الملخص 18 لقاء كايل وها سو يون (الجزء الأول)

1.7K 129 3
                                    

لقاء كايل وها سو يون (الجزء الأول)

لذا ها سو يون عبرت العالم مرة أخرى و أصبحت الخادمة بيل تذهب لتنظيف غرفة ريدل وكانت تتذكر الأيام الخوالي ، في تلك اللحظة عاد كايل إلى القصر وذهب إلى غرفة ريدل.

في البداية ظن بيل خطأً على أنها ريدل ، لكنه غضب لاحقًا عندما رأى بيل في غرفة ريدل لأنه لم يُسمح لأحد بالدخول إلى هناك ، وكان كايل يرتدي بروشًا قدمته ريدل له في مسابقة الصيد ، وأخبرت بيل كايل أنها رأت ريدل تعطي هذا البروش لكايل ، و قالت أنه له على كايل يجب أن يقتل الشر فقط ، قالت ذلك لإنقاذ حياتها لأن كايل كان في هيئة تنين.

طلب كايل من بيل المغادرة ، بعد بضعة أيام أصيب كايل بالجنون مرة أخرى ، ذهبت مارينا و بيل إلى غرفة كايل ، كل شيء محطم في غرفة كايل وكان كايل حزينا بجانب النافذة وهو يقول اسم ريدل مرارًا وتكرارًا ، أخبرت مارينا بيل أن كايل كثيرًا ما يعاني من نوبات صرع وبعد شفائه لا يتذكر أي شيء

و عند سماع بيل هذا اعتقدت أنه لن يكون انتهاكًا لقواعد لمحاكمتها لأن كايل لن يتذكر أي شيء ، لذلك طلبت من مارينا المغادرة وإحضار الطبيب. بعد مغادرة مارينا ، أخطأ كايل بيل مرة أخرى بريدل ، عانق بيل وهو يبكي ، وأخبرته أنها عادت ، ولن تذهب حتى لو كان نائمًا.
.
.
.
يتبع.... .
Instagram Wattpad 🇩🇿🇵🇸
👇↙️🇩🇿⬇️🇵🇸↘️👇
Oussama_Naili97

IDWOTA  هوس الأرشيدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن