجحيم .
.......لتدخل الغابة  و تختفي سريعا مع عتمة الظلام كأن الظلام  مسكنها الدائم أو  كأنها تحكمت بالظلام ليخبأها ايهما أفرب  .....
المساعد في السماعة: هل نتبعها زعيم زعيمة ؟
بلاك و هو يصك اسنانه: لا بل غادروا .
جيما : غادروا فانتم لستم ندا لها .
....ليفعلوا مثلما قالا ...
.....لتسقط جيما ارضا من الارتجاف فقادماها ما عادتا تحملانها ....
بلاك بقلق : ما بك عزيزتي، جيما أ أنتي بخير ؟
جيما  و هي تنظر له : إنها مرعبة بلاك بحياتي لم أخف  من شئ او أقلق حتي العراب ، لكن  هذه أول مرة اخاف أنها تعلم كل شئ عنا كما لو أنها نحن،  شككت أنها  لربما تكون آنا لكن لهجة كرهها لآنا أوضحت انهت ليست هي ، كما ان هذا ليس أسلوبها أبدا ، تلك الفتاة مرعبة  كنت اظن انها تتجنب قتالي  و لم ألاحظ أو اشعر بما وضعته علي ، و تفعل كل شئ للاستمتاع كما لو أنها تصور فيلما .
بلاك و هو يحتضنها : اعلم هذا  و الغريب أنها قد لاحظت جميع الجنود  ، لكن اكثر ما يجب علينا الانتباه له الان هو اننا من عليه الدور  يبدو ان طاولتهم بدأت بالدوران ، هيا لنعود حتي نرتاح و نتحدث فيجب علينا مقابلة فرناند اليوم .
.....ليحملها و يذهبا ....
بلاك بداخله: لأول كرة اخاف ليس علي بل من انهيار عالمي الذي يبدأ بعائلتي الصغيرة و يكتمل بك ، حان الوقت لأتصرف فلقد كنت صامتا حتي الان .
......اما الشيطان فا اكملت ركضها و هي تشعر كما لو أنها تناولت طعامها المفضل فما اجمل الصيد و بعدها ادخال الرعب لقلوب أكثر البشر تمقتيهم  فهي حقا استمتعت بإخراج جانبها المظلم اليوم ....

○●○●○●○●○●○●

......باشهر النوادي الليلية بامستردام ....
الحارس: من هنا سيدتي .
....ليتبعاه ...
جوس و هو يهمس لها : أواثقة حقا من مجيئك ؟
أكيرا و هي تهمس بأذنه: بالطبع ، ستسير الخطة كما هو مخطط لها و أنت تعلم ما الذي ستفعله إذا حدث لي شئ .
جوس و هو يهمس بضحكة خافتة : هههه أنتي حقا تعطينني قدرا أعلي  ، انت تعلمين لا يقدر عليك الا الذي مثلك .
أكيرا بضحكة  و ابتسامة لطيفةو هي تهمس له بأذنه: هههههه اعتبره تدريبا عزيزي هههه ، و تمني أيضا ان لا يحدث شئ و إن حدث تحدث معجزة و هذا أمر أظن ما قلته قد وصل لك  .
جوس بامتعاض فهي تأمره بصفتها القائدة العليا   ليهمس : ذلك العاهر هو سبب تلك.
....لينظر للجميع يندرون لها نظرات حالمية و يهمسون كم انها لطيفة و كيف ابتسامتها رائعة ليسخر بداخله ...
جوس بداخله: حمقي لا يعلمون أن الخطر لا يكفي لوصف التي بجواري ، إنها عاشقة للسباحة ببحر من الدماء و ذلك الوجه قناع لكم لا اكثر  .
الحارس : تفضلا .
......ليفتح الباب و يدخلا المصعد لأعلي طابق   ليخرجا من المصعد ...
النادلة و هي تتقدم لهم لتشير لأكيرا علي الجاكت الذي ترتديه  علي كتفيها و يصل لركبتيها :  يمكنني اخذه و وضعه بالحامل.
أكيرا بابتسامة: لا عليك فانا افضل ان يكون مكانه علي كتفاي .
....لتوما لهما و يدخلا  لتبتسم اكيرا أما جوس قد صدم بما وصل لأذنه و عرف سر ابتسامتها....
ماثيو بسماعة جوس: المكان بأكمله أعضاء مافيا و عصابات   لكن هناك البعض ليسوا كذلك ، و هناك  أيضا أفراد من الشرطة أبناء عائلات ثرية جدا ، و العضو silver  هنا أيضا .
جوس و هو يهمس لأكيرا : ما الذي يفعله جانع  هنا ؟
أكيرا و هي تقترب بشدة لتهمس له بأذنه حتي لا يري أحد حركة شفاهها : لا أعلم ،  فهي ليس أحد أفرادي ، بل  ضمن أفراد  القناص ،كما أنه لا يعلم أنني ساحرة الجحيم ( لتري علامة الاستفهام علي وجهه) ذلك لأنني لم اسمح لمعرفة باقي أفراد الدرجة الثانية بكوني ساحرة الجحيم ، كما انه من الطبيعي انه يحضر هذه الحفلة كونه يترأس أشهر مصانع و شركات الذهب و الفضة .
جوس : معك حق .
.... ليذهبا و يجلسا علي  طاولة تم حجزها باسم الأكيرا و بالتأكيد هذا من تخطيط فرناند ...
.... بغرفة بالنادي .....
لوسيانوس ببرود : ما تقوم به مخاطرة فرناند  ، دع غيرك يقوم بذلك فا انت حاكم .
فرناند : اعلم لوسيانوس ، لكن سواء أكنت حاكما او لا الجبابرة  يستهدفون العالم السفلي بالكامل  و اولهم الحكام .
لوسيانوس : لكنهم يعتبرون بلاك و جيما حاكم واحد ، علي الرغم من  أننا نعتبرهم حاكمين فجيما تحكم مناطق مساوية لبلاك، لكن بما انك تقول أنه هناك احتمال كبير جدا لكون ساحرة الاعمال  لها علاقة بساحرة الجحيم  إذن عبثك معها  كالعبث مع الجبابرة .
فرناند بابتسامة : و هذا ما أريده ، فحتي الآن الجبابرة  بالنسبة لنا مبهمين .
لوسيانوس :  معك حق  في هذا  فبالنسبة لي  ما زالت لا استطيع رؤيتهم خارج  إطار الظلام.
المساعد :  انظرا  ايها الزعيما لقد أتت الانسة أكيرا و معها  نائب اعمال اخيها السيد جوس .
...لينظرا للشاشة ......
لوسيانوس بإعجاب : كالزهرة المحرمة التي يمكنك ان تراها و لا يمكنك لمسها تستحق هي و سيا لقب زهرتي الاعمال ، لكني افضل الفتاة الباردة و الوقحة مثل سيا .
فرناند : لا هذا   قناعها فهي ترتدي قناع اللطف لكنها تشبه الأفعي بعينيها الذهبية  لذا افتراض انها صديقة ساحرة الجحيم بالنسبة لي مؤكد ( ليتحدث بداخله) أو لربما تكون هي ساحرة الجحيم .
لوسيانوس: فرناند انت منجذب لها كونها تمتلك عينا إيلينا .
فرناند : لا فليس هناك أحد يمكنه ان يشبه إيلينا ( ضحك لسنين  😂😂😂😂😂)  ( ليخرج صورة بهاتفه) إيلينا فريدة كشخصية او جمال او أسلوب و  لا تحب التصنع اي لا يمكنها تصنع ابتسامة ابدا ، و عينيها أشد لمعانا من عيني أكيرا و لديها شعرها الناري الطويل الذي يشبه أحمرار شمانيا عتيقة لا يمكن لأحد تحملها كحولها .
لوسيانوس بابتسامة: معك حق .
ميجورس  : فتيات المافيا لم يكن لهما مثيل او شبيه يا رفاق إن لم يتم الاغتيال المفاجئ لربما الآن أصبحت إيلينا زوجتك و احد الحكام  او ملكة العالم السفلي و زوجة ملك المافيا الذي هو قريب العراب ، و لأصبحت السفاحة الدموية و  دييغو متزوجان و احد حكام المافيا ايضا و لربما اصبح قريبي  انا و قريب لوسيانوس حكام  ايضا بدلا عنا ، لكن اليس هذا غريبا .
لوسيانوس: تفكيرك ليس بمحله ميجور فنحن أعدنا نقب مكان دفن اقربائنا و وجدنا العظام و قمنا بالتحليل وجدناهما هما .
فرناند :  لوس معه حق من المستحييل ان يكونوا هم .
ميجورس و هو بنفي : لم يكن هذا  ما اقصده ، ما اقصده باعتبارنا أمام الانتربول نحن ٦ حكام ، و الجبابرة ستة أيضا  و أيضا لو لاحظتم بعد الفرز القاعدات الرئيسية لهم ستة ، ما أقصده أنه افتراض فرناند و بلاك عن كون الحبابرة من عالمنا حقيقي ، أليساندرو أيضا اقترح أنه إذا كان ا من عالمنا فهم من الكارهين له و لم يكونوا ذو مكانة عالية بالعالم السفلي  لذا سيصعب التعرف عليهم او من المستحييل إيجادهم .
لوسيانوس: و لن يمكننا التعرف عليهم الا عن طريق اوجههم لذا لديهم تلك الثقة.
فرناند : و بالتأكيد  هم الان من المستحييل ان يكونوا مشهوريين حتي لا يبرزوا  لكن يحتاجون للتحكم.
ميجورس: و السؤال هو كيف ؟
المساعد : ايها الزعماء لقد حضرت الانسة سيا ايضا .
....لينظروا جميعهم مبتسميين ...
فرناند : أظن ان الإجابة قد وصلت لنا، إذن اعذروني يا رفاق وجب علي الحدث الرىيسي البدأ .
ميجورس : لا تنسي فرناند الحبة  التي اعطيتها لك .
...ليومأ و يخرج و بعد خروجه  ...
المساعد : ايها الزعيما مكالمة من الزعيم بلاك .
ميجورس : ماذا بلاك ؟
بلاك : الجبابرة بأمستردام .
ميجورس بغضب و هو ينظر للوسيانوس: اخبرتكم لا تعبثوا .
الخ
هظمساعد الآخر : سيدي  وصل لنا ممن يحرسون و يراقبون منزل السيدة اكيرا بعد خروج الانسة سيا بقليل اتي  عدة اشخاص  لم تظهر وجوههم و دخلوا المنزل .
لوسيانوس : كم عددهم؟
المساعد : يقول أنهم ستة اشخاص .
لوسيانوس : اكملوا المراقبة .
ميجورس: أظن أنه يجب علينا الاستعداد
لوسيانوس : بلاك  يجب عليك المجئ انت و جيما و سنرسل لأليساندرو حتي يأتي بسرعة .
بلاك : سيستغرق ساعتين و نصف .
ميجورس: سنجعلها ساعتين فقط و سنجعل الضيوف ينتظرون لثلاث .
بلاك : حسنا قادمين فنحن ايضا معنا أخبار و حديث لكم فيبدو أن الهدوء الذي قبل العاصفة علي وشك ان ينقشع .
لوسيانوس و هو ينظر للشاشة و يري فرناند يتقدم للطاولة المنشودة : لقد انقشع .

○●○●○●○●○●○●

..... بعد أن  تأكدت ان لا احد تبعها  ذهبت لنفق سري صنع ايام الحرب العالمية و تم ردمه لكن الانتربول و بعض الجنرلات المخلصين و المارشال اعادوه و يستخدم الان كوسيلة تنقل لاخفاء الأثر ، لتخرج و تسير قليلا لتبتسم بعدها  لتجد المخبأ  الخاص بالانتربول لتدخله و بعد فترة تصل للطابق السفلي الخاص بمنزل أكيرا( و هل ظننم حقا ان منزلها لا يوجد به شئ سري)  لتصعد لغرفتها و تبدأ بالاستحمام لتزيل  منها الدماء و تتعطر لتخرج بالمئزر قاصدة غرفة اكيرا لاختيار ثوب مناسب للمكان  ليرن هاتفها ...
سيا  بجمود : نعم فلبيانو ماذا هناك ؟
فلبيانو بسخرية : ا.لم تمارسي منذ قليل هوايتك الدموية إذن لما هذا الجمود .
سيا: ليس لدي وقت لهذا الحديث فيجب علي الذهاب لأكيرا .
فلبيانو : اذن حتي لا تتفاجئي نحن قادمون .
سيا  ببلاهة غير مقصودة أو لنقل صدمة  : من ؟
فلبيانو : باقي الفريق و معنا اثنتان من الظلال .
سيا : ألن تثيروا الشبهة .
فلبيانو :  لا لا تقلقي ، لكن نحن قادمون لكون  الحكام موجودون مثل لوسيانوس و بلاك و جيما و ميجورس  و فرناند .
سيا  باستمتاع: اعلم فلقد  تصادمت مع جيما و بلاك .
فلبيانو: نعلم فأحد فريق الظلال اخبرنا  لكننا كنت بالطريق وقتها و هذا قام بتحفيز سرعة محيئنا .
سيا : متي ستصلون؟
فلبيانو :  ما لا يزيد عن ساعة ؟
سيا : إذن تعالوا لمنزل اكيرا نباشرة مخفين وجوهكم و ستجدون علي الطاولة خطة سأعدها لكم
رينشارد بعد اخذه لهاتف فلبيانو: حسنا .
....ليغلق الهاتف ......
سيا  و هي  تدخل الهاتف بعنف: مجرد فكرة مجيئه و رؤيتي له تغضبني ،  أتمني من  ان تحدث اليوم دماء ترضيني  و إلا سأسفك دمائه و كم سأسعد بالخيارين .
.....لتذهب بعد ان اضائت عينها بالثوب الذي أمامها  ، لتذهب لتستعد و تعد الخطة سريعا ..

○●○●○●○●○●○●

.....بعد ان انتهت من الرقص معه ببراعة لدرجة تصوير البعض للرقصة استأذنت لتغادر فقد جائها اشعار هي تعرف معناه  ليقلها أليساندرو  و عندما دعاها   لتناول العشاء بالمطعم اخبرته أنها لن تستطيع فهناك مشكلة لديها و يجب عليها الذهاب لأثينا سريعا  ، ليقلها للمطار  و اخبرها  أنه سيقابلها بعظ فترة و اخبرته بموافقتها و طوال الطريق غازلها و كم تمنت كسر  فكه او قطع فمه ليتوقف  ليصلها للفندق و يغادر  و تتأكد بعدها من ماثيو  لتحزم حقيبتها سريعا ، لتستقل السيارة و تذهب للمطار  لتري طائرة خاصة بانتظارها لتصعد و تجلس بمقعدها لتقلع الطائرة ....
ريفين : ماذا ماثيو ما الذي حدث ؟  لما الإشعار الأحمر ؟
ماثيو : انتظري ريفين قليلا فجميعكم تهاتفونني بنفس الوقت .
.....لتسمع صوت قائدة فرق الجلاد و بعض الأشخاص الاخرين  ......
رينالدا  علي : حسنا ماث اخبرنا ما الذي يحدث ؟و لما وجهتنا  امستردام؟
هارلينا : أرجو ان يكون هاما لتلك الدرجة حتي تجعلني انجز مهمتي بتلك السرعة .
جاكسون  : نعم ما الذي يحدث ؟ و لما نستخدم أي شئ يجعلنا نصل بأقل من ساعتين ؟
آرين :  هل للامر علاقة بالقادة الأعلي؟
ماثيو : أرجو قليل من الصمت لأجيب  ، فأنا أريد تنظيمكم مع فرق الظلال و الشبح ، و نعم للامر علاقة بالقادة الأعلي .
أنطوني: حسنا تحدث .
ماثيو : انظروا و انصتوا لي .............

....ليستمعوا له بإنصات شديد و يخططوا معه ، لتفهم ريفين سبب ذهاب أليساندرو  و  عند شرح ماثيو لدور الظلال  و الشبح رات ريفين عضوة من فرق الظلال تخرج  من الجناح  ، لتكملا الاستماع ...

○●○●○●○●○●○●

....تدخل شامخة بطلتها الراقية و الفاتنة

و شعرها الذهبي  المنسدل  بتموجية جذابة ، مع إظهار عينيها الزرقاء البحرية ذات اللمعة الفضية المميزة لتكتمل اللوحة بشفاهها الممتلئة ذات اللون النبيذي لتصبح لوحة يحتار فيها دافينشي عن وجود من أجمل منها فهي لوحة احتوات علي القوة و الجرأة و الهيمنة و الجمال ، لتلمع اعينها و هي تري صديقتها لتتجه ناحيتهم و تتخذ كرسيا مع تفاجئ الاثنان ....
سيا ببرود : تمالكا انفسكما .
أكيرا بابتسامة و ضحكة خفيفة : ههههه لم أتوقع مجيئك .
جوس و هو ينهض : سأذهب لإحضار المشروبات .
...ليومأوا له فهما تعلمان انه يتركهما حتي يتحدثا ......
سيا و هي تهمس لأكيرا بأذنها : استعدي بعد ساعتين من الان ستبدأ الحفلة الحقيقية و الدلال و الشبح سيدخلون .
أكيرا بعد أن فهمتها لتهمس لها :  هذا بالتأكيد تخطيطك .
سيا  و هي تنظر لها  لتهمس لها : و انظروا للشخص الذي يستمع لأفكاري لولا قدومك لما قد تم تقرير ذلك .
أكيرا و هي تهمس لها : أعلم ، الكاميرات باتجاهنا  و فرناتد هاهو قادم.
سيا بابتسامة داخلية لتتحدث بداخلها : 3 ....2...1   ...أكشن، كم سنستمتع.
فرناند بابتسامة و هو يتقدم لتحيتهما:   مرحبا بأجمل نساء العالم .
....لتوما سيا ببرود أما أكيرا فتبتسم بلطف ..
فرناند : لا تعلمان كم سعادتي بمقابلة اقوي فتيات عالم الاعمال و حضورهما حفلي .
أكيرا و هي تكمل تملقه لتبتسم بلطف  : بل أنا من يسعدني حضور حفلك سيد فرناند .
....ليبتسم فرناند ...
سيا : هناك وجوه غير معروفة .
فرناند :  إذن دعوني أعرفكم عليهم .
....لتومأ الفتاتان له ....
.....أما عن جوس فقد ذهب للخارج قليلا ليحظي بمكالمة ....

○●○●○●○●○●○●

.....في طائرة ذاهبة لامستردام ...
أليساندرو  و هو يتحدث علي الهاتف : انا قادم ، كيف يمكنني تفويت لقاء الجبابرة .
بلاك: يبدو أنك أحضرت هدية لهم .
أليساندرو و هو ينظر للجالسين معه  ليبتسم بخبث: بالطبع  كرجل نبيل عند مقابلة اشخاص جدد يجب تقديم الهدايا .
بلاك و هو يضحك ضحكة لا تقرب للطيبة ابدا : هههههههه جيد بل ممتاز أليساندرو انا اتطلع لهديتك لهم ، الان وداعا صديقي ألقاك قريبا .
أليساندرو : وداعا .
.....ليغلق الهاتف ...
أليساندرو: خطأكم انكم افسدتم أمسيتي .
...ليتذكر ريفين ...
اليساندرو : سألقاك قريبا ايتها القطة .

○●○●○●○●○●○●

.....بمنزل أكيرا بامستردام ، بالطابق السري ..
ريتشارد  بإعجاب : اعجبتني الخطة لكن  لا ننكر أن الرئيس سيبغضها.
رودريجو : إذن  دعونا نفعلها لكننا نحتاج  مراد في قسمه .
فلبيانو : ماثيو سيتولي الأمر .
ميخائيل بسخرية : فقط دعونا نتمني أن تتمالك سيا نفسها و لا تقتلني .
فلبيانو: في هذا معك حق.
ريتشارد : بل فلتتمنوا أن تتمالك اكيرا نفسها ، فا اكيرا ما زالت لا تستطيع تحمل ذكريات العائلة لذا احيانا تلجأ لجلسات التنويم .
ماثيو علي السماعة: ساعة و يحضر الجميع و منهم من سيصل قريبا .
رودريجو : ذكرنا من سيأتي ؟
ماثيو : القواد  فقط ، بلاك جوكر ، مامبا ، ديستور ، فاي ، دارك ، ألك ،  بلاك شادو  ، نوكس ، كات ، شيتا ،فروغ.
فلبيانو بصدمة : ليس هناك المزيد ؟!
ماثيو : ان قلت أن عددهم قليل فعلا لكنهم الوحيدين الذين باستطاعتهم الوصول بسرعة .
ميخائيل : يا احمق هو مصدوم بل عددهم كثير كان يكفي القواد ، بل أنت احضرت معهم ١٢ عميلا درجة ثانية .
ماثيو : اعلم لكن ...
ريتشارد : بل هذا جيد جدا  و ممتاز  ،  اخبرهم انه لا اكثر من ساعة و نجدهم هناك ماثيو نحن سنستعد الان ، و تولي أمر مراد  .
ماثيو : حسنا كينغ .( ليغلق الهاتف)
ريتشارد : الان لنستعد فا الساعة ٢ موعدنا .

○●○●○●○●○●○●

.....يدخلون القصر سريعا .....

مراد و هو علي الهاتف : لقد أتيت ماثيو اخبرهم بتنظيم أنفسهم .
روزمان و هي امامهم علي الكرسي : الان اخبراني اين كنتما حتي الان خاصة انتي زوي .
مراد و هو ممسك بيد زويا لينظر للاخري بعدم اهتمام: انظري ليس لدي وقت لكي الان .
روزمان بسخرية و هي تنظر ليده الممسكة بها : نعم نعم ليس لدي وقت لي بل انت شديد الاستعجال لتجمعك انت و السنيورة غرفة .
....ليشحب وجه زويا ، اما مراد فحرفيا مصدوم نعم كان يعلم انها شديدة الوقاحة لكن لم يكت يتوقع ان تفكيرها منحط لتلك الدرجة و الغيرة قد اعمتها ....
مراد  و هو يحاول تمالك نفسه: اتمني ان تصمتي انسة روزمان و تتمالكي نفسك و لا تتجاوزي حدودك .
روزمان : بل انت ابتعد عن طريقي ، فلدي حديث مع تلك التي خلفك ( لتميل و تنظر لزويا) كنت متأكدة ان خلف وجهك و تصرفاتك البريئة شيطانة لكن لم اتوقع ان تبيعي جسدك ، اخبريني زويا أقمتي بإعطاء جسدك له مجانا أم بكم ، ( لتعيد نظرها لمراد ) لن ننكر ان مراد فتي شديد الوسامة و الثراء ،لكن ألهذه الدرجة تحبين الشبان الصغار ، لهذا كنتي دائما تحومين حوله ( لتصفق ) و ها قد نلتي ما تريدين فقد كي تتملكيه بالكامل تبقي ان تحم......
..........ليدوي صوت صفعة بالأرجاء ، لينظر ماثيو الذي أتي عندما راي ما يحدث بالكاميرات ، و مراد و أليكسا الذي كانت علي وشك التصرف ليصدموا عندما رأوا زويا أمام روزمان و خد روز المتورم و وجه زويا المحمر من الغضب ، ليفاجئوا مرة اخري بإمساك زويا لشعر  روزمان...
زويا و قد نسيت كل شئ اتفقت عليه مع مراد لتتحدث و هي تنظر لروز باعين داكنة من شدة الغضب  : أيتها العاهرة المنحطة الحقيرة، ابدا ابدا لا تساويني بفتاة قذرة مثلك، ليس لانك ساعدتيني بالمدرسة سأكون مديونة لك  ( لترميها علي الأرض  ليبتسم الموجودين فا التي امامهم ابنة مافيا و شقيقة القائد الاعلي ، ليجدوها تدوس بقدمها علي يد روز و تنزل قليلا مع صدمة روز التامة و سؤال واحد بعقلها ( من هذه و منذ متي تستطيع التحدث) ) أبدا لا تقارينني بنفسك أيتها العاهرة لا تظني انني حمقاء و غافلة اقسم انني  أشك أنكي ما زالت عذراء( لتبتسم بلؤم و تثني قدميها لتمسك عدة خصلات  من شعر روز و تلعب بهم جعلت روز ترتعب من نظراتها  ) اخبريني روز منذ متي فقدتي لقبكي كآنسة و مع  من( لتسحب  تلك الخصلات بقوة و تنظر لها بحقد و غضب) يا للهول يا صديقتي العزيزة غضبي سيئ جدا حقا اشفق عليك بشدة،( لتنهض و هي تنفض يديها ببعضهما)  انظري  من الآن  روز يستحسن أن تبتعدي عني لسببين حتي تحتفظي بحياتك و الثاني كونني لا اريد أن ألوث نفسي بقذارتك ( لتنظر  لمراد ) ألن نذهب مراد؟
مراد بابتسامة شامتة : لنذهب فا الهواء أصبح ملوثا.
.....ليذهبا .....
ماثيو و هو ينظر لروز بشفقة  : قلت لك لا تعبثي مع من بهذا القصر ، فلا انتي و لا شقيقتك تقدران علي مجابهتهم ، اليكسا الحقي بي .
اليكسا : حسنا .
....ليذهبا ، لتنهض روزمان  و تنظر اتجاه صعودهم جميعا ....
روزمان بحقد و غضب  لتهمس : سأنتقم منكم أنت لا تعلمون مع من تعبثون .

○●○●○●○●○●○●

.....يصعدون ليدخلوا مكتب ماثيو ...
مراد و هو ينظر لزويا : ماذا عن زويا؟
ماثيو بسخرية :و هل تظن ان هناك شئ يخفي علي ، حتي محادثتكم رأيتها، الرئيس قد وافق .
أليكسا بسعادة  : مرحبا بك انسة مارسيليا .
ماثيو  : مرحبا بعودتك مارسيليا .
مارسيليا ( زويا ) باستفهام  : من أنتم ؟
.....ليتقدم ماثيو و يرسم رسم معين علي المرآة بأصبعه  ، لتصدم و هي تجد الحاىط يفتح و تخرج لوحة....
ماثيو : ليضع كل منكم بمات يديه و رمز عينيه حتي أنتي مارسيل .
....ليفعلوا و هي ما زالت بصدمتها  ، ليجدوا الغرفة تغلق بإحكام و يفتح الحائط ليخرج صوت ...
الصوت : مرحبا بكم أيها العملاء ستاكر ، إكس،العقرب ، أميرة أسبانيا مارسيليا بليماروسا .
مارسيليا  بهمس : العملاء !!!!
........ ليدخلوا لتجده مصعد ليخرج ليزر يفحصهم  مع استغراب و قلق مارسيليا  لتجد المصعد يتحرك لأسفل و النصعد شفاف لتصدم أكثر فهناك  طوابق سفلية ...
مارسيليا : من انتم مراد ؟
.....ليقف المصعد بعد خمس دقائق ليفتح ، ليسيروا و هي تموت من الصدمة و هي تري العديد من العملاء و اوراراق لتصدم أكثر ....
العميل : مرحبا سيد ستاكر ، إكس عقرب .
العميلة  بابتسامة  : مرحبا جميعا ، سيدي العقرب  المقر جاهز.
مراد بجدية لاول مرة  تراها مارسيل و نبرة لم تستغرب لكونه ابن مافيا : حسنا سأذهب الان وداعا جميعا ، مارسيليا اذهبي مع ماثيو لتفهمي .
العميلة : اوووهه أنتي زويا الشقيقة الظاهرة للقائدة الاعلي الشيطان.
مارسيليا بعدم تصديق لتنظر لماثيو : لا تخبرني انهم يقصدون شقيقتي التي اعرفها .
أليكسا و هي تضحك  : سأذهب الان هههههههه احرص الا تتعرض الفتاة لنوبة .
..لتتبعه لتنزل السلالم لتدخل الباب الاسود و هنا كانت الصدمةبمقر كامل من طابقين بأكمله  شاشات  و اجهزة للاقمار الصناعية  و كل الخدم الذين بالقصر امامها الان  كل واحد امام شاشة ....
ماثيو  و هو يضع السماعة بأذنه ليفعلها و يتحدث بنبرة جدية : ما الأخبار ؟
الجميع : كل شئ يسير بخير سيد ستاكر .
ماثيو  : جيد ، مقعدي ٣٤، ٢٤، ١٦ استعدوا للتعاون مع مقر العقرب .
الثلاثة مقاعد : حسنا.
ماثيو و هو ينظظر لزويا : مرحبا بك بالمملكة السوداء للانتربول ، و الشيطان هي سيا جميع الذين هنا بهذه المملكة و من بالقصر  هم كانوا مجرمين بالعالم السفلي رغبوا التغيير ، و جميع من خرج من العالم السفلي ايضا و منهم  من كانوا سيصبحون حكام  الإنتربول استقبلنا و اعطانا حياة جديدة و نظيفة ، و اخاكي و اختكي و اكيرا و ريتشارد و فلبيانو و رودريجو  هم القواد الأعلي بالإنتربول .
مارسيليا  بسخرية و عدم تصديق: تمزح ، أتقصد أن هذا الجانب المظلم للانتربول   و ان من قابلتهم و صافحتهم و من  اخوتي هم من تداولهم الإعلام ، و تداولوا صورة لهم بجوار بعضهم البعض هم ....
ماثيو بابتسامة: نعم هم الجبابرة   أخطر رجال  و نساء العالم ، و هم رأس الإنتربول .
مارسيليا : هههه تمزح .
الصوت (خاص بالعقرب متواصل معهم ) : فلتستعد ايها الستاكر سنبدأ العملية التي ستسجل  بالتاريخ.
مارسيليا بقلق: أي عملية ؟
ماثيو  بصياح في السماعة  باستمتاع : فليستعد الجميع سنبدأ العملية التي استعد لها الجميع منذ ساعات قصيرة  عملية المواجهة النارية  .
مارسيليا و هي تنظر له بابتسامة مهتزة : من سيواجه من ؟
ماثيو بضحك لا يتصل بالخير ابدا :  حكام العالم السفلي  و الجبابرة .
مارسيليا : تقصد مواجهة بين وجهي العملة الواحدة .
ماثيو بتصفيق و هو ينزل ليذهب للمقعد الذي بمنتصف المقر : نعم تماما عزيزتي استمتعي الان .

○●○●○●○●○●○●

فرناند بضحكة خفيفة : أمركما حقا غريب .
اكيرا بابتسامة و استمتاع: حقا لا امزح ههههه أصدم بما يفعله  و استغرب علي الرغم من ان الفرق بين عمرينا فقط اربع سنين إلا ان  أفكارنا مختلفة بشدة ، أشعر احيانا أنني سيدة عجوز  سقط طقم أسنانها .
فرناند و هو يضحك: ههههههههه هذا طبيعي لفتاة انتهت من جامعتها بسن ١٨ عاما .
أكيرا  : احيانا امقت أمر انني ذكية .
فرناند  و هو يتناول رشفة من مشروبه : لما ، بل علي العكس اجد هذا مثيرا جدا .
أكيرا : اشعر أنني بوجهين بسبب ذلك .
فرناند : جميع من بوسط الاعمال بوجهين آنسة اكيرا ، بل انا افضل التعامل مع الوجه الحقيقي .
سيا : اكيرا انا و جوس سنذهب للرقص قليلا .
اكيرا: حسنا لكن احذري بسبب انه يتم التقاط صور لنا حتي الان .
سيا : فات الآوان لهذا عزيزتي .
سيا بداخلها : ياهووو دعينا نستعد .
أكيرا بداخلها : سأرمي الطعم .
أكيرا احست باهتزاز هاتفها لتتغير لهجتها للجدية  : دعنا نذهب لمكان  هادئ  سيد فرناند .
فرناند : حسنا اتبعيني .
...ليذهبوا لصالة ليحضر فرناند مشروب ...
فرناند و هو يعطيها : اعلم انك تشربين احيانا قليلة .
أكيرا بداخلها : بل متي لا اشرب .
....لتاخذ منه الكوب و هي تومأ ...
فرناند: إذن بماذا تريدين التحدث ؟
أكيراو هي تجلس لتتحدث بنفس النبرة: لما تسعي خلفي فجاة ؟
فرناند  : بالتاكيد تعلمين .
أكيرا بابتسامة وهي تحرك الكوب: ساحرة الجحيم صديقتي الروحية و شقيقتي لنقل ان عالمي قد تم إعادته بفضلها .
فرناند : أتعلمين هويتها ؟
أكيرا : لا حتي الان لا تريدني ان اعرف هويتها الحقيقية حتي لا تعرضني للخطر .
فرناند : انت تخبرينني بالمعلومات المسموح لكي باخباري بها .
أكيرا: تماما .
فرناند : هل انتي ساحرة الجحيم ؟
أكيرا : مستحييل ، و السبب ساخبرك به لاحقا لكن انا و ساحرة الجحيم متشابهتين تماما في الشخصية .
....ليفتح الباب مرة واحدة و بنفس الوقت اخرج فرناند سلاحه ليقتله، لتفاجا الاثنان باحد افراد الإنتربول مرتدي قناع اسود  ...
الرجل المجهول: القائدة العليا ساحرة الجحيم تأمرك بالعودة فما سيحدث الآن يمكن ان تتاذي منه.
فرناند بجدية و برود: و بأي شكل ستأحذها .
الرجل المجهول : بهذا الشكل .

( مقر الستاكر )
ستاكر : قوموا بتوسيع نطاق العرض .
احدهم: سيدي زاوية ١٤٥ غربا من المكان لا يمكننا رؤيتها.
ستاكر  و هو يدور بالكرسي ناحيته: استخدموا نظام العين البصيرة من القمر الصناعي الرئيسي من خلال  اي جهاز الكتروني به كاميرا بالقرب من ذلك المكان و تفعيله علي انعكاسات المرايا بسرعة هيا اسرعوا .
....اما مارسيليا فهي مصدومة مما يحدث و مذهولة بشدة ....
صوت العقرب من خلال سماعة الاتصال:تجهزوا سنقوم بالإغللاق لدقيقتين كاملتين .
ستاكر لمارسيل : المتعة الحقيقية  ستبدأ الان .

( مقر العقرب )

العقرب و هو علي كرسيه و امامه شاشات حاسوبية و شاشات ترصد الاقمار الصناعية : اريد أن تفتح جميع البوابات و تغلق جميع انواع الإضاءة بذلك المكان و علي بعد ٣٠٠ متر منه ، و تعطل جميع الأجهزة الذكية ما عدا الأجهزة الخاصة بنا   .
الجميع : حسنا سيدي .
احدهم : سيدي نستشعر احد الهكر الخاص بالمافيا .
العقرب : قوموا بتدمير شبكته بالكامل .

( مقر الاستعدادات)

إكس : أريد من الجميع الانتباه لكل شئ لا اريد خطأ واحد و احرصوا علي مع الإشارة  .
الجميع : حسنا .

( عند الرئيس )
....بعد ان عرف هو و العدالة الأمر نهضوا سريعا ليوقفوا الامر لكن الأمر فد خرج عن السيطرة ....
الرئيس و هو يمسح وجهه بعنف: حتي ريتشارد العاقل انصاع معهم ..
كريستاند و هو يسحب شعره للخلف: حمقي لم اتوقع ان يصل تهورهم لهذه الدرجة .
النسر: و جميع الافراد انصاعوا للامر حتي القواد الذي من واجبهم إيقافهم يساعدونهم .
النرجس: اقل خطا فيما يفعلونه سيكشف كل شئ.
الرعد : لنثق بهم لا تنسوا مدي خطورة و خبث الجبابرة .
الرئيس: دعونا ندعو الرب ان يمر كل شى بخير فهولاء الحكام هم الأذكي بالتاريخ يجابهون ذكاء الجبابرة .

( عند العراب)

العراب بصياح: هل جنوا كيف يفعلون ذلك ؟! ألم يروا قوتهم و خطورتهم !
المساعد : و لكن الحكام أقوياء ايضا .
العراب و هو يفرقع أصابعه ببعضهما : قم بإعداد الفرق المساعدة  للاحتياط ، أعلم أنه ليس هناك شئ يضاهي الحكام الحاليين لكن ما زالوا هؤلاء مجهوليين بالنسبة لنا .

( عند القواد و   ١٢ عميلا من الدرجة الثانية )

......متفرقون كل عميلين مع قائدهم.....
ولفرين في السماعة  : عند الإشارة  سنتحرك و بسرعة للنقاط التي قمنا بتحديدها .
القواد: حسنا .

(عند القادة الاعلي )

القناص بسعادة : كم اشعر بالإثارة .
الجلاد بسخرية : لا أصدق ان الكينغ معنا بهذا .
الكينغ ببرود : لولا ان فتاتي تحتاج ذلك لما فعلت .
الحاصد  بسعادة: أي شئ يسعد امرأتي سأفعله و إن كانت الدماء ما تريد سأجعل لها بحرا منه .
الجلاد: ستجعلني أتقيأ من الرومانسية الفائضة.
القناص : حقا إنها شيطان نجحت بإغوائك.
الكينغ: عندما نعود دعنا نتأكد انها لم تقم بغسل عقلك .
الحاصد بامتعاض: ماذا أقول لاناس لما يشعروا بالحب .
(عند فريق الظلال )

القائد : عند الإشارة  سنبدأ.

... و هنا جائت اللحظة المنتظرة بمجرد ان نطق الرجل المجهول جملته ....

إكس /ستاكر/عقرب /ولفرين / قائد الظلال / الكينغ بأمر: الآن .

يتبع♡♡♡♡

Czytaj Dalej

To Też Polubisz

33.5K 1.7K 30
عقلي حتى الان لايصدق ماوصلت عليه ، لم اڪن لأتصور يوماً انا اقع في الحب وبملئ إرادتي. ترڪت ڪل البشر لأقع وسط انهزامي وضعفي في عشق خيالي من نوع اخر...
2.9K 229 18
" حاول تنساني يا تميم " " مش هعرف يا أماليا ، انتي دخلتي جوايا " الرواية من وحي خيالي المريض واي تشابه بينها وبين الواقع مجرد اقتباس، او ربما خلل...
623K 20.9K 35
فتيـات جميلات وليالــي حمـراء وموسيقـى صاخبة يتبعهـا آثار في الجسـد والـروح واجسـاد متهالكـة في النهـار! عـن رجـال تركوا خلفهم مبادئهم وكراماتهم وأنس...
882K 29.3K 31
البرود ...القسوه ... العناد .. هي صفاتها ... هي شمس بارده و لكنها تحرق ما يقترب منها ... لا تثق بأحد ... لا تهتم لأحد سوى لأخيها الأكبر منها ... لقبه...