الملخص 23 سر عائلة ها سو يون.

2K 119 6
                                    

إعتقدت ريدل أنه من الغريب أنها كانت يتيمة لأنها رأت والديها منذ صغرها ولم تكن هناك مشاكل مع عائلتها ، و لم يتم تبنيها ، لكنها أيضًا لم تكن لديها أي ذاكرة عن طفولتها ، كل هذا الوقت لقد إعتقدت أنه من الطبيعي ألا يتذكر الطفل طفولته ، لكن هذه المرة كشف الحاكم الأعلى شكوك ها سو يون .

فلقد مات والدا ها سو يون عندما كانت صغيرة ، و شعر الحاكم الأعلى بالسوء تجاهها ،و خطأه بجعلها ولدت بروح محطمة ولديها أيضًا سوء حظ لأن والديها مات كليهما و أصبحت يتيمة.

لذلك قرر الحاكم الأعلى أن يكون عائلة ها سو يون لفترة معينة ويتركها عندما تكبر ، و بما أن الحاكم الأعلى لا يمكنه أن يلعب دور كل شيء ، و أنشأ دمية جعل لها القدرة تقوم بدور والدتها.

و أصبحت هذه الدمية والدتها . و هو تجسد على شكل بشري و قام بدور بأنه والدها ، أيضًا حاكم الأعلى متدرب آخر يلعب دور شقيقها دومين.

فالحاكم الأعلى هذا تلاعب بذكريات ها سو يون ، و لم يردها أن تشعر أنها كانت يتيمة ، و لكن كلما طالت مدة بقائه معها ، كان من الصعب أن عليهم ينفصلوا ، و أراد حاكم أعلى آخر الأخرى قتل ها سو يون ، لذلك كان على الحاكم الأعلى الذي لعب دور والدها أن يتركها. و الإنفصال عنها بأفضل طريقة ولكن بسبب الحاكم الأعلى الآخر السيء كان على ها سو يون أن تغادر بحادث شاحنة مروع لحمايتها من الحاكم الأعلى الآخر السيء.

و كان آرون في طليعة الحاكم الأعلى السيء ، وإذا نجحت ها سو يون في المحاكمة ، فلن يفعل الحاكم الأعلى الآخر أي شيء لها. و شعرت ها سو يون بالارتياح لأن عائلتها كان الحاكم الأعلى الصالح ، و لذلك لم تكن هناك حاجة لعودة ها سو يون إلى عالمها الحقيقي و أنها تريد البقاء مع كايل.

مرت الأيام منذ ذلك الحين ، كان آرون يقيم في الحبس الانفرادي لبقية حياته ، وكان يعاقبه الحاكم الأعلى الصالح بسبب أعماله الشريرة ،و كايل إقترح على ها سو يون الزواج ، فمنذ أن تزوجها بواسطة بإسم ريدل و أنه سوف يغير إسمها إلى ها سو يون رسميًا.

و أخبرته أنها على ما يرام من أن يطلق عليها سو يون ، فمنذ أن وافقت الأصلية على البقاء في جسد سو يون في عالم سو يون الأصلي ، فلا يهمها الآن إذا كان عليها أن تعيش مثل ريدل سبينسر الآن أو يطلق عليها بإسم ريدل بشكل عادي (في فلاش باك ها سو يون ، جاء الحاكم الأعلى إليها وقال لسو يون أنه زار ريدل الأصلية و قالت إنها تريد البقاء في هذا العالم و بما أن العالم الذي تعيش فيه ها سو يون أصبح عالمًا مكتملًا ، فهناك إحتمال ألا يعود الحاكم الأعلى مرة أخرى أبدًا و إبتسم وقال إنه سيعود مرة أخرى).

و أخبرت ها سو يون كايل بأنها ستتزوج منه ولكن بحضور عدد قليل من الأصدقاء المقربين لأنه كان من الغريب الزواج مرتين و أن هذا لم يحدث من قبل في تاريخ الإمبراطورية ، و أخبر كايل جين أن يجهز لهذا الزفاف و كان كل من كايل و ها سو يون سيتزوجان في هذه الليلة.
.
.
.
يتبع... .

لا تنسوا متابعتي على واتباد لكي يظهر لكم حسابي على Wattpad إضغط على كلمة هنا التي هي بين قوسين ↔️ (هنا)

IDWOTA  هوس الأرشيدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن